نجل ليبرون جيمس برايس يحفر في دارفين هام بعد خروج ليكرز القبيح من التصفيات - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: نجل ليبرون جيمس برايس يحفر في دارفين هام بعد خروج ليكرز القبيح من التصفيات - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 1 مايو 2024 07:23 مساءً

Advertisements

برايس جيمس دخلت الدردشة.

أثار نجل ليبرون جيمس البالغ من العمر 16 عامًا الدهشة عندما أعيد نشر مقطع فيديو على TikTok على صفحته يهاجم مدرب فريق ليكرز دارفين هام بعد خسارة لوس أنجلوس في نهاية الموسم أمام ناجتس في المباراة الخامسة من سلسلة التصفيات في الجولة الأولى ليلة الاثنين.

وجاء في الصورة: “لقد حقق ناجتس 15-0″، والتي ظهرت فيها صورة شخصية الرسوم المتحركة آرثر وهو يبتسم ويداه في جيوبه.

وحتى صباح الأربعاء، كان الفيديو لا يزال منشورًا على صفحة TikTok الخاصة بـ Bryce ضمن علامة تبويب إعادة النشر.

يقال إن هام، الذي عينه ليكرز في عام 2022، على وشك الطرد بعد أن توقفت آمال لوس أنجلوس في التصفيات للعام الثاني على التوالي على يد بطل الدوري الاميركي للمحترفين ناجتس.

وأنهى ليبرون مسيرته بثنائية مزدوجة، إذ سجل 30 نقطة و11 تمريرة حاسمة و9 متابعات، في خسارة ليكرز 108-106 في المباراة الخامسة.

فشل فريق ليكرز الآن في تجاوز الدور الأول في اثنتين من آخر ثلاث مباريات فاصلة.

يبدو أن هام يلقي باللوم في بعض مشاكل ليكرز على لاعب لم يذكر اسمه وأوضح كيف تعرض لانتقادات بسبب أشياء كانت خارجة عن سيطرته.

قال هام لـ ESPN: “لقد كان الأمر صعبًا للغاية”. “كل من كان داخل وخارج التشكيلة. يتم انتقادي لعدم وجود تناوب ثابت عندما لا يكون لدي أجسام صحية متسقة.

“إنه لأمر مدهش كيف أن الناس يتخطون هذا الجزء الأساسي من الاتساق مع تشكيلة الفريق الخاص بك، وكل ذلك يعتمد على الصحة والأداء. إذا كنت تدرب فريقًا وكان أحد اللاعبين الأساسيين لديك يشبه 10 مباريات متتالية، فما عليك سوى الجلوس على السرير، فماذا ستفعل؟

وأضاف هام، الذي قال إنه يحب وظيفته والضغوط التي تأتي معها: “يميل المنطق السليم إلى الخروج من النافذة عندما تتحدث عن وظيفتي على وجه الخصوص”.

وسيتخذ فريق ليكرز قرارًا بشأن مستقبل تدريب هام في الأيام المقبلة، وفقًا لشبكة ESPN.

لم يتطرق ليبرون وبرايس – أحد أفضل 150 مجندًا في فئة عام 2025، وفقًا لـ 247 سبورتس – إلى ضجة وسائل التواصل الاجتماعي، ولكن كل الأنظار تتجه نحو اللاعب البالغ من العمر 39 عامًا، والذي أصبح مستقبله في الدوري الاميركي للمحترفين في الهواء بعد نهاية موسمه الحادي والعشرين.

ورفض ليبرون، الذي سيبلغ 40 عامًا في ديسمبر، تقديم توضيح عندما سئل عما إذا كان يعتبر خسارة لوس أنجلوس هي آخر مباراة له بالقميص الأرجواني والذهبي.

“أم، أنا لن أجيب على ذلك،” قال جيمس بعد توقف قصير خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة. “نقدر ذلك.”

وعندما سُئل عن “ما هو التالي” بالنسبة لخططه الصيفية والموسم المقبل، قال ليبرون إن أفكاره الأولية كانت قضاء الوقت مع عائلته وأصدقائه والراحة قبل المعسكر التدريبي مع الولايات المتحدة الأمريكية لكرة السلة لدورة الألعاب الأولمبية في باريس هذا الصيف.

وقال ليبرون عند سؤاله عن قراره بالعودة للعام 22 في الدوري الاميركي للمحترفين: “ليس لدي إجابة… لأكون صادقا”. “لم أفكر في الأمر كثيرًا.”

وأوضح ليبرون – بطل الدوري الاميركي للمحترفين أربع مرات والهداف التاريخي للدوري – أنه سيجتمع مع الوكيل ريتش بول وعائلته لتقييم “ما هو الأفضل لمسيرتي المهنية” في مرحلة ما.

وقال: “سوف نتجاوز ذلك عندما نحتاج إلى ذلك”.