انفجر مشجعو نيكس بعد القضاء على فريق 76 على الرغم من الجهود المبذولة لإبعادهم عن الساحة - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: انفجر مشجعو نيكس بعد القضاء على فريق 76 على الرغم من الجهود المبذولة لإبعادهم عن الساحة - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 3 مايو 2024 08:26 صباحاً

Advertisements

فيلادلفيا – لم يتولى مشجعو نيكس إدارة مركز ويلز فارجو. لكنهم سلبوا الفوز.

وسط هتافات “دعونا نذهب نيكس!” دعنا نذهب نيكس! على طول الامتداد، حقق الزائرون انتصارًا في الجولة الأولى من المباراة السادسة بنتيجة 118-115، مما أدى إلى إقصاء فيلادلفيا – ومنح جماهيرهم الحق في الاحتفال. والشماتة.

لا، لم يكن الأمر قريبًا من المباراتين الثالثة والرابعة، حيث اجتاحوا مركز ويلز فارجو. لقد أحرج مشهد كل هذا اللون البرتقالي والأزرق وأصوات كل هؤلاء سكان نيويورك الصاخبين فيلادلفيا لدرجة أن النجم جويل إمبييد قام بتوبيخ قاعدته الجماهيرية بشكل مفهوم.

“خائب الأمل. أنا أحب جماهيرنا. وقال إمبييد: “أعتقد أنه أمر مؤسف – وأنا لا أتحدث عنهم – لكنه مخيب للآمال”.

“من الواضح أن لديك الكثير من مشجعي نيكس، وهم على الطريق. لم أره من قبل، وأنا هنا منذ 10 سنوات. نعم، إنه يغضبني نوعًا ما، خاصة وأن فيلي تعتبر مدينة رياضية. لقد ظهروا دائما. لا أعتقد أن ذلك يجب أن يحدث. نعم، الأمر ليس على ما يرام.”

أجرت منظمة Sixers مكالمات مع حاملي التذاكر الموسمية خلال اليومين السابقين، وطلبت منهم الحضور والتحدث بصوت عالٍ وفقًا لـ TNT.

واشترت ملكية 76ers الحالية والسابقة آلاف التذاكر لتوزيعها على السكان المحليين، في محاولة لتجنب تكرار ذلك.

أعلن مالك الأقلية السابق مايكل روبين أنه تعاون مع مالكي 76ers جوش هاريس وديفيد بليتزر وديفيد أدلمان لشراء “أكثر من 2000” تذكرة لمنحها إلى “المستجيبين الأوائل ومتخصصي الرعاية الصحية وغيرهم من المنظمات المحلية التي يوجد مقرها في فيلادلفيا”. “

عملت معظم الليل. ولكن ليس عندما كان الأمر مهمًا.

كان 15 بالمائة فقط من الجمهور ليلة الخميس من مشجعي نيك، وفقًا لتوقعات المعجبين في Vivid Seats باستخدام بيانات خاصة. لكن تلك الأقلية كانت صاحبة الضحكة الأخيرة.

تمت متابعة ترنيمة “F Embiid” الصغيرة في وقت مبكر من مشجعي نيكس وإغراقها بردود “F the Knicks” الصاخبة.

تم غناء Embiid إلى حد كبير بهتافات “MVP!” أفضل لاعب!” من قبل حشد الوطن الحزبي. وبدا المركز هو الجزء المهيمن تمامًا أثناء وجوده على الأرض. كان لديه 39 نقطة وهو أعلى مستوى في المباراة وتعادل 13 كرة مرتدة قبل أن يخطئ.

ولكن بعد أن منح جالين برونسون رمية ثلاثية للزوار التقدم 101-95 قبل ست دقائق من نهاية المباراة، تعالت الهتافات “هيا بنا نيكس!” حصلت على صوت أعلى وأعلى خلال الدقائق الأخيرة.

عندما صعد برونسون إلى خط الهجوم بنتيجة 111-108 مع 53 دقيقة للعب، كان حارس نيك هو من سمع عبارة “أفضل لاعب!” أفضل لاعب!' من سكان نيويورك الذين شقوا طريقهم عبر الطريق السريع وفي القطار.

وعندما وجد جيسون هارت لكسر التعادل مع بقاء 25 نقطة، ساد الصمت معظم المبنى مع انفجار جيوب مشجعي نيكس.