كيف يمهد فوز نيكس الذي حققه بشق الأنفس في المباراة الرابعة في فيلادلفيا الطريق إلى نهائيات الشرق - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: كيف يمهد فوز نيكس الذي حققه بشق الأنفس في المباراة الرابعة في فيلادلفيا الطريق إلى نهائيات الشرق - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 29 أبريل 2024 03:20 مساءً

Advertisements

لا توجد ضمانات. ولم يخرج نيكس من الدور الأول بعد. تحدث أشياء مجنونة في هذا الوقت من العام، وإصابات واضطرابات ونتائج غير متوقعة.

ولكن بعد الجهود البطولية التي بذلها جالين برونسون في فيلادلفيا بعد ظهر يوم الأحد، فإن الحارس النجم – نعم، هذا اللقب مناسب الآن – يتجه نحو مباراة فاصلة مسجلة 47 نقطة، أصبح الطريق واضحًا.

يمكن أن يفكر نيكس بقيادة توم ثيبودو في الوصول إلى نهائيات المؤتمر الشرقي للمرة الأولى منذ عام 2000. بعد فوزه على 76ers في فيلادلفيا، 97-92، لديهم الآن ثلاث فرص لإرسال جويل إمبييد و76ers إلى المنزل، بدءًا من ليلة الثلاثاء في الحديقة. ويبدو أن أيًا من الفريقين الذين قد يواجهونه لا يتمتع بمظهر الطاغوت.

كان ميلووكي متخلفًا بالفعل 2-1 في سلسلة الجولة الافتتاحية، وكان بدون جيانيس أنتيتوكونمبو (الساق اليسرى) وداميان ليلارد (إجهاد وتر العرقوب من الدرجة الأولى) في خسارة باكس 126-113 في المباراة الرابعة مساء الأحد أمام بيسرز، مما وضع نيكس في المقدمة. كمرشحين رئيسيين إذا تقدموا هم وإنديانا. لو كان باكس يتمتع بصحة جيدة، وتجاوز بيسرز كما توقع معظم الناس، لكان نيكس يتمتع بميزة اللعب على أرضه. لكن ميلووكي كان من الممكن أن يكون هو المرشح المفضل للمراهنة، بقيادة أنتيتوكونمبو، أفضل لاعب مرتين والذي لم يلعب بعد في مرحلة ما بعد الموسم.