أنتوني إدواردز يتحدث عن معبود الطفولة كيفن دورانت أثناء فوز تيمبروولفز المهيمن في المباراة الفاصلة - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: أنتوني إدواردز يتحدث عن معبود الطفولة كيفن دورانت أثناء فوز تيمبروولفز المهيمن في المباراة الفاصلة - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 21 أبريل 2024 05:26 مساءً

Advertisements

هيمن أنتوني إدواردز على فريق فينيكس صنز ومثله الأعلى في طفولته، كيفن دورانت، بأكثر من طريقة يوم السبت في المباراة الافتتاحية لسلسلة التصفيات لمينيسوتا تمبروولفز 120-95.

لم يقتصر الأمر على أن إدواردز سجل 33 نقطة وسدد رمية ثلاثية حاسمة في المباراة الأولى من سلسلة الجولة الأولى فحسب، بل قام أيضًا بملاحقة ديورانت شفهيًا في الملعب في مركز الهدف في مينيابوليس.

بعد القيام بعدة رميات ثلاثية، بما في ذلك واحدة فوق ديورانت في أواخر الربع الثالث مما زاد تقدم مينيسوتا إلى 16، سدد إدواردز تسديدات على نجم صنز إلى الأمام أثناء عودتهم إلى الملعب، حيث ابتسم ديورانت ببساطة وهز رأسه في اتجاه المرمى. تفاعل.

بعد ذلك، أوضح إدواردز البالغ من العمر 22 عامًا سبب كون هذه اللحظة كبيرة جدًا بالنسبة له.

قال إدواردز: “أعتقد أن الجميع هنا يعرفون أن هذا هو اللاعب المفضل لدي على الإطلاق”. “لذلك ربما كان هذا أحد أفضل المشاعر التي شعرت بها في حياتي كلها.”

وقال ديورانت (35 عاما) إنه لم يعترض على تصرفات إدواردز.

قال ديورانت: “إنها مجرد كرة سلة”. “ولا حتى التصفيات، إنها مجرد حلقة. تصبح مثيرًا، تقوم بتسديدات، تقوم بتسديدات صعبة، وستشعر بالإثارة تجاه نفسك. لذلك يقع على عاتقي الاستمرار في العودة.”

وأنهى إدواردز تسجيله 18 نقطة في الربع الثالث، وهو جزء من أعلى مستوى له في المباراة وهو 33 نقطة، بينما تقدم ديورانت على فينيكس برصيد 31 نقطة.

قال ديورانت عن أداء إدواردز: “لقد نجح في القيام ببعض الأمور الصعبة”.

وكان إدواردز أكثر ثناءً على ديورانت.

“هل رأيته في الربع الثالث؟” قال إدواردز عن ديورانت. “شعرت أنه كان من المفترض أن نتقدم 15، 18 في الربع الثالث مبكرًا. وإذا لم أكن مخطئا، فقد صنع أربعة أو خمسة دلاء مستقيمة وكأنها لا شيء. وأصبحت من المعجبين في وقت ما. لقد كنت هناك مثل، '[Damn]، انه لطيف.' لا يوجد شيء يمكننا القيام به… أنا أنظر إلى الإحصائيات، إنه 11 مقابل 17 [from the field]. لقد أضاع ست تسديدات وكان لديه 31. أعني أنه أعظم من فعل ذلك على الإطلاق، يا رجل. تحية كبيرة له، إنه الأفضل”.

سيستضيف فريق Timberwolves فريق Suns يوم الثلاثاء في المباراة الثانية قبل أن تسافر السلسلة إلى فينيكس يوم الجمعة.