قد يكون لدى كايل ماكلين من سكان الجزر اتصالات بالأعاصير أكثر من الشياطين - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: قد يكون لدى كايل ماكلين من سكان الجزر اتصالات بالأعاصير أكثر من الشياطين - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 22 أبريل 2024 07:27 صباحاً

Advertisements

رالي، كارولاينا الشمالية – على الرغم من كل الحبر المسكوب حول اتصالات كايل ماكلين المحلية، وذلك بفضل والده، جون، كونه شيطانًا عظيمًا، فقد يكون أكثر في منزله هنا في كارولينا.

نعم، ولد كايل ماكلين في باسكينج ريدج، نيوجيرسي، ونعم، أمضى جون ماكلين بعض الوقت في طاقم العمل مع الشياطين، على الرغم من أنه لعب آخر مباراة له مع الفريق قبل ولادة كايل في عام 1999.

لكن فريق Kyle's 14U AAA صادف أنه كان فريق Carolina Jr. Hurricanes. وصادف أن أحد المدربين الذين عمل معهم هو رود بريندامور.

“لقد لعب مع [my son] سكايلر، قال بريندآمور يوم الأحد. “لقد قمت بتدريبه. كان هنا كل صيف يتدرب مع سكايلر. لقد كان لسنوات عديدة. نحن بالتأكيد أصدقاء جيدين في الصيف. ليس كثيرًا الآن.”

عندما كان كايل ماكلين يبلغ من العمر 12-15 عامًا، كان جون ضمن طاقم عمل الأعاصير. لذلك كانت هناك مكافأة إضافية للهدف الذي سجله في المباراة الأولى يوم السبت، وهو خسارة نهائية بنتيجة 3-1 لسكان الجزيرة – وهي المرة الثانية خلال أسبوع يسجل في مبنى كان بإمكانه الوصول إليه عندما كان طفلاً، بعد شركة برودنشيال. مركز.

وقال كايل ماكلين: “لقد درب والدي هنا، ومن الواضح أنني شاهدت الكثير من المباريات هنا أيضًا”. “مبنيان، من المضحك كيف تسير الأمور. لقد شاهدت الكثير من المباريات هنا عندما كان يدرب فريق الأعاصير.

لقد لفت صعود ماكلين إلى لاعب عادي وعنصر أساسي في خط الوسط لسكان الجزيرة انتباه مدربه السابق، الذي يتعين عليه الآن وضع خطة لعب ضده.

“لم يعجبني رؤية كيف وصل إلينا [Saturday] قال بريندآمور: “ليلة”. “لقد رأيت مدى صعوبة عمله. كل ما يفعله الآن، لقد استحقه. من الجميل أن نرى. من الواضح أن هناك علاقة معه على مر السنين.


ولم يذكر باتريك روي مدرب آيلاندرز ما إذا كان جان غابرييل باجو سيعود إلى التشكيلة في المباراة الثانية يوم الاثنين، لكنه بدا متفائلاً بشأن هذا الاحتمال.

قال روي: “لا يزال يومًا بعد يوم”. “بالتأكيد فرصة جيدة له للعب [Monday]”.

إذا لم يكن الأمر كذلك، فقد بدا روي راضيًا عن أداء سيمون هولمستروم في المركز يوم السبت على الرغم من فوز السويدي في واحدة فقط من خمس مواجهات.

لقد كان ثقيلاً على كرات الصولجان. قال روي: “أعتقد أنه قام بعمل جيد حقًا في مركز لاعب الوسط”. “لم يكن الأمر سهلاً بالنسبة له، لكنني اعتقدت أنه يمكن الاعتماد عليه للغاية. ومن الواضح أنه كان يلعب مع [Cal Clutterbuck] و [Matt Martin]، اثنان من الأطباء البيطريين الأقوياء حقًا. لكنني اعتقدت أنه قام بعمل جيد حقا.”