العرض الترويجي لـ Fanatics Sportsbook: احصل على ألف دولار مع الرهانات اليومية؛ مكافأة بدون إيداع بقيمة 50 دولارًا وزيادة الأرباح في نيويورك والولايات الأخرى - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: العرض الترويجي لـ Fanatics Sportsbook: احصل على ألف دولار مع الرهانات اليومية؛ مكافأة بدون إيداع بقيمة 50 دولارًا وزيادة الأرباح في نيويورك والولايات الأخرى - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 21 أبريل 2024 06:24 مساءً

Advertisements

كتاب رياضي متعصب يقدم حاليًا عرضين ترحيبيين متميزين مصممين خصيصًا لحالات المراهنة الرياضية المختلفة. سنحدد الولايات المؤهلة وكيفية تفعيل كل عرض بشكل فعال لتحقيق أقصى فائدة.

العرض 1: راهن بمبلغ 100 دولار واحصل على 100 دولار يوميًا لمدة 10 أيام (أريزونا، كولورادو، آيوا، إلينوي، إنديانا، كانساس، كنتاكي، ماريلاند، ميشيغان، كارولاينا الشمالية، أوهايو، تينيسي، فيرجينيا، فيرجينيا الغربية)

يمكن للمشاركين وضع رهان يومي باحتمالات -200 أو أكثر، وسيقوم المتعصبون بمطابقته مع رهانات إضافية، بحد أقصى 100 دولار في اليوم. من المحتمل أن يؤدي ذلك إلى الحصول على 1000 دولار أمريكي من إجمالي الرهانات الإضافية طوال فترة العرض الترويجي التي تبلغ 10 أيام.

تظل رهانات المكافآت هذه صالحة في حسابك لمدة سبعة أيام ويمكن استخدامها لوضع الرهانات واحتمال تحقيق أرباح نقدية.

العرض 2: قم بالتسجيل للحصول على مكافأة قدرها 50 دولارًا و10 رموز لتعزيز الأرباح (CT، MA، نيويورك، PA، VT)

يمكن للمراهنين الجدد المقيمين في خمس ولايات متعصبة الاستمتاع بعرض مباشر. ما عليك سوى النقر على الرابط المقدم أو استخدام الوحدة أدناه لإنشاء حساب جديد.

التسجيل في حساب جديد يمنح تلقائيًا 50 دولارًا من الرهانات الإضافية، صالحة للاستخدام خلال سبعة أيام. بالإضافة إلى ذلك، فهو يتضمن 10 أيام من الرموز المميزة لتعزيز الأرباح يوميًا لتعزيز الدفعات المحتملة على قسيمة الرهان الخاصة بك.

المزيد عن الرمز الترويجي Fanatics

الرمز الترويجي للمتعصبين لا حاجة إلى رموز ترويجية
الترويجي للمتعصبين راهن واحصل على ما يصل إلى 1000 دولار من الرهانات الإضافية!
قم بالتسجيل للحصول على مكافأة قدرها 50 دولارًا و10 رموز لتعزيز الأرباح
شروط وأحكام كتاب الرياضة المتعصبين يجب أن يكون عمرك 21+. مشكلة القمار؟ اتصل بالرقم 1-800-غامبلر
(CO/KY/MD/OH/MI/NC/PA/TN/VA/VT/WV) أو (888) 789-7777 أو http://ccpg.org (CT)، أو 1-800-BETS-OFF (IA)، أو 1-800-9-WITH-IT (IN)، أو (800)-327-5050 أو http://gamblinghelplinema.org (MA)، أو http://www.mdgamblinghelp.org (MD) ، اتصل بالرقم (877-8-HOPENY) أو أرسل رسالة نصية إلى HOPENY (467369) (نيويورك)، أو http://1800gambler.net (WV)

مافس ضد كليبرز بيك

دالاس ليس مستعدًا لتغطية الفارق فحسب، بل من المحتمل أيضًا أن يضمن النصر. ويشكل غياب ليونارد انتكاسة كبيرة لكليبرز، خاصة على الصعيد الدفاعي أمام ثنائي دونسيتش وإيرفينغ.

علاوة على ذلك، وفي ظل حالة هاردن المحتملة بسبب الإصابة، قد يفتقر كليبرز إلى هداف رئيسي آخر. واعتمد دالاس بشكل كبير على التسديد من ثلاث نقاط، وهو ما يبشر بالخير بالنسبة لأدائه خارج أرضه، خاصة أمام كليبرز الذي تضاءلت قدراته الدفاعية.

قبل اختتام الموسم بخسائر متتالية، كان دالاس قد غطى الفارق في سبع من مبارياته الثماني السابقة، مما يشير إلى العودة إلى المستوى مع بدء التصفيات.

اختيار: دالاس -3

كيفية الاشتراك في Fanatics Sportsbook

  1. انقر فوق الوحدة أعلاه للانتقال إلى Fanatics Sportsbook.
  1. بمجرد الوصول إلى الصفحة المقصودة، قم بتنزيل تطبيق Fanatics Sportsbook.
  2. أدخل التفاصيل الشخصية المطلوبة، بما في ذلك الاسم وتاريخ الميلاد ورقم الضمان الاجتماعي وعنوان المنزل.
  3. اقرأ الشروط والأحكام ووافق عليها.
  4. قم بإجراء إيداع أول بقيمة 5 دولارات على الأقل ثم قم بالإيداع لتسجيل حسابك.
  5. يتطلب العرض من المستخدمين المراهنة بمبلغ 100 دولار على الأقل يوميًا للحصول على رهانات إضافية بقيمة 100 دولار. يمكنك تكرار هذه العملية خلال 10 أيام للحصول على الحد الأقصى للقيمة وهو 1000 دولار.