ما تعلمه العمالقة أثناء التحضير لصياغة QB على الرغم من اتخاذ طريق مختلف - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: ما تعلمه العمالقة أثناء التحضير لصياغة QB على الرغم من اتخاذ طريق مختلف - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 1 مايو 2024 04:23 مساءً

Advertisements

الكثير من الوقت.

الكثير من الجهد والطاقة والسفر والتعب والتنقل عبر البلاد، وتسجيل الدخول والخروج من الفنادق، والصعود إلى الطائرة والنزول منها. إجراء مقابلات مع اللاعبين، وإجراء مقابلات مع المدربين، والتحديق في الفيلم حتى تصبح العيون حمراء ومتعبة.

لقد قام العمالقة بالكثير من العمل في دراسة آفاق الوسط التي سبقت مسودة اتحاد كرة القدم الأميركي. أخذوهم لتناول العشاء. قاموا بزيارات لرؤيتهم في حرم جامعاتهم. لقد التقوا بهم في NFL Scouting Combine، وأعطوهم مسرحيات هجومية لفك التشفير والترجيع. لقد حضروا أيامهم الاحترافية. لقد أحضروهم إلى منشأة الفريق في نيوجيرسي للتفاعلات بين الأشخاص. لقد رسموا طولهم ووزنهم وقوة أذرعهم وسرعة الجري وحركات الرمي.

لم تكن هناك حاجة للقيام بعمل مكثف مع كاليب ويليامز، فقد كان الجميع يعلم أنه متوجه إلى فريق الدببة مع الاختيار الشامل الأول. وهكذا، سافرت فرقة العمالقة لرؤية جايدن دانيلز، ودريك ماي، وجي جي مكارثي، ومايكل بينيكس جونيور. وقد أحضروا بو نيكس وسبنسر راتلر في أفضل 30 زيارة. لم يتم إسناد هذه المهام إلى المساعدين في الدرجات الدنيا من أقسام الأفراد والاستكشاف. كان المدير العام جو شوين والمدرب الرئيسي بريان دابول في المقدمة والوسط في معظم هذا، حيث تأكد الضاربون من أنهم يعرفون كل ما يمكن معرفته عن أفضل لاعبي الوسط في هذه المسودة.