سيحصل رينجرز على هذه الميزة الإضافية إذا تمكنوا من القيام بعملية الاجتياح - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: سيحصل رينجرز على هذه الميزة الإضافية إذا تمكنوا من القيام بعملية الاجتياح - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 28 أبريل 2024 01:27 مساءً

Advertisements

واشنطن – لدى رينجرز فرصة لمساعدة أنفسهم في ما يأملون أن تكون جولة فاصلة طويلة.

بدخول المباراة الرابعة من الجولة الأولى ضد فريق كابيتالز ليلة الأحد في Capital One Arena، سيتطلع فريق Blueshirts إلى إنهاء السلسلة في أقل عدد ممكن من المباريات للمرة الأولى منذ تغلبهم على Atlanta Thrashers في أربع مباريات في عام 2007.

فوز آخر يفصل بين رينجرز وبضعة أيام إجازة للتعافي بينما ينهي الأعاصير وسكان الجزيرة سلسلتهم، والتي لا تزال مستمرة بعد أن تجنب الأخير الإقصاء بفوزه 3-2 في الوقت الإضافي في المباراة الرابعة بعد ظهر يوم السبت.

وقال الكابتن جاكوب تروبا بعد تدريب اختياري في كابيتال وان: “في أي وقت تتأخر فيه السلسلة، من الواضح أن هناك المزيد من المباريات، والمزيد من الضغط، والمزيد من الجسم، لذلك أعتقد أنك تريد دائمًا إنهاء الموسم بأسرع ما يمكن،” ارينا يوم السبت. “هذا شيء من الواضح أنه ليس أمرًا مسلمًا به. سوف يخرجون ويلعبون وكأن حياتهم على المحك. لكن نعم، كلما أسرعنا في محاولة تحقيق الفوز الرابع، أعتقد أنه من الواضح أنه أفضل لطول عمر أجسادنا أو لما نشعر به، احصل على القليل من الراحة الإضافية.

“قبل عامين، ستتراكم عليك سلسلة الألعاب السبع، لذا، نعم، من الواضح أن هذا عامل كبير، كما أعتقد، للحفاظ على التحديث قدر الإمكان، ومحاولة إنهاء السلسلة بأسرع ما يمكن.”

نفاد الوقود هو ما حكم على رينجرز بالفشل في الجولة الفاصلة لعام 2022، عندما كان عليهم القتال من خلال سلسلة من سبع مباريات متتالية ضد Penguins وHurricanes للتأهل للمباراة النهائية للمؤتمر الشرقي مع Lightning.

اكتسح تامبا باي الفهود في أربعة وكان أمامهم أكثر من أسبوع للراحة حيث أنهى الرينجرز سلسلتهم ضد كارولينا.

كان Lightning بعيدًا عن أحداث اللعبة لفترة طويلة لدرجة أن رينجرز تقدموا 2-0 في السلسلة و2-0 في اللعبة 3 قبل أن يقلب تامبا باي المفتاح ويفوز.


لم يتزلج لاعب فريق كابيتالز تريفور فان ريمسديك، الذي خرج من المباراة الثالثة بعد تعرضه لضربة قوية من مات ريمبي، يوم السبت وتم استبعاده بالفعل من المباراة الرابعة.

شارك راسموس ساندين ونيك جنسن، وهما لاعبان من فريق واشنطن تم تهميشهما بسبب الإصابات خلال هذه السلسلة، في تدريب كابيتالز الاختياري يوم السبت بالقمصان العادية.

ومن المتوقع أن تكون قرارات وقت المباراة مرة أخرى.

فينسينت يوريو، الذي كان Alexis Lafreniere جسديًا في اللعبة الأولى ولم يتمكن من اللعب في المباراتين التاليتين، تزلج بقميص غير ملامس.