كيف اختار جيسون كيلسي ESPN للبث المستقبلي بعد اعتزال اتحاد كرة القدم الأميركي - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: كيف اختار جيسون كيلسي ESPN للبث المستقبلي بعد اعتزال اتحاد كرة القدم الأميركي - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 1 مايو 2024 06:20 مساءً

Advertisements

إن أن تصبح عضوًا مستقبليًا في عائلة ESPN هي لحظة “دائرة كاملة” لمركز إيجلز المتقاعد حديثًا جيسون كيلسي.

بعد يومين من ظهور التقارير، سينضم كيلسي البالغ من العمر 36 عامًا إلى القائد العالمي بينما يبدأ مسيرته المهنية في مجال الإعلام الرياضي، أوضح لاعب Pro Bowler سبع مرات يوم الأربعاء كيفية توصله إلى قراره وسط اهتمام الشبكات الأخرى.

“لم يتم التوقيع رسميًا على أي شيء أو الإعلان عنه حتى الآن، ولكن من الواضح أن هناك الكثير من التقارير حول ذهابي إلى ESPN وأعتقد أن الوقت سيعتني بذلك نوعًا ما، لكن إنه لشرف عظيم أن يتم اعتباري قد أعمل”. “هناك” ، قال كيلسي في أحدث إصدار من البودكاست “نيو هايتس” الذي يشارك في استضافته مع شقيقه الأصغر ، تشيفز ترافيس كيلسي.

شارك كيلسي، الذي وصفها رسميًا بأنها مهنة في مارس بعد 13 موسمًا في فيلادلفيا، كيف كانت ESPN “كل شيء” بالنسبة للأشقاء الذين نشأوا.

قال جيسون: “لقد كنا ملتصقين أمام التلفزيون كل يوم، لذا فإن حقيقة أنني ربما سأعمل هناك أمر رائع للغاية”.

أفاد أندرو مارشاند من The Athletic يوم الاثنين أن كيلسي سينضم إلى العرض الأسبوعي “Monday Night Football”.

يضم البرنامج المحللين رايان كلارك وماركوس سبيرز ويستضيفه سكوت فان بيلت.

أفاد المنشور في مارس أن ESPN كانت تلاحق Kelce، الذي أثار اهتمام NBC وCBS وAmazon Prime Video أيضًا.

وأشار ترافيس، الذي ينشط أيضًا في وسائل الإعلام بصفته مقدم برنامج “هل أنت أذكى من أحد المشاهير” على موقع أمازون، إلى مدى “الروعة” في “رؤية الدائرة الكاملة” لأخيه.

“لقد بذلت العناية الواجبة، فأنت تريد التأكد من أنك تنظر حقًا إلى الأشياء، وتتحدث إلى الأشخاص ذوي المعرفة في الصناعة – لم يقم أحد منا بشيء كهذا من قبل. وقال جيسون: “طوال العملية برمتها، والاجتماع والتحدث مع الجميع في ESPN، أصبح من الواضح أنه كان حقًا مناسبًا وفي نهاية اليوم، وهو الشيء الذي أتطلع إليه حقًا، حقًا في هذه المرحلة التالية”. .

“… أعرف إلى حد ما الأشخاص الذين أعمل معهم وأفكر بهم جميعًا بشدة، وأنا متحمس للتعلم. أعرف الكثير عن كرة القدم ولكن ليس الكثير عن هذا العالم، لذا، فهذه مجرد وسيلة أخرى لمواصلة توسيع معرفتك، وإنشاء العلاقات، لأن هذا هو ما يدور حوله هذا العمل، وهذا هو ما يدور حوله كل عمل، وهو يدور حوله دائمًا الأشخاص الذين تتفاعل معهم، متحمسون جدًا”.

تم اختيار كيلسي سابقًا في الجولة السادسة من سينسيناتي، وقضى كامل مسيرته في دوري كرة القدم الأمريكية مع فريق إيجلز، وفاز بلقب سوبر بول في نهاية موسم 2017.

تم تسمية Hall of Famer المستقبلي بـ First-Team All-Pro ست مرات، حيث لعب في إجمالي 193 مباراة في الموسم العادي طوال حياته المهنية.