العمالقة يتقدمون مع دانييل جونز بعد فشل الدفع لصالح دريك ماي - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: العمالقة يتقدمون مع دانييل جونز بعد فشل الدفع لصالح دريك ماي - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 28 أبريل 2024 02:30 مساءً

Advertisements

قام العمالقة بستة اختيارات في مسودة اتحاد كرة القدم الأميركي هذه ولم يكن أي منهم لاعب وسط.

ولم يكن ذلك بسبب قلة الجهد.

ليس سرًا أنهم حاولوا التداول من المركز السادس بشكل عام إلى المركز الثالث للحصول على اختيار باتريوتس من أجل اختيار دريك ماي.

قدم العمالقة عرضًا جديًا – يُعتقد أنه اختيار الجولة الثانية لهذا العام واختيارهم للجولة الأولى لعام 2025 – لكن الوطنيين لم يتاجروا وأخذوا ماي لأنفسهم.

وهذا يترك العمالقة مع دانييل جونز، مرة أخرى، كبداية لهم.

“بالنسبة لي، قلت ذلك في يناير بعد انتهاء الموسم، كنا نتوقع أن يكون دانييل هو اللاعب الأساسي لدينا، وقد أحضرنا درو لوك ليكون احتياطيًا له وتومي. [DeVito] قال المدير العام جو شوين يوم السبت بعد أن توقف العمالقة أخيرًا عن العمل: “لقد كان بمثابة نسخة احتياطية”. “هذا هو مكاننا وهذا هو المكان الذي سنمضي فيه قدمًا في الموسم. دانيال لا يزال على عقد لمدة ثلاث سنوات أخرى. لذا، كما هو الحال اليوم، هذا هو ما نحن فيه».


لم يكن مفاجئًا أن العمالقة كانوا مهتمين بالتراجع في اليوم الثالث من المسودة. ربما كان من المفاجئ بعض الشيء أنهم انتظروا حتى الجولة الخامسة للقفز، حيث أخذوا تيرون تريسي جونيور من بوردو.

قبل عام واحد، اختار العمالقة العودة في الجولة الخامسة لكن إريك جراي لم يفعل الكثير كمبتدئ في عام 2023.

يأمل العمالقة أن يكون تريسي أكثر إنتاجية في عامه الأول.

هذا، بالطبع، لا يمكن النظر إليه على أنه بديل لساكون باركلي، الذي، بعد ست سنوات مع العمالقة، لم يتمكن من التوصل إلى اتفاق بشأن صفقة جديدة وانتهى به الأمر بالتوقيع مع المنافس إيجلز.

تريسي هو جهاز استقبال واسع النطاق، وقد لعب هذا المنصب لمدة أربع سنوات في ولاية أيوا.

انتقل إلى بوردو وأصبح متسابقًا في السنتين المتبقيتين له في الكلية.

بعد ست سنوات في المدرسة، أصبح تريسي، البالغ من العمر 24 عامًا، أكبر سنًا. يبلغ من العمر 25 عامًا في 23 نوفمبر.

الجانب الإيجابي في ذلك هو أنه قضى الكثير من الوقت كمستقبل، ولم يكن يعاني من الكثير من التآكل في جسده.

ركض تريسي في عام 2023 لمسافة 716 ياردة وثمانية هبوط، بمتوسط ​​6.3 ياردة لكل محاولة – ليقود Big Ten.

يعد معدل الجري المتفجر الذي يبلغ 23.1 بالمائة هو الأفضل في فئة المسودة لهذا العام، وفقًا لـ Pro Football Focus، وفي النسبة المئوية 97 بين جميع الاحتمالات منذ عام 2018.

بلغ متوسطه 4.44 ياردة بعد الاتصال، وهو أعلى مستوى بين ظهير الركض في المسودة.

كما بلغ متوسطه 25.5 ياردة في 16 مرة من ركلة البداية.

نظرًا لتغيير قواعد اتحاد كرة القدم الأميركي الذي تم تطبيقه لتعزيز المزيد من العائدات، يمكن أن تكون الفرق الخاصة طريقًا لتريسي لرؤية الملعب.

وقع العمالقة بعد رحيل باركلي على المخضرم ديفين سينجليتاري للانتقال كمبتدئ.

لديهم جراي وغاري برايتويل وجاشون كوربين في القائمة عند الركض للخلف. الآن تمت إضافة تريسي إلى هذا المزيج.


في الجولة السادسة، أخذ العمالقة الظهير داريوس موساو من جامعة كاليفورنيا.

لعب لمدة ثلاث سنوات في هاواي، حيث كان منسق الفرق الخاصة به هو مايكل غبريال، الذي يدخل عامه الأول في إدارة الفرق الخاصة للعمالقة.

قال موساو: “إنه رجلي”.


قال تي إي ثيو جونسون، الذي تم اختياره في الجولة الرابعة للعمالقة من ولاية بنسلفانيا، إنه بعد وقت قصير من سماع اسمه يُدعى، تلقى رسالة نصية من باركلي، وهو أحد أسد نيتاني السابق يهنئ آخر.

وقال جونسون عن باركلي، الذي يلعب الآن مع النسور: “كان من الرائع حقًا اللعب معه لو كان لا يزال موجودًا، لكننا سنرى كيف ستتغير الأمور في المستقبل”. “أعتقد أنني في المكان الذي من المفترض أن أكون فيه.”