يعرف سكان الجزيرة أنهم بحاجة إلى خلق فرص أفضل للتسجيل ضد الأعاصير - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: يعرف سكان الجزيرة أنهم بحاجة إلى خلق فرص أفضل للتسجيل ضد الأعاصير - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 22 أبريل 2024 12:24 مساءً

Advertisements

رالي، كارولاينا الشمالية – بقدر ما تصدى فريدريك أندرسن لـ 33 مرة في المباراة الأولى ضد سكان الجزيرة، فهي قصة رائعة بعد عودة حارس المرمى في مارس من مشكلة تخثر الدم، إلا أن فكرة أن أندرسن سرق الفوز 3-1 هي على الأقل قليلاً مضللة.

نعم، كان لدى سكان الجزيرة ميزة في عدد التسديدات – وهو أمر نادر ضد فريق مثل كارولينا – لكنهم لم يكونوا يعيشون في منطقة الهجوم أو يحصلون على حركة مستمرة حول شبكة أندرسن.

لقد أنهوا المباراة الأولى بثماني فرص عالية الخطورة فقط، وفقًا لـ Natural Stat Trick، ووفقًا للتتبع من HockeyViz، كان لديهم 11 تسديدة فقط على الشبكة بقوة متساوية من أسفل النقاط.

خمسة فقط – بما في ذلك هدف كايل ماكلين – كانوا حول الفتحة المنخفضة أو الثنية.

وهذا هو ما قضى سكان الجزيرة يوم الأحد في التركيز عليه.

قال المدرب باتريك روي عن أندرسن: “سنتحدث عنه اليوم”. “ربما كان علينا أن نتحدث عنه أكثر من قبل، لكننا سنتحدث عنه اليوم ونرى ما يمكننا القيام به. [have a] محادثة مع الرجال. نحن بحاجة إلى حركة المرور أمام الشبكة.

“إذا قمنا بعمل جيد في المقدمة – مثل الهدف الذي سجلناه على سبيل المثال، فقد كانت تسديدة رائعة في الشباك، وتم تحويلها والتقطنا الكرة المرتدة – فهذا أمر صعب على أي حراس مرمى. هذه هي نوعية الأهداف التي قد يتعين علينا تحقيقها في تلك السلسلة. هذا فريق لعب بشكل جيد دفاعيًا، لذا قد لا تكون أهدافه من نوع التيك تاك تو. قد يكون الأمر أشبه بـ “مرحبًا، نحن بحاجة إلى وضع القرص في الشبكة وتكديس الكرة والعمل على الحصول عليها”. “

ليس من الواضح ما إذا كان أندرسن سيسجل الشباك مرة أخرى في المباراة الثانية، حيث رفض مدرب الأعاصير رود بريندامور تسمية لاعب أساسي.

لقد كان أداء الدانماركي ممتازًا منذ عودته إلى التشكيلة، لكنه لم يبدأ بعد في المباريات المتتالية.

بدلاً من ذلك، قام فريق Canes بتقسيم شباكهم بنسبة 50/50 بالضبط بين أندرسن وبيوتر كوتشيتكوف، الذي تبدو نسبة حفظه البالغة 0.911 أكثر عرضة للخطر من نسبة أندرسن 0.932 خلال الموسم العادي.

وبغض النظر عمن يرونه ليلة الاثنين، فإن المبدأ العام ينطبق على سكان الجزيرة.

بالإضافة إلى أنهم لعبوا في منطقتهم والمنطقة المحايدة، فهم بحاجة إلى إيجاد طرق لتوليد المزيد من الضغط المستمر والنظرات عالية الخطورة.

“أعتقد أن السرعة والحركة والتمسك بكرات الصولجان. قال بروك نيلسون: “يجب أن تكون ذكيًا في وضع القرص”. “أعتقد أنهم يضغطون كثيرًا عبر المنطقة المحايدة والمنطقة O لتعطيل تدفق الاستحواذ في محاولة الوصول إلى المنطقة O. بمجرد دخولك إلى هناك، نفس الشيء نوعًا ما. بحاجة إلى الحصول على عموميات جيدة، ودعم جيد من الجميع. د، إلى الأمام، حركة جيدة. القليل من الجميع يدخل في ذلك.

كانت مسرحيات كارولينا الدفاعية ذات الضغط العالي تعني أن سكان الجزيرة قضوا الكثير من المباراة الأولى في الاستقرار في النظرات الفردية بعيدًا عن الاندفاع.

كما أنها عطلت ركلة الجزاء التي نفذها سكان الجزيرة، والتي لم تبدأ في توليد فرص جيدة إلا بعد فوات الأوان في فرصتها الثانية والأخيرة في الليلة.

قال ماثيو برزال: “في آخر لعبة قوة قمنا بها هناك، وجدنا بالتأكيد القليل من الزخم، وقمنا ببعض اللعبات الجيدة”. “لذا سيتعين علينا بالتأكيد مشاهدة بعض مقاطع الفيديو اليوم أو إجراء تعديلات. هذا هو جمال سلسلة التصفيات، إنها لعبة شطرنج الآن. علينا أن نجد طريقة لنكون جيدين في اللعب بالقوة، على الأقل يمنحنا الزخم.

يبدأ ذلك بالتعليق على القرص والحصول على المزيد من حركة المرور في الثنية.

وقال نيلسون: “أعتقد أن محاولة خلق تحولات والقدرة على الهجوم أكثر قليلاً ربما تكون نقطة محورية بالتأكيد”. “أعتقد أنك تريد توليد المزيد من الضغط وتوقيت المنطقة ثم جعل هذا الرجل في المقدمة الشباك لخلق الفرص، سواء كان ذلك من تسديدات نقطية أو عبر دورة. لذلك أعتقد أن هذا الرجل الموجود في المقدمة سيكون بمثابة نقطة محورية.