توقع لعبة Bruins vs. Maple Leafs Game 4: احتمالات التصفيات في NHL، والاختيارات، والرهانات ليوم السبت - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: توقع لعبة Bruins vs. Maple Leafs Game 4: احتمالات التصفيات في NHL، والاختيارات، والرهانات ليوم السبت - موقع الخليج الان المنشور في السبت 27 أبريل 2024 11:39 مساءً

Advertisements

لم يكن لدى أي سلسلة من NHL احتمالات أكثر صرامة في الجولة الأولى من مباراة بوسطن ضد تورونتو، وحتى الآن، تسير الأمور بشكل صحيح.

فاز فريق Bruins في اثنتين من المباريات الثلاث الأولى، ولكن تم تحديد المباراتين الأخيرتين بثلاثة أهداف مجتمعة (بما في ذلك الشباك الفارغة)، وسجل الفائزون في المباراة قبل أقل من 10 دقائق من نهاية الشوط الثالث.

يتوقع سوق المراهنة المزيد من الشيء نفسه في اللعبة 4. The Leafs هو المفضل قليلاً على أرضه -115 ليلة السبت.

توقعات بروينز ضد مابل ليفز

(8 مساءً بالتوقيت الشرقي، TBS)

أحد موضوعات الألعاب الثلاث الأولى من هذه السلسلة هو مدى جودة أداء كلا الفريقين دفاعيًا.

يلتزم كل من تورونتو وبوسطن بجعل الأمور صعبة في المنطقة المحايدة وهذا ما ظهر في المسابقتين الماضيتين، اللتين شهدتا عددًا محدودًا من فرص التسجيل في مباراة 5 ضد 5.

قد تعتقد أن سلسلة منظمة ذات أحداث منخفضة من شأنها أن تفضل فريق Bruins نظرًا لأن فريق Leafs مصمم للتسجيل، ولكن من الصعب أن نقول أن هذا هو الحال.

يلعب كلا الفريقين بشكل جيد خلال ثلاث مباريات، لكن بوسطن كان أفضل في المرمى وفي الفرق الخاصة.

في حين أنه ليس من المستغرب أن يفوز بوسطن في معركة حراسة المرمى، فإن التفاوت في الفرق الخاصة أمر غريب بالتأكيد.

كانت ركلات الترجيح في بوسطن جيدة حقًا في الموسم العادي، لكن اللعب القوي عانى مقارنة بالسنوات السابقة، ولم يكن من المتوقع أن يحدث فرقًا، حتى مع معاناة تورونتو في ضربات الجزاء.

ومع ذلك، لم يكن الأمر كذلك، حيث يعمل فريق Bruins بنسبة 50% (5 مقابل 10) في لعبة القوة، بينما يعمل فريق Leafs بنسبة 9.1% (1 مقابل 11).

كنت تتوقع أن تتراجع هذه الأرقام نحو المتوسط ​​في مرحلة ما، لكن معاناة تورونتو في الفرق الخاصة ليست جديدة، كما أن حراسة المرمى الهائلة في بوسطن هي سبب كبير وراء بقاء لعبة القوة في تورونتو في حالة سبات.

لقد كانت هذه السلسلة متقاربة بشكل لا يصدق في 5 ضد 5، لكن فريق Bruins يفوز على الهامش.

سواء كان جيريمي سوايمان أو لينوس أولمارك في حراسة المرمى، فإن الفريق الرديف يتمتع بالأفضلية، وحتى الآن، يتمتع أيضًا بميزة جدية في الفرق الخاصة.

طريق العودة إلى هذه السلسلة هو أن تستمر تورونتو في لعب لعبة دفاعية مسؤولة ومنظمة ومحاولة إبقاء الأمور في مستوى 5 ضد 5 قدر الإمكان.

لن يواجه فريق Bruins أي مشكلة في ذلك، حيث أنهم كانوا منذ فترة طويلة أحد أفضل الفرق في الدوري في خوض المنافسات الضيقة.


الرهان على NHL؟


أتوقع أن تلعب اللعبة 4 بشكل مشابه إلى حد كبير للمباراتين الأخيرتين بين هذين الناديين المتطابقين بشكل متساوٍ، وهذا يضيف قيمة للمراهنة على هذه اللعبة لتتجاوز التنظيم باحتمالات +360.

الرهان: قرعة مدتها 60 دقيقة (+360، FanDuel)