تايلور سويفت وترافيس كيلسي يمسكان بأيديهما خلال ظهور باتريك ماهومز “الرائع”. - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تايلور سويفت وترافيس كيلسي يمسكان بأيديهما خلال ظهور باتريك ماهومز “الرائع”. - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 28 أبريل 2024 05:26 مساءً

Advertisements

توجهت تايلور سويفت وصديقها ترافيس كيلسي إلى لاس فيغاس خلال عطلة نهاية الأسبوع لدعم صديقها باتريك ماهومز قبل أن تستأنف سويفت المرحلة الدولية من جولة Eras Tour الشهيرة.

كان نجم البوب، الذي كان يرتدي ثوبًا أخضر رائعًا، والذي كان في فترة توقف منذ مارس بعد أداء عروضه في اليابان وأستراليا وسنغافورة في أوائل عام 2024، يمسك بيد نجم تشيفز في حفل أقيم في اليوم الأول من مهرجان ماهومز الخامس عشر. ومؤسسة Mahomies Vegas Golf Classic.

“بنك دبي الوطني…. Just T Swift ورجلها Travis Kelce،” اندفع أحد مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي للزوجين اللذين يتواعدان منذ صيف عام 2023.

“وهم رائعتين للغاية معًا. تابع التعليق: “متواضع جدًا ولطيف”.

ساعد كيلسي، 34 عامًا، في حشد الجمهور خلال مزاد أقيم في هذا الحدث، حيث كشف عن أن “شريكه المهم” سويفت، البالغ من العمر 34 عامًا أيضًا، أراد تقديم أربع تذاكر لعرض Eras Tour المستقبلي في ميامي أو إنديانابوليس أو نيو أورليانز عندما يعود إلى الولايات المتحدة. في وقت لاحق من هذا العام.

“كنت أتحدث للتو مع شريكي المهم وربما يكون لدينا عنصر آخر في المزاد لم يكن مدرجًا في جدول الأعمال. هل سمع أحد عن جولة العصور؟ سأل كيلسي الجمهور الذي رد بالهتاف والتصفيق.

“… هل هذا يثير غضب أي شخص الآن؟”

وكشف البائع بالمزاد هاري سانتا في قصة منفصلة على إنستغرام أن التذاكر بيعت بمبلغ 80 ألف دولار.

Mahomes، الذي أسس 15 ومؤسسة Mahomies في عام 2019 للمساعدة في تحسين حياة الأطفال، “بدأ بعد ذلك في إطلاق كرات قدم موقعة مقابل 10 آلاف دولار لكل منها!” وفقا لسانتا.

لقد كانت رحلة عودة مثيرة إلى Sin City، حيث فاز Mahomes وKelce's Chiefs بلقب Super Bowl 2024 في فبراير.

هزمت مدينة كانساس سيتي فريق سان فرانسيسكو 49ers في الوقت الإضافي، 25-22، لتحصد لقبها الثالث في خمسة مواسم.

هتفت سويفت لكيلسي من ملعب أليجيانت، حيث تبادلوا قبلة احتفالية على أرض الملعب.

ثم احتفل الزوجان بالليل مع ماهومز وزوجته بريتاني ماهومز، التي اقتربت من سويفت في الموسم الماضي.

ومن المقرر أن تتوجه سويفت إلى أوروبا الشهر المقبل، عندما تستأنف جولة Eras Tour في باريس في 9 مايو.

لقد استمتعت هي وكيلسي بصحبة بعضهما البعض في هذا الموسم، والذي تضمن رحلة مليئة بالمساعد الشخصي الرقمي إلى جزر البهاما في مارس وعطلة نهاية أسبوع في كوتشيلا في وقت سابق من هذا الشهر.

تم التكهن بأن Kelce سيزور Swift في الخارج.