ليبرون جيمس ينفجر على مقاعد ليكرز بعد أن لم يتحدى دارفين هام المكالمة - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: ليبرون جيمس ينفجر على مقاعد ليكرز بعد أن لم يتحدى دارفين هام المكالمة - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 28 أبريل 2024 08:34 مساءً

Advertisements

عرف ليبرون جيمس ذلك بمجرد أن أبعد الكرة عن كنتافيوس كالدويل-بوب، وشاهد الكرة تبحر خارج الحدود ورأى الحكم يشير إلى أن ناجتس سيحتفظ بالكرة.

أراد نجم ليكرز أن يتحدى المدرب دارفين هام المكالمة قبل ما يزيد قليلاً عن تسع دقائق متبقية في الربع الرابع يوم السبت، مع تقدم لوس أنجلوس بفارق 15 نقطة ويحتاج إلى الفوز في المباراة الرابعة للبقاء على قيد الحياة في الجولة الأولى من سلسلة التصفيات في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.

ولكن عندما اختار هام عدم التحدي، استمر جيمس في الإشارة والصراخ والتوسل – القليل من كل شيء لمحاولة إقناع مدربه بفرض مراجعة – لمدة 15 ثانية تقريبًا.

تم استئناف اللعب في تلك اللحظة، حيث أنهى جمال موراي رمية الكرة بينما كان جيمس لا يزال يصرخ في وجهه ويحدق نحو مقاعد البدلاء.

وقال ديف باش، مذيع اللعب بلعب على قناة ESPN: “لقد أدى إلى تفاقم المشكلة بعدم الاهتمام، ثم حصل دنفر على السلة السهلة”.

لا يزال فريق ليكرز ينجو بفوزه 119-108 ليضمن فوزه الأول في السلسلة ويعيده إلى دنفر، وانتهى الأمر بهام باستخدام تحدي المدرب والفوز به قبل 42 ثانية من نهاية الربع الرابع.

لم يتم سؤال جيمس ولا هام عن التبادل خلال المؤتمرات الصحفية التي أعقبت المباراة.

وتقدم جيمس مع لوس أنجلوس برصيد 30 نقطة، بينما أضاف أنتوني ديفيس 25 نقطة واستحوذ على 23 كرة مرتدة، ليحققا الفوز الأول لليكرز على دنفر منذ 16 ديسمبر 2022، ليقطعا سلسلة من 11 مباراة متتالية من الهزائم، بما في ذلك اكتساح ناجتس في الدوري. نهائيات المؤتمر الغربي العام الماضي.

وقال جيمس للصحفيين بعد المباراة: “الفرصة الوحيدة بالنسبة لنا هي خوض المباراة التالية فقط، وقد منحنا أنفسنا حياة أخرى”. “لقد منحنا أنفسنا شريان حياة آخر، وهي عبارة عن سلسلة من مباراة واحدة بالنسبة لنا. لذا فإن مباراة الإثنين هي أهم مباراة في الموسم بالنسبة لنا، ونحن نتفهم ذلك».

هذه المرة، فاز ليكرز بالتغلب على 33 نقطة التي سجلها نيكولا يوكيتش و27 نقطة لمايكل بورتر جونيور، وحققوا تقدمًا بفارق 13 نقطة في الشوط الأول وحافظوا على تقدمهم – إلى حد ما، حتى عندما حاول ناجتس العودة – خلال الـ 24 دقيقة الأخيرة.

ستحتاج لوس أنجلوس، التي حصلت على المصنف رقم 7 في المؤتمر بفوزها على البيليكانز في بطولة اللعب، إلى فوز آخر ليلة الاثنين في دنفر لتمديد سلسلتها إلى المباراة السادسة.