تتغير شائعات Giants QB بشكل جذري قبل يوم واحد من 2024 NFL Draft - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تتغير شائعات Giants QB بشكل جذري قبل يوم واحد من 2024 NFL Draft - موقع الخليج الان المنشور في الأربعاء 24 أبريل 2024 09:20 مساءً

Advertisements

تنتشر الشائعات في كل مكان مع اقتراب مسودة NFL 2024 من هنا، وتشمل مجموعة منها العمالقة ومستوى اهتمامهم ببعض لاعبي الوسط المتوقع أن يرتفع في الجولة الأولى ليلة الخميس.

في حين أنه من المحتمل أن يكون هناك الكثير من جداول الأعمال المؤثرة فيما يتعلق بهذه التسريبات الإخبارية والأشياء عرضة للتغيير دائمًا، فإن لاعب وسط UNC دريك ماي هو “رجل العمالقة”، وفقًا لدان جرازيانو من ESPN.

لم يبدو باتريوتس معجبًا بعروض الفرق للاختيار رقم 3 بشكل عام، لكن تقرير ESPN الأربعاء يقول إن العمالقة والفايكنج “كانوا أكثر نشاطًا” في التحدث مع نيو إنجلاند حول هذا الاختيار، وأنه إذا اتخذ القادة جايدن دانيلز في المركز الثاني، شركة Big Blue “ستكون مهتمة جدًا بالتداول حتى المركز الثالث لصالح Maye.”

أحد البدائل المحتملة – مرة أخرى، يمكن أن يكون الموقف – هو أن العمالقة يأخذون فريق Washington QB مايكل بينيكس جونيور إلى أعلى مستوى يصل إلى الاختيار رقم 6 الذي يحتفظون به حاليًا، وفقًا لـ ESPN.

تشير هذه الشائعات إلى أن العمالقة ليسوا مهتمين بنفس القدر بجيه جيه مكارثي من ميتشيغان، وهو الأمر الذي أعطى ثلاثة مراسلين وطنيين مصداقية له.

قال دانييل إرميا من NFL Network إنه لا ينظر إلى العمالقة “كفريق JJ McCarthy”، مع موافقة Dane Brugler من The Athletic وAlbert Breer من Sports Illustrated على هذا التقييم على X.

قام العمالقة بواجبهم على أفضل لاعبي الوسط حيث خرج دانييل جونز من تمزق في الرباط الصليبي الأمامي ويدخل الموسم الثاني من عقد مدته أربع سنوات بقيمة 160 مليون دولار، والذي يمكنهم الخروج منه بعد الموسم المقبل بتكلفة معقولة.

إذا قاموا بقطع جونز بعد موسم 2024، فسيكون لدى العمالقة رسوم مالية ميتة قدرها 22.2 مليون دولار لعام 2025.

USC قورتربك كاليب ويليامز هو قفل ليحتل المركز الأول بشكل عام في فريق Bears ، مع ربط القادة والوطنيين بأخذ لاعبي الوسط في المركزين الثاني والثالث على التوالي.

يعتبر جايدن دانيلز من LSU من بين الثلاثة الأوائل.

يمكن للعمالقة محاولة تعزيز ثقة جونز من خلال الحصول على جهاز استقبال واسع في المركز السادس، مع الخيارات المحتملة لمالك نابرز من LSU وروما أودونزي من واشنطن. من المتوقع أن يكون مارفن هاريسون جونيور من ولاية أوهايو خارج المجلس بحلول ذلك الوقت.