زوجة بو نيكس إيزي “بسعادة غامرة” بعد اختيار برونكو QB في 2024 NFL Draft - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: زوجة بو نيكس إيزي “بسعادة غامرة” بعد اختيار برونكو QB في 2024 NFL Draft - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 1 مايو 2024 11:34 مساءً

Advertisements

تشعر زوجة بو نيكس “بسعادة غامرة” بعد ما كان أسبوعًا عاصفًا بالنسبة للاعب الوسط السابق في ولاية أوريغون، والذي اختاره فريق برونكو في المركز الثاني عشر بشكل عام في مسودة اتحاد كرة القدم الأمريكية لعام 2024.

انتقل إيزي نيكس إلى Instagram خلال عطلة نهاية الأسبوع، وتحدث عن تجربة الزوجين في الدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية، والتي بدأت يوم الخميس عندما تلقى نيكس البالغ من العمر 24 عامًا مكالمة هاتفية غيرت حياته من دنفر براس.

“في اليوم الذي التقيت فيه بو، أخبرني عن حلمه الكبير هذا. لن أتوقف أبدًا عن مدح الرب على أمانته أو لدي ما يكفي من الكلمات للتعبير عن مدى فخري بك يا بو. أشعر بسعادة غامرة ويشرفني الانضمام إلى بلد برونكو !!! صاح إيزي يوم السبت.

“لقد أحببنا دائمًا اللون البرتقالي والأزرق.”

كان إيزي، الذي تزوج نيكس في عام 2022، بجانب لاعب الوسط في ليلة المسودة وانضم إليه في اليوم التالي في دنفر، حيث عقد مؤتمره الصحفي التمهيدي مع فريق برونكو.

قال نيكس، وفقًا لموقع برونكو الإلكتروني: “لا أريد أن أكون مجرد اختيار مسودة”. “أريد أن أكون قادرًا على إظهار التحسينات التي قمت بها وإظهار أنني أستطيع فعل ما هو مطلوب [they] اختارني للقيام بذلك، وهو الذهاب إلى هناك والمساعدة في الفوز بالمباريات [and] سأفعل كل ما بوسعي لوضع فريقه في وضع أفضل”.

كان نيكس هو لاعب الوسط السادس الذي تم اختياره في الجولة الأولى من مسودة اتحاد كرة القدم الأميركي لهذا العام.

بدأ جنون قورتربك مع فريق بيرز، الذي صاغ كاليب ويليامز أولاً بشكل عام، يليه القادة الذين انتزعوا جايدن دانيلز ثانيًا وهبط باتريوتس دريك ماي في المركز الثالث.

أذهل فريق الصقور الكثير من مجتمع اتحاد كرة القدم الأميركي من خلال وضع مايكل بينيكس جونيور في المركز الثامن – بعد أقل من شهرين من توقيع المخضرم كيرك كوزينز بصفقة بقيمة 180 مليون دولار – وتداول الفايكنج في المركز العاشر لصالح جي جي مكارثي.

يعتقد خبير المسودة تود ماكشاي أن فريق برونكو وصل إلى مستوى عالٍ في اختيار نيكس.

“أعدك، لقد تحدثت إلى… ما لا يقل عن 10 أشخاص في الجامعة من كبار المقيمين وصناع القرار في مؤسساتهم. قال ماكشاي يوم الجمعة في برنامج “The Ryen Russillo Podcast”: “لم يحصل أي شخص آخر على درجة الجولة الأولى على (بو نيكس)”.

“لكنه الآن ضمن نظام شون بايتون، وشون يحبه وسيعملان معًا… أعتقد أنه سينتهي به الأمر ليكون أفضل في دنفر مما كان يمكن أن يكون عليه في أي مكان آخر في الدوري كلاعب”. اختيار الجولة الثانية. لكن يا إلهي، هذا اختيار متعجرف.

بدأ نيكس، الذي كان مرتبطًا بدخول برونكو إلى مسودة اتحاد كرة القدم الأميركي الأسبوع الماضي، مسيرته الجماعية في أوبورن في عام 2019 قبل أن ينتقل إلى أوريغون قبل موسم 2022.

من خلال 14 ظهورًا في عام 2023، رمى نيكس مسافة 4508 ياردات و45 هبوطًا وثلاثة اعتراضات. لقد سجل أيضًا ستة هبوط سريع.

مع دخول نيكس إلى غرفة قورتربك التي تضم المخضرم جاريت ستيدهام وزاك ويلسون لاعب الوسط السابق في جيتس، فهو مستعد ليُظهر لفريق برونكو أنهم اتخذوا القرار الصحيح بصياغته.

“[They] كان بإمكاني اختيار أي شخص آخر في هذه المسودة، و [they] قال نيكس: “اختارني”. “ولكن مع ذلك تأتي مسؤولية كبيرة، وهي مسؤولية لا يمكنني أن أتعامل معها باستخفاف ولن أعتبرها أمرا مفروغا منه.”