بيرنهارد لانجر، الذي تحدث إلى آرون رودجرز، يعود إلى لعبة الجولف بعد ثلاثة أشهر من تمزق وتر العرقوب - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: بيرنهارد لانجر، الذي تحدث إلى آرون رودجرز، يعود إلى لعبة الجولف بعد ثلاثة أشهر من تمزق وتر العرقوب - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 3 مايو 2024 03:20 مساءً

Advertisements

بيرنهارد لانجر على وشك التفوق على آرون رودجرز.

عندما يبدأ في الجولة الافتتاحية يوم الجمعة في بطولة PGA Tour Champions Insperity Invitational، سيعود لانجر البالغ من العمر 66 عامًا إلى بطولة الجولف بعد ثلاثة أشهر فقط من تمزق وتر العرقوب الأيسر.

مزق لانجر وتر العرقوب أثناء لعب كرة المخلل في فبراير وخضع لنفس إجراء “SpeedBridge” الذي قام به رودجرز، لاعب الوسط في فريق Jets، في محاولة لتسريع عودته.

تمامًا مثل رودجرز، الذي مزق وتر العرقوب في أربع مباريات فقط في موسم 2023، خضع لانجر لعملية جراحية بعد 20 ساعة فقط من الإصابة. ولم يكن جراحه، المقيم في ميامي، هو نفس الجراح الذي استخدمه رودجرز في لوس أنجلوس

وقال لانجر إنه يريد التواصل مع رودجرز، الذي وصفه بأنه “مصدر إلهام” له، قبل الجراحة ولكن لم يكن هناك وقت.

وقال لانجر لصحيفة The Post عبر الهاتف: “أنا من مشجعي كرة القدم، وأتابعها وكنت على علم بإصابة آرون”. “كنت أود التحدث معه، لكن الأمر لم يكن بهذه البساطة. كنت في عجلة من أمري. قيل لي أنه من الأفضل إجراء الجراحة بسرعة وعدم الانتظار أسبوعين أو ثلاثة أسابيع.

ومع ذلك، تحدث لانجر إلى رودجرز قبل أسبوعين بفضل الفائز مرتين في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة ومحلل الجولف في ESPN آندي نورث، وهو صديق مقرب لرودجرز، حيث أعطى رقم لانجر رودجرز في بطولة الماسترز الشهر الماضي.

وقال لانجر: “لقد تمكنت من التحدث مع آرون حول هذا الموضوع قبل أسبوعين”. “تحدثنا لمدة ساعة تقريبًا. يحب الجولف. أخبرته أنني أتابعه وكرة القدم، فقال إنه يتبعني أيضًا.

“تحدثنا عن إعادة التأهيل والقيام بتمارين معينة وما مر به وما أمر به”.

وقال إن أول ما فكر فيه بعد الإصابة كان: ماذا يعني هذا؟ كم من الوقت سوف أكون خارجا؟ هل سأعود يومًا ما؟”

وقال لانجر إن تعافي رودجرز السريع “رفع معنوياتي عندما سمعت أنه عاد إلى الملعب وهو يرمي الكرة بعد ثمانية أو تسعة أسابيع. وقد شجعني ذلك على أن أفعل شيئاً مماثلاً.”

أكبر فرق في عودة كل منهما؟

قال لانجر: “لن أتعامل مع رجل يبلغ وزنه 300 رطل”.

وردًا على سؤال حول ما سيكون عليه يوم الجمعة بالنسبة لعودته، قال لانجر: “أعتقد أنه ربما سيكون عاطفيًا بعض الشيء. أتمنى فقط ألا ألقيه في الغابة».

سيكون هذا الأسبوع هو بداية لانجر رقم 342 على حلبة الكبار. إنه اللاعب الوحيد في التاريخ الذي فاز بجميع الألقاب الخمسة الكبرى، وفي العام الماضي حطم الرقم القياسي المسجل باسم هيل إيروين بلقبه الـ 46 في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة.

قال لانجر: “أعتقد أنه لا يزال بإمكاني أن أكون منتجًا للغاية لبضع سنوات أخرى”. “ما زلت أعتقد أن لدي الكثير من مهارات الجولف الجيدة. إحصائيًا، يقولون إن الرجال يفوزون بمعظم البطولات من سن 50 إلى 55 عامًا في بطولة PGA Tour Champions، ثم يتراجعون نوعًا ما. أحاول الاستمرار في إثبات خطأهم”.

بدا هذا البيان مثل آرون رودجرز إلى حد كبير.