كيتلين كلارك وأنجيل ريس يستمتعان باليوم الأول من معسكر تدريب WNBA: “أحب المكان هنا” - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: كيتلين كلارك وأنجيل ريس يستمتعان باليوم الأول من معسكر تدريب WNBA: “أحب المكان هنا” - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 29 أبريل 2024 02:27 مساءً

Advertisements

بدأ اثنان من أحدث نجوم WNBA مسيرتهما المهنية يوم الأحد مع افتتاح معسكرات التدريب في جميع أنحاء الدوري.

صعدت كايتلين كلارك وأنجيل ريس إلى الملعب للمرة الأولى مع فريقيهما الجديدين – إنديانا فيفر وشيكاغو سكاي، على التوالي – مع بداية حقبة جديدة لـ WNBA.

يعد كلارك وريس جزءًا من سبب الاهتمام المتزايد بالأطواق النسائية خلال السنوات القليلة الماضية.

تم تعريف كلتا المرأتين بأسواقهما الجديدة في الأسابيع الأخيرة، وقالت كلارك إنها استمتعت بكل أبهة وظروف المسودة ولكنها كانت متحمسة “للعودة إلى لعب كرة السلة”.

وأكدت كلارك أيضًا أن أولويتها الرئيسية هذا الموسم هي مساعدة فريقها على الفوز.

“أعتقد أنه بغض النظر عما يحدث، ستكون هناك توقعات وضغط على كتفي وضغط على هذا الفريق ليكون جيدًا حقًا. وقال كلارك، بحسب وكالة أسوشيتد برس: “هذه هي الطريقة التي تريدها”. “لا نريد أي شيء آخر. نريد أن يحضر الناس مبارياتنا، ويتوقع الناس أن نفوز بالكثير من مباريات كرة السلة هذا العام، وأتوقع مني أن ألعب بشكل جيد حقًا. لا أعتقد أن هذا أي شيء كان مختلفًا بالنسبة لي على الإطلاق.

نشرت ريس صورة لها بعد يومها الأول من المعسكر التدريبي.

“اليوم الأول الرائع للمعسكر التدريبي! “أحبها هنا” ، علقت عليها في قصتها على Instagram.

في مقابلة مع Chicago State of Mind Sports، مازحت ريس قائلة إن أول تدريب لها في WNBA “لم يكن سيئًا كما اعتقدت”.

كلارك، التي يمكن القول الآن أنها أكبر اسم في كرة السلة للسيدات، حظيت بموسم تاريخي لولاية أيوا وكانت جزءًا من ثلاث مباريات منفصلة في بطولة NCAA والتي سجلت أرقامًا قياسية جديدة في نسبة المشاهدة لهذه الرياضة.

كان ريس بمثابة نقطة جذب كبيرة أيضًا لـ LSU وساعد فريق النمور في الوصول إلى النخبة الثمانية في الموسم الماضي والفوز بالبطولة الوطنية في عام 2023.

بلغ متوسط ​​​​ريس 18.3 نقطة لكل لعبة في عام 2023 لصالح LSU بينما كان يسدد 47.1 بالمائة من الملعب.