كيف وجد نيكس طريقًا في حالة الطوارئ لتحقيق الفوز - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: كيف وجد نيكس طريقًا في حالة الطوارئ لتحقيق الفوز - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 22 أبريل 2024 02:38 مساءً

Advertisements

لم يتردد جالين برونسون في إجابته. لقد حاول للتو تسجيل 26 تسديدة في مسيرته المهنية وانتهى بخامس أسوأ نسبة تحويل (30.8) في مباراة ما بعد الموسم. لعدة ليالٍ هذا الموسم، وبطرق عديدة واضحة، كان برونسون هو السبب وراء فوز نيكس، وحصوله على المصنف رقم 2 وكانوا في هذا المكان – احتفلوا مباشرة بعد انتصار 111-104 على 76ers في المباراة الأولى. من سلسلتهم – لتبدأ.

لكن لليلة واحدة، احتاج فريق نيكس إلى بطل مختلف.

لذلك عندما سُئل عن ما يتطلبه الأمر لنيكس لمحو عجزه لبدء الربع الرابع والنجاة من المباراة الافتتاحية، تلفظ برونسون، في مقابلة داخل الملعب مع MSG، بعبارة “ديوس ماكبرايد” وأومأ برأسه بينما كان المشجعون حولهم استجاب له بالصراخ بلقب مايلز ماكبرايد بنفس الأسلوب الذي كان يفعله مشجعو Springsteen في حفل موسيقي – وهو صدى طويل بدا كما لو كان يتردد صداه عبر مخارج الحديقة، إلى Seventh Avenue ويستمر حتى تنتهي المباراة الثانية يوم الاثنين.

أنهى برونسون، بثماني سلات فقط، برصيد 22 نقطة. أنهى ماكبرايد، في 28 دقيقة فقط، برصيد 21. وانضم إليه مجموعة من المساهمات من جوش هارت، وأشعيا هارتنشتاين، وميتشل روبنسون وآخرين – أي شخص في دورة توم ثيبودو المكونة من ثمانية رجال – والتي كانت كافية للتغلب على صراعات برونسون. توفير مخطط يأمل نيكس في عدم استخدامه مرة أخرى أبدًا، ولكن، كما أظهر فوزهم، يمكن ذلك إذا لزم الأمر.