يُظهر فيديو غرفة مسودة Jets أن Falcons أرادت القيام بخطوة مذهلة أخرى بعد صياغة Michael Penix - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: يُظهر فيديو غرفة مسودة Jets أن Falcons أرادت القيام بخطوة مذهلة أخرى بعد صياغة Michael Penix - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 1 مايو 2024 08:26 مساءً

Advertisements

قدمت الصقور الاختيار الأكثر روعة في مسودة NFL لعام 2024 ولكن كان من الممكن أن تكون ليلتهم أكثر إثارة للصدمة.

اتصلت أتلانتا بـ Jets لمعرفة ما إذا كان Gang Green سيتاجر بها في الاختيار رقم 10 في المسودة، كما هو موضح في فيديو Jets من وراء الكواليس من المسودة.

أراد فريق الصقور الحصول على اختيار ثاني من بين العشرة الأوائل للاقتران مع اختياره رقم 8، والذي استخدمه في الاختيار الأكثر إثارة للجدل في المسودة من خلال القبض على لاعب الوسط في واشنطن مايكل بينيكس جونيور.

قال تيري فونتينوت، المدير العام للصقور، وفقًا لموقع الفريق على الإنترنت: “كان لدينا رجال كنا نحاول بوضوح العودة إلى المركز الأول من أجلهم”.

كان أحد أكبر الانتقادات التي وجهت لاستحواذ أتلانتا على Penix هو أنها لم تفعل شيئًا للمساعدة في تعزيز القائمة التي يبدو أنها تريد الفوز هذا العام بعد إضافة لاعب الوسط كيرك كوزينز.

ومع ذلك، يُظهر فيديو The Jets أن أتلانتا حاولت على ما يبدو القيام بذلك.

يبدأ الجزء المتمحور حول أتلانتا بعد أن أخبر المدير العام لشركة Jets جو دوغلاس موظفيه أن ولاية تينيسي، في المركز السابع، ستختار التدخل الهجومي جي تي لاثام.

تم ختم الفيديو الساعة 8:50 مساءً بالتوقيت الشرقي.

بعد دقيقتين، ناقش دوغلاس تجارته النهائية مع الفايكنج قبل ذكر أتلانتا لأول مرة في الساعة 8:55 مساءً، وكانت تينيسي لا تزال على مدار الساعة في هذا الوقت.

قال دوغلاس وهو ينظر إلى هاتفه: “إنهم بالتأكيد يختارون”.

“هل كانت أتلانتا؟” سأل شخص مجهول.

أجاب دوغلاس: “نعم، أتلانتا”.

قال الشخص بعد ذلك، “إنهم ذاهبون إلى…” ويبدو أن الصوت مقطوع، لكن تعليق الطائرات قال إن الشخص سأل عما إذا كانت أتلانتا ستختار مدافعًا.

وقال دوغلاس: “إنهم يريدون العودة إلى العدد العاشر، لذا يريدون ثمانية وعشرة”.

يُظهر الفيديو بعد ذلك الغرفة وهي تُبلغ أن تينيسي أخذت بالفعل رجل خط هجوم وأن الصقور كانت على مدار الساعة.

اختارت أتلانتا Penix بهذا الاختيار، وقام فريق Bears بصياغة المتلقي Rome Odunze مع الاختيار التاسع وحصل الفايكنج على لاعب الوسط JJ McCarthy مع الاختيار العاشر الذي حصلوا عليه من Jets.

أمسكت الطائرات ، التي تجلس الآن في المركز 11 ، برجل الخط الهجومي في ولاية بنسلفانيا أولو فاشانو.

لم تجد أتلانتا طريقها للعودة إلى الدور الأول لكنها تقدمت في الجولة الثانية من خلال التجارة مع الكاردينالز لصياغة تدخل دفاعي لكليمسون Ruke Orhorhoro.

ذكرت مقالة الصقور التي تعرض اقتباس فونتينوت إمكانية وجود ظهير ركني، على الرغم من أن الظهير الدفاعي الأول استمر حتى الاختيار الثاني والعشرين (كوينيون ميتشل للنسور).

خرج أول لاعب دفاعي من اللوحة في المركز 15 عندما اختار فريق المهور تمريرة متسرعة Laiatu Latu.