أصبح مستقبل مدرب الأعاصير رود بريندامور موضع شك فجأة قبل سلسلة رينجرز - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: أصبح مستقبل مدرب الأعاصير رود بريندامور موضع شك فجأة قبل سلسلة رينجرز - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 2 مايو 2024 01:23 صباحاً

Advertisements

مع اقتراب سلسلة تصفيات دوري الهوكي الوطني في الجولة الثانية ضد رينجرز، أصبح مستقبل مدرب الأعاصير رود بريندامور مع الأعاصير موضع شك فجأة.

ذكرت صحيفة News & Observer صباح الأربعاء أن محادثات العقد بين Brind'Amour وHurricanes “تصل على ما يبدو إلى[ed] طريق مسدود ومماطلة”، وأن اللاعب البالغ من العمر 53 عامًا “غير متأكد من مستقبله” مع النادي.

في وقت لاحق من يوم الأربعاء أن “الصفقة تبدو قريبة” ولكن عرض العقد “تم سحبه”.

وأضاف هذا التقرير أن بريندامور، الذي ينتهي عقده في نهاية الموسم، يريد البقاء مع كارولينا.

ومع ذلك، من المحتمل أن يكون هناك سوق قوي لبريندامور – الذي فاز بكأس ستانلي عام 2006 مع كارولينا كلاعب تحت قيادة مدرب رينجرز الحالي بيتر لافيوليت – إذا أصبح وكيلاً حراً.

وبين تلك التقارير، تناول المدير العام للأعاصير دون واديل الوضع مع الصحفيين.

وأضاف: “نتحدث يوميًا عن هذا الأمر، وأنا واثق جدًا، كما قلت من قبل، من أن هذه الصفقة سيتم إنجازها”. . “رود يريد أن يكون إعصارًا مدى الحياة. بالنسبة لي، عندما تتعامل مع العقود، هناك دائمًا جانبان. لقد كان رود رائعًا في التعامل معه. أعتقد أنه سيكون هناك حل هنا بسرعة كبيرة.

قال مالك الأعاصير توم دوندون لصحيفة News & Observer إنه يعتقد أن تمديد العقد “لم يتم الانتهاء منه بعد”.

“دون وهو يعملان على ذلك. وقال دوندون للصحيفة عبر الهاتف: “لا أعتقد أن هناك أي شيء هناك”. “نحن في التصفيات ولم يركزوا عليها. إنهم يفعلون ذلك معًا. لقد قلت موافقًا على كل شيء طلبوه مني تقريبًا. إنهم يجتازون فقط الأشياء الصغيرة الأخيرة.

قال Brind'Amour لـ N&O في رسالة نصية: “الأمر بين يدي توم”.

أطاحت الأعاصير بسكان الجزيرة ليلة الثلاثاء في المباراة الخامسة لتتقدم إلى الدور الثاني.

كانت هناك بعض الدراما التعاقدية التي تتعلق بـBrind'Amour قبل ثلاث سنوات أيضًا، مع عدم تمديدها إلا بعد موسم 2020-21، وهي صفقة مدتها ثلاث سنوات شهدت ارتفاع راتبه من 600 ألف دولار سنويًا إلى 1.8 مليون دولار في الموسم.

قاد Brind'Amour كارولينا إلى تصفيات NHL في كل من المواسم الستة التي قضاها خلف مقاعد البدلاء، بما في ذلك الظهور النهائي مرتين في المؤتمر؛ لقد اكتسحهم الفهود في نهائي مؤتمر العام الماضي.

الآن، بعد عامين من الجولة الثانية لعام 2022 التي فاز فيها رينجرز في سبع مباريات، تخيم سحابة من عدم اليقين على الأعاصير في مباراة العودة.