أثبت فشل نيكس في ارتكاب خطأ في وقت متأخر من المباراة أنه قاتل في كارثة اللعبة 5 - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: أثبت فشل نيكس في ارتكاب خطأ في وقت متأخر من المباراة أنه قاتل في كارثة اللعبة 5 - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 1 مايو 2024 10:31 صباحاً

Advertisements

غالبًا ما يكون ارتكاب خطأ أو عدم ارتكاب خطأ بفارق ثلاث نقاط في الثواني الأخيرة بمثابة معضلة لمدربي الدوري الاميركي للمحترفين، ولا يختلف تيم ثيبودو عن ذلك.

بعد رفض القيام بذلك بعد إشارة Donte DiVicenzo بمؤشرات ثلاثية ورميتين حرتين من OG Anunoby في الثواني الأخيرة من المباراة 2، تحدث Thibodeau وNicks جميعًا عن “سوء الفهم” حول ما إذا كان سيتم ارتكاب خطأ على مدفعي Sixers Tyrese Maxey قبل المباراة -تعادل الثلاثي مع بقاء 8.1 ثانية في الربع الرابع من خسارة نيكس للعمل الإضافي ليلة الثلاثاء في المباراة الخامسة.

اعترف ثيبودو بأن فريق نيكس “كان من الممكن” أن يرتكب خطأً في هذا الموقف، ولكن بعد إضافة “سنترك الأمر عند هذا الحد” في البداية، أوضح لاحقًا أن اللاعبين على الأرض بحاجة إلى أن يكونوا على دراية بالسيناريوهات المختلفة مع جوش هارت على الملعب. سطر مع فرصة لرفع نيكس بمقدار أربعة مع بقاء 15.1 ثانية.

أخطأ هارت واحدًا من اثنين وأطلق ماكسي 34 قدمًا ليعادل النتيجة.

“ما عليك فعله هو أن المهلة قد انتهت، لذا فهم يسيرون بسرعة. قال ثيبودو: “لكن عليك أيضًا أن تقرأ ما يحدث”. “يكون [Hart] انه صنع على حد سواء؟ وهذا يضعك في المركز الرابع. هل يصنع واحدة؟ وهذا يضعك في موقف مختلف. إذا فاتته كليهما فهذا يضعك في موقف مختلف.

“لذا فأنت تقوم بتوصيل ذلك إلى لاعبيك، ولكن عليك أيضًا التأكد من توصيل ذلك إلى الأشخاص [waiting to rebound] على ال [free-throw] الخط أيضا. هذا هو المكان الذي يجب أن تكون فيه اتصالاتنا أفضل. إذا أهدرت هدفين واحتسبت خطأ، فيجب على الجميع أن يكونوا على دراية بما يحدث.”

وقال هارت، الذي شدد على أنه اضطر إلى “تحمل الذقن” لإضاعة الرمية الحرة، إن سوء الفهم “كان خطأ من اللاعبين في الملعب”، مضيفًا: “علينا التأكد من أننا نعرف ما هو الوضع. ”

كان مايلز ماكبرايد هو المدافع الأساسي عن ماكسي حيث كان يرفع الكرة والأقرب إليه عندما أطلق تسديدته.

“فقط إدارة نهاية اللعبة، كان ينبغي لنا جميعًا أن نكون على نفس الصفحة، ونتحدث ونتواصل كثيرًا. قال ماكبرايد: “لقد قام للتو بتسديدات رائعة”. “من الواضح أنه قرار تم اتخاذه في جزء من الثانية عندما كان ينبغي أن نتحدث عنه أثناء الرميات الحرة.

“أعتقد أنه عندما يقترب منك بأقصى سرعة، فإنه يسدد ما يقرب من نصف الكرة في الملعب، ليس هناك الكثير مما يمكنك فعله. أنت لا تريد أن تغتنم فرصة حيث قد يذهب إلى حركة إطلاق النار. ربما كان ينبغي أن أركز عليه أكثر قليلاً. لكنك تتعلم منه فقط.”