مواقع ما بعد، احتمالات الخط الصباحي محددة لعام 2024 كنتاكي ديربي - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: مواقع ما بعد، احتمالات الخط الصباحي محددة لعام 2024 كنتاكي ديربي - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 28 أبريل 2024 06:20 صباحاً

Advertisements

لويزفيل، كنتاكي – تم اختيار الشراسة كأفضل خط صباحي 5-2 في سباق كنتاكي ديربي رقم 150 القادم في تشرشل داونز، وسوف يتطلع إلى صنع التاريخ في السباق التاريخي يوم السبت المقبل كأول مشارك يفوز في 45 محاولة من المركز رقم 17 موضع.

يدخل الجحش الذي يدربه تود بليتشر المرحلة الافتتاحية لمسافة 1/4 ميل من سباقات التاج الثلاثي في ​​4 مايو بعد فوز مهيمن بطول 13¹/₂ في فلوريدا ديربي الشهر الماضي في غلف ستريم بارك وحصل على المركز الثالث كجحش. 3 سنوات.

يهدف Fierceness إلى منح مدرب Hall of Fame فوزه الثالث في الديربي والأول منذ 2017 مع Always Dreaming.

كما أن المهرة طريفة التي تدربها براد كوكس هي خط الصباح 7-2 المفضل في كنتاكي أوكس يوم الجمعة بعد رسم المركز الثامن.

حصلت سيراليون، التي قادت نقاطها الـ 155 في مسار تصفيات الديربي، على المركز الثاني كخيار 3-1 ثانية للسباق الأول من الدرجة الأولى الذي تبلغ قيمته 5 ملايين دولار للأطفال بعمر 3 سنوات.

انطلق ابن Gun Runner وHeavenly Love من Malibu Moon من أعماق الميدان ليفوز بكلتا البطولتين هذا العام، بما في ذلك رحلة مثيرة في Blue Grass من الدرجة الأولى في Keeneland قبل ثلاثة أسابيع، والتي أعقبت دخولًا متوترًا إلى البوابة.

Catching Freedom هو اختيار الديربي الثالث 8-1 من المركز رقم 14 وسيهدف إلى منح كوكس أول فوز صريح له في الديربي بعد ترقية ماندالون إلى الفائز بالديربي 2021 بعد استبعاد الجحش المتوفى Medina Spirit بسبب فشل اختبار المخدرات بعد السباق.

ستبدأ طريفة فريق أوكس يوم الجمعة من المركز رقم 8 باعتباره المرشح المفضل 7-2.

لقد فازت بجميع المشاركات الثلاث هذا الموسم لتتصدر مسار أوكس برصيد 150 نقطة وفازت بأربع من خمس بدايات مدى الحياة بينما كسبت 456000 دولار.

ستحاول المهرة ذات اللون البني الداكن منح كوكس المولود في لويزفيل فوزه الثالث في أوكس والأول منذ عام 2020 مع Shedaresthedevil.

Just FYI، الذي تدربه Hall of Famer والفائز أربع مرات بـ Eclipse Bill Mott، هو الاختيار الثاني 9-2 في Oaks يوم الجمعة الذي تبلغ قيمته 1.5 مليون دولار وسيبدأ من المركز رقم 13.

المهرة ليزلي روز التي تدربها بليتشر هي الاختيار الثالث 4-1 من المركز رقم 14 البعيد، وتتطلع إلى متابعة فوزها في سباق آشلاند من الدرجة الأولى في كينلاند في 5 أبريل.

تم إجراء القرعة في ليلة افتتاح لقاء تشرشل داونز الربيعي للمرة الأولى وقبل أسبوع من السباق التاريخي، أي قبل يومين مما كان عليه في السنوات الأخيرة.

وقت ما بعد الديربي هو الساعة 6:57 مساءً بالتوقيت الشرقي.

ومن المقرر أن يتم نشر يوم الجمعة أوكس في تمام الساعة 5:51 مساءً.