توقع مباريات رينجرز ضد كابيتالز: يجب أن يتغلب فريق القمصان الزرقاء على واشنطن - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: توقع مباريات رينجرز ضد كابيتالز: يجب أن يتغلب فريق القمصان الزرقاء على واشنطن - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 21 أبريل 2024 01:27 مساءً

Advertisements

هنا تكمن نهاية الموسم العادي الأكثر نجاحًا لفريق رينجرز في تاريخ الامتياز، والذي يمثل أيضًا بداية أهم جولة فاصلة في الذاكرة الحديثة.

The Capitals هو الفريق الأول الذي سيتعين على فريق Blueshirts خوضه في سعيه للحصول على كأس ستانلي لأول مرة منذ ثلاثة عقود.

والقول بأن رينجرز هو المرشح الأوفر حظًا في سلسلة الجولة الأولى هذه سيكون بمثابة بخس كبير.

في عكس دور كامل لسلسلة 2011 بين الأندية، عندما تغلب فريق كابيتالز المصنف رقم 1 على رينجرز في خمس مباريات بعد وصول فريق بلوشيرتس إلى مرحلة ما بعد الموسم في اللحظة الأخيرة، من المتوقع أن تكون النتيجة متشابهة إلى حد كبير مع الفرق القادمة في ظل ظروف متقلبة.

لكن لا ينبغي الاستهانة بأي فريق عندما يكون اللورد ستانلي على المحك، لذلك سيحتاج الرينجرز إلى الاهتمام بالأمر في أسرع وقت ممكن.

تلقي مولي ووكر من The Post نظرة على كيفية تطابق الفرق:

حراسة المرمى

لا يوجد سوى عدد قليل من الفرق التي ينافسها فريق رينجرز في حراسة المرمى، ولا يعتبر فريق كابيتالز واحدًا منهم. لقد كان إيجور شيستيركين قريبًا من قمة مستواه لمدة شهر تقريبًا، الأمر الذي ساعد بلا شك فريق Blueshirts في الحصول على النهاية القوية للموسم العادي كما فعلوا.

سيكون حارس المرمى الروسي عنصرًا أساسيًا في كل سلسلة، كما كان منذ أول جولة فاصلة شرعية له مع رينجرز في موسم 2021-2022. إن انتظار Hall of Famer المستقبلي جوناثان كويك في الأجنحة ليس خيارًا احتياطيًا.

سيخوض حارس مرمى كابيتالز تشارلي ليندغرين – شقيق لاعب فريق رينجرز رايان ليندغرين – تصفيات دوري الهوكي الوطني لأول مرة في حياته المهنية في سن الثلاثين بعد موسم الاختراق. لقد تسبب في مشاكل لفريق رينجرز من قبل، مثلما حدث عندما تغلب عليهم بنتيجة 4-0 في 9 ديسمبر، لكن يجب أن يكونوا قادرين على رفع مستواهم هجوميًا والتغلب عليه.

حافة: اخطار

دفاع

يتمتع فريق Rangers بفريق D الذي لعب معًا لسنوات حتى الآن، وهذا دائمًا ما يكون مهمًا لشيء ما. بصرف النظر عن نقطة الضعف في الدفاع عن اندفاعات الرجال الفرديين، فقد أنهى فريق Blueshirts المركز الخامس من حيث أقل الأهداف مقابل المتوسط ​​(2.76) وحصل على المركز الرابع من حيث عدد النقاط (201) من دفاعهم هذا الموسم.

كان Adam Fox في أفضل حالاته مؤخرًا إلى جانب شريكه D منذ فترة طويلة، Ryan Lindgren، بينما بدا الثنائي المشكل حديثًا المكون من K'Andre Miller وBraden Schneider قويًا في حجم عينة الألعاب الخاصة بهما. بعد اصطدامه بالزوج السفلي مع إريك جوستافسون، بشكل مؤقت أم لا، يرى الكابتن جاكوب تروبا أنه دور جديد أكثر من مجرد خفض رتبة.

وفقًا لـ NHL Edge، قضى فريق العواصم وقتًا أطول بقليل من 4 بالمائة في المنطقة الدفاعية مقارنة بالرينجرز هذا الموسم. جون كارلسون هو رجل دفاع بارز ذو عقلية هجومية، حيث احتل المركز الثالث في الفريق برصيد 52 نقطة، بينما كان نيك جنسن وراسموس ساندين في طريق عودتهما من إصابات في الجزء العلوي من الجسم.

حافة: اخطار

إلى الأمام

ليس هناك شك في أن الرينجرز يتمتعون بقوة نجمية أكبر بين مجموعتهم الهجومية، لكن لا ينبغي إغفال نظرائهم في كابيتالز.

بقيادة حملة مكونة من 120 نقطة من النسخة الأكثر ديناميكية من Artemi Panarin هذا الموسم، جنبًا إلى جنب مع زملائه فينسنت تروشيك وأليكسيس لافرينير، استمتع رينجرز بإنتاج ثابت نسبيًا من أفضل ستة مهاجمين وأنهى الموسم بسابع أعلى معدل أهداف في كل مباراة. من 3.39. من يدري ما إذا كان فيليب تشيتيل سيكون متاحًا بعد حصوله على تصريح طبي مؤخرًا، لكنه سيضيف إلى مجموعة عميقة بالفعل تضم أليكس وينبرج وجاك روزلوفيك، بالإضافة إلى كابو كاكو وجيمي فيسي.

لا يزال Alex Ovechkin واحدًا من أعظم الهدافين في الدوري بعمر 38 عامًا، بينما لا يزال TJ Oshie يتمتع بتسديدة رائعة ويمكن أن يكون قوة هجومية في سن 37. قد يكون The Capitals أفضل في المباريات ذات الأهداف المنخفضة، لكن لاعبين مثل ديلان يمكن أن يكون لـ Strome و Tom Wilson و Max Pacioretty بيك أب خارج الموسم تأثير هجومي.

حافة: اخطار

فرق خاصة

سيطر الرينجرز على الفرق الخاصة طوال الموسم، وانتهوا بالأرقام الثلاثة الأولى في كلا الفئتين. يساهم العديد من أصحاب القمصان الزرقاء في كلا الطرفين، مثل كريس كريدر، الذي يواصل عهده كواحد من أخطر الحضور الأمامي في الدوري من خلال لعب القوة. بالإضافة إلى ميكا زيبانيجاد، وهو مساهم ثابت باستمرار في ضربات الجزاء والقاتل لمرة واحدة مع ميزة الرجل.

بعد الانتهاء من منتصف المجموعة في كلا الفريقين الخاصين، قد يواجه فريق العواصم وقتًا عصيبًا أمام الرينجرز هنا.

حافة: اخطار

التدريب

الخبرة ليست دائمًا كل شيء، لكنها قد تكون كذلك في هذه الحالة.

حصل سبنسر كاربيري مدرب كابيتالز على أول تدريب له في دوري الهوكي الوطني هذا الموسم، بينما بدأ مدرب رينجرز بيتر لافيوليت مسيرته الثانية والعشرين. قد يكون كلا الرئيسين على مقاعد البدلاء في سنواتهما الأولى مع فريقيهما، لكن لافيوليت سيدخل السلسلة بخبرة 154 مباراة فاصلة وسجل 78-76.

حافة: اخطار

توقعات البوست

يجب على الرينجرز التغلب على العواصم بسهولة. لا يوجد سبب لاستغراق أكثر من خمس أو ست مباريات. وبالنظر إلى المدى الذي يأملون في الاستمرار فيه، كلما كانت السلسلة أقصر كلما كان ذلك أفضل.

رينجرز في 5