احتمالات اختيار مسودة NFL رقم 1 لعام 2025: يظهر Shedeur Sanders كمرشح مفضل مبكرًا - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: احتمالات اختيار مسودة NFL رقم 1 لعام 2025: يظهر Shedeur Sanders كمرشح مفضل مبكرًا - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 29 أبريل 2024 04:23 مساءً

Advertisements

مع اقتراب احتفالات هذا العام في ديترويت من نهايتها، بدأ صانعو الاحتمالات يفكرون بالفعل في فئة 2025 NFL Draft.

وقد أثبت اسم كبير نفسه بالفعل باعتباره المرشح الأوفر حظًا ليحتل المركز الأول بشكل عام.

لاعب الوسط في كولورادو Shedeur Sanders، نجل NFL Hall of Famer ومدرب فريق Buffaloes Deion Sanders، هو المرشح الأوفر حظًا ليكون الاسم الأول خارج اللوحة في أبريل المقبل مع +100 احتمال في DraftKings Sportsbook.

بعد انتقاله من ولاية جاكسون قبل الموسم الماضي، استمتع ساندرز بموسم الاختراق في بولدر، حيث رمي مسافة 3230 ياردة مع 27 هبوطًا وثلاثة اعتراضات فقط.

لكن كولورادو أنهت النتيجة المخيبة للآمال 4-8 بعد أن صدمت عالم كرة القدم الجامعية ببداية 3-0.

يشكل اثنان من المتصلين الآخرين بالكلية أحد المراكز الثلاثة الأولى بشكل واضح على لوحة الاحتمالات الخاصة بـ DraftKings.

2025 مشروع NFL رقم 1 احتمالات الاختيار الشاملة

يمتلك كل من لاعب الوسط في تكساس كوين إيورز ولاعب الوسط في جورجيا كارسون بيك احتمالًا يزيد عن 300، مما يشير إلى أن أيًا من اللاعبين يمكن أن يتفوق بسهولة على ساندرز بموسم كبير.

أربعة لاعبين آخرين في الوسط – درو ألار من ولاية بنسلفانيا (+850)، جالين ميلرو من ألاباما (+950)، أولي ميس جاكسون دارت (+1200) وكام وارد من ميامي (+1500) – استكملوا المراكز السبعة الأولى، قبل أن نصل إلى المركز الثاني. أول لاعب دفاعي في المحادثة، جورجيا ميكل ويليامز (+1800).

زميل ساندرز في الفريق، النجم ثنائي الاتجاه ترافيس هنتر، هو أيضًا المنافس الأول في الاختيار العام، وفقًا لصانعي الاحتمالات.

يتمتع Hunter، الذي لعب الركنية والمتلقي الواسع لفريق Buffaloes الموسم الماضي، بأفضل احتمالات المركز الرابع عشر (+2200) ليتم اختياره رقم 1.


الرهان على الدوري الوطني لكرة القدم الأمريكية؟


بغض النظر عن كيفية سير موسم كرة القدم الجامعي هذا، يبدو كما لو أن مسابقة الاختيار الشاملة الأولى في العام المقبل ستكون مختلفة كثيرًا عن مسودة 2024.

عندما فتحت الاحتمالات في هذا الوقت من العام الماضي، كان كالب ويليامز بالفعل مرشحًا ضخمًا -550 ليكون الاختيار الأول، والذي انتهى به الأمر إلى أن أصبح صحيحًا عندما جعله فريق الدببة لاعب الوسط في الامتياز يوم الخميس.