العلاقة بين لارسا بيبن وماركوس جوردان “فوضوية للغاية”: تشارلز باركلي - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: العلاقة بين لارسا بيبن وماركوس جوردان “فوضوية للغاية”: تشارلز باركلي - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 2 مايو 2024 02:26 صباحاً

Advertisements

لقد جعل تشارلز باركلي من عادته التعليق على كل شيء تقريبًا، وخلال الإصدار الأخير من البودكاست الخاص بشانون شارب “Club Shay Shay”، تحدث عن العلاقة السابقة بين نجل مايكل جوردان، ماركوس، وحبيب سكوتي بيبين السابق. -زوجة لارسا.

كان جوردان، 33 عامًا، وبيبين، 49 عامًا، يتواعدان لأكثر من عام بقليل – مع انفصال عدة مرات – وأثارا الكثير من الدهشة بسبب ارتباطهما بزملاء فريق بولز منذ فترة طويلة الذين فازوا بستة ألقاب في الدوري الاميركي للمحترفين معًا خلال فترة وجودهم في شيكاغو خلال التسعينيات. .

عندما سأل شارب باركلي عن شعوره إذا بدأ زميل سابق له في مواعدة ابنته، قال المتحدث باسم TNT إنه سيشعر بقوة بهذا الأمر.

ثم انغمس باركلي في الموقف مع مايكل جوردان وسكوتي بيبن.

“أشعر بالسوء تجاه مايكل؛ أشعر بالسوء تجاه سكوتي. قال باركلي: “هذا أمر فوضوي للغاية”. “أنا لا أحب الفوضى لأنه عندما يكون الأمر فوضويًا، يكون لدى الجميع رأي بشأنه. كل شخص لديه رأي وأنت تعلم أن الإنترنت ليس مكانًا للفوضى. وعليك أن تفهم أن هناك الكثير من الأطفال المشاركين وأن الناس لئيمون. من المؤسف. … أشعر بالسوء تجاه جميع المعنيين لأنني أرى كل الصور، ولا أقوم بالتعليقات، لكنني أعلم أنهم سيكونون لئيمين.

“أنا فقط أكره الفوضى وهي فوضوية حقًا. لا يوجد فائزون، هناك خاسرون فقط، لأن علاقة مايكل وسكوتي لا يمكن أن تظل كما كانت أبدًا.

تم ربط ماركوس ولارسا بشكل رومانسي لأول مرة في سبتمبر 2022 بعد أن تم تصويرهما على العشاء، على الرغم من أنهما نفيا العلاقة في البداية.

في النهاية، تم الإعلان عن الاثنين، مما جعل الأمور رسمية على Instagram في يناير 2023.

لكن الزوجين أعلنا انفصالهما في فبراير/شباط الماضي قبل أن يعودا معًا بعد أيام، قبل أن ينفصلا مرة أخرى إلى الأبد في مارس/آذار، حسبما ذكرت الصفحة السادسة.

“لارسا تريد حقًا التركيز على نفسها. وقال مصدر للصفحة السادسة في مارس: “شعرت أن العلاقة مستهلكة للغاية”.