لا يخشى داك بريسكوت اللعب في مكان آخر بعد عام 2024 مع عدم اليقين بشأن مستقبله في رعاة البقر - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: لا يخشى داك بريسكوت اللعب في مكان آخر بعد عام 2024 مع عدم اليقين بشأن مستقبله في رعاة البقر - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 21 أبريل 2024 10:27 مساءً

Advertisements

مستقبل داك بريسكوت غير واضح، ووفقًا للاعب الوسط، الذي يتجه إلى الموسم الأخير من صفقته مع دالاس كاوبويز، فلا بأس بذلك معه.

نظرًا لأنه يبدو أكثر فأكثر أن بريسكوت لن يحصل على تمديد لصفقته البالغة 160 مليون دولار لمدة أربع سنوات قبل موسم اتحاد كرة القدم الأميركي، بدا QB موافقًا على أي حال.

“لن أقول إنني أخشى أن أكون هنا أم لا. وقال بريسكوت للصحفيين يوم الجمعة في حفل خيري: “أنا لا أخشى أياً من الوضعين، لكي أكون صريحاً معك”. “أنا أحب هذه اللعبة وأحب اللعب وأحب تحسين نفسي كلاعب وزملائي من حولي. الآن، هو مع دالاس كاوبويز. إنه المكان الذي أريد أن أكون فيه، وهذا هو المكان الذي أكون فيه، وهذا هو التركيز. بعد هذا الموسم، سنرى أين نحن، وإذا كان المستقبل يحمل ذلك، إذن [great]. إذا لم يكن الأمر كذلك، فسنذهب من هناك.”

جاءت تعليقاته في الوقت الذي يبدو فيه أن رعاة البقر مستعدون للسماح له بلعب الموسم المقبل دون عقد جديد.

وأضاف بريسكوت أنه لا يتطلع إلى أن يصبح لاعب الوسط “الأعلى أجرًا” في كرة القدم، لكنه أشار أيضًا إلى عدم وجود محادثات مهمة بين وكلائه والفريق.

وقال بريسكوت: “أنا أركز على اللحظة الحاضرة”. وأضاف: “إذا بدأت المحادثات وتم إجراء محادثات حقيقية، فأنا متأكد من أنه يمكننا التحدث عن إنجاز ذلك”.

كان بريسكوت البالغ من العمر 30 عامًا قد حظي للتو بواحد من أفضل المواسم المنتظمة في مسيرته، حيث قاد اتحاد كرة القدم الأميركي بـ 36 تمريرة، وتسعة اعتراضات فقط، وتصنيف أفضل ممرر في مسيرته بلغ 105.9.

لكن موسم بريسكوت ودالاس انتهى بخيبة أمل مرة أخرى، حيث خسروا مباراة فاصلة على أرضهم أمام غرين باي باكرز، والتي واصلت خط QB بعدم الخروج من دور التقسيم.

هو 2-5 في فترة ما بعد الموسم في مسيرته.