رودي وايت يصف “الهراء” على رد فعل كيرك كوزينز من فريق فالكونز بعد اختيار مايكل بينيكس جونيور - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: رودي وايت يصف “الهراء” على رد فعل كيرك كوزينز من فريق فالكونز بعد اختيار مايكل بينيكس جونيور - موقع الخليج الان المنشور في السبت 27 أبريل 2024 08:30 مساءً

Advertisements

انتقد نجم الصقور السابق رودي وايت رد الفعل العنيف الذي يتلقاه الامتياز بسبب صياغة لاعب الوسط مايكل بينيكس جونيور في الجولة الأولى من مسودة اتحاد كرة القدم الأميركي بعد أشهر من توقيع كيرك كوزينز على صفقة بأموال كبيرة.

لم يجف الحبر بعد على عقد ضخم مع كوزينز، الذي وقع للتو عقدًا مدته أربع سنوات بقيمة 180 مليون دولار، مع ضمان 100 مليون دولار، لكن الصقور مضت قدمًا واختارت بينيكس ليكون خليفته المفترض مع الاختيار العام رقم 8 في الدوري. مشروع ليلة الخميس.

لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى ظهرت تقارير تفيد بأن أبناء العم شعروا بالصدمة من الاختيار.

النشر على X، دافع وايت عن امتيازه السابق لاختيار Penix.

“التقيت بمايكل بينيكس جونيور اليوم، وكان رجلًا رائعًا ونظيفًا، وسيكون رائعًا بالنسبة لنا وللمدينة. “لماذا سمعنا هذا الهراء حول إصابة كيرك بالصدمة؟” وايت .

“لقد اخترنا بين العشرة الأوائل في المواسم الخمسة الماضية لأننا لم نحصل على مركز qb عندما مات [Ryan] كان على وشك الانتهاء من الدرس المستفادة.

قال وايت أيضًا في التغريدة إن “RG كان مصدومًا” ، في إشارة محتملة إلى كيفية قيام واشنطن بصياغة أبناء عمومتهم في الجولة الرابعة في نفس العام الذي حصلوا فيه على روبرت جريفين الثالث رقم 2 بشكل عام في مسودة NFL 2012.

لعب وايت، البالغ من العمر 42 عامًا، كامل مسيرته المهنية التي استمرت 11 عامًا في دوري كرة القدم الأمريكية مع فريق الصقور في الفترة من 2005 إلى 2015، حيث صنع أربعة Pro Bowls وتم اختياره كفريق أول All-Pro في عام 2010.

السبب الرئيسي الذي سمعناه عن رد فعل Cousins ​​على الاختيار هو أن وكيله، مايك مكارتني، تحدث عن ذلك مع الصحفيين بشكل رسمي (ويفترض أنه غير رسمي أيضًا).

كان التوقيع مع Cousins ​​بمثابة خطوة مربحة الآن، وكان من الممكن استخدام الاختيار العام الثامن لتعزيز هذا الاستحواذ بلاعب يمكنه إحداث تأثير فوري باعتباره لاعبًا أساسيًا.

ومع ذلك، هناك سيناريوهات يمكن أن تنجح فيها صياغة بينيكس مع الصقور، في حالة تعرض كوزينز لإصابة كما حدث في الموسم الماضي بسبب تمزق في وتر العرقوب، أو إذا كان هناك انتقال بعد عدة سنوات كما حدث من آرون رودجرز إلى حب الأردن في جرين باي.

استشهد مدرب فريق الصقور رحيم موريس بـ “مخطط” باكرز في الدفاع عن اختيار بينيكس.

ومع ذلك، إذا كان Penix يبلغ من العمر 27 عامًا بحلول الوقت الذي يصبح فيه أساسيًا إذا جلس لمدة ثلاث سنوات خلف Cousins ​​كما فعل Love مع Rodgers.