“إعادة ضبط” إيجور شيستيركين في منتصف الموسم تحقق أرباحًا كبيرة لرينجرز - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: “إعادة ضبط” إيجور شيستيركين في منتصف الموسم تحقق أرباحًا كبيرة لرينجرز - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 21 أبريل 2024 12:20 مساءً

Advertisements

في ذلك الوقت، كان يطلق على هذا الأمر اسم “إعادة الضبط” بالنسبة لإيجور شيستيركين.

كان ذلك في منتصف الموسم وكان أفضل حارس مرمى لفريق رينجرز يتراجع، في خضم خطة 4-5-1 مع 3.25 هدفًا مقابل المتوسط ​​ونسبة تصدي 0.863 – وكلاهما رقمان دون المستوى المطلوب لأحد أفضل حراس المرمى في الدوري. الدوري.

وذلك عندما قرر مدرب رينجرز بيتر لافيوليت أن يجلس شيستيركين على أمل أن تؤدي بعض المباريات بعيدًا عن المنافسة إلى تنشيطه وشحذ طاقته.

لعب حارس المرمى الاحتياطي جوناثان كويك ثلاث مباريات متتالية، بدءًا من 27 يناير، وفاز فريق رينجرز بجميع المباريات الثلاث.

لم يلعب شيستيركين اعتبارًا من 26 يناير حتى استراحة كل النجوم، وعاد إلى الجليد في 9 فبراير.

لقد حقق على الفور سبعة انتصارات متتالية ولم ينظر إلى الوراء أبدًا.

لقد دخل المباراة الافتتاحية للمباراة الأولى يوم الأحد ضد فريق كابيتالز في ذا جاردن مرتاحًا وواثقًا وفي لعبته.

يتذكر لافيوليت يوم السبت بعد التدريب الأخير للفريق قبل المباراة الافتتاحية: “كان هذا هو الهدف من ذلك”. “لقد كنا مقدمين بشأن هذا الأمر. بالنسبة للجميع – أفضل اللاعبين الهجوميين، وأفضل اللاعبين الدفاعيين، وأفضل حراس المرمى – هناك دائمًا بعض الصعود والهبوط داخل موسم ناجح جدًا للاعبين.

“لقد كانت هذه فرصة حيث شعرنا أن لدينا فرصة لمنحه بعض العمل على الجليد ومعرفة ما إذا كان لن يتمكن من الارتقاء بهذه اللعبة إلى المستوى التالي كما اعتاد عليه. واعتقدت أنه قام بعمل رائع بمجرد الحضور والعمل كل يوم ومن هناك، انعكس ذلك على أسلوب لعبه. لقد كان قادرًا على أخذ الأمر إلى مستوى آخر.


هل سيعود فيليب شيتيل إلى الجليد يوم الأحد أم أنه سيصاب بخدش صحي؟

كان لافيوليت خجولًا بشأن حالة مهاجمه، الذي لم يلعب منذ نوفمبر بسبب إصابة في الجزء العلوي من الجسم ولكنه كان يتدرب مع الفريق الأسبوع الماضي وهو مؤهل طبيًا للعب.

وردًا على سؤال حول ما يدور في عملية اتخاذ القرار بشأن موعد إعادة اللاعب المصاب عندما يكون بصحة جيدة وكيفية إعادة دمجه في الخطوط، قال لافيوليت: “لكي يعود اللاعب ويكون فعالاً، يجب أن تكون عملية عليهم أن يمروا للوصول إلى هذه النقطة.

“بالنسبة لشخص غاب لفترة من الوقت، في نهاية المطاف، إذا كان لدينا لاعبون أصحاء متاحون للعب، فسندفع بهم إذا شعرنا أنهم قادرون على مساعدة الفريق. سأعطيك مثالا: إذا غاب شخص ما من خطنا الأول لمدة أسبوع وعادوا وكانوا متاحين، فسوف يعودون ويلعبون.

التعقيد في حالة تشيتيل هو أنه غاب عن الملاعب لعدة أشهر وواصل الرينجرز الفوز بدونه. لذا، ربما لا ترغب شركة Laviolette في تغيير الخطوط التي كانت تعمل بنجاح.


وفي أخبار أخرى عن الإصابة، فإن بليك ويلر، الذي خرج بسبب إصابة في ساقه اليمنى وكان يتزلج بمفرده ولكن لم يتدرب مع الفريق، سيبقى خارجًا إلى أجل غير مسمى، وفقًا لما ذكره لافيوليت. … استدعى الرينجرز لويس دومينجو وآدم إدستروم من فريق هارتفورد وولف باك يوم السبت.


مهاجم رينجرز باركلي جودرو، على سبيل المثال، متحمس للأجواء الكهربائية المتوقعة في ماديسون سكوير غاردن في التصفيات.

وقال يوم السبت: “إن MSG دائمًا مكان رائع للعب فيه، لكن الأجواء في التصفيات لا تشبه أي شيء آخر”. “الجماهير متحمسة، ونحن متحمسون. إنه أفضل وقت في السنة. تشعر بالعواطف والكهرباء. المشجعون يريدون ذلك بشدة مثلنا».


أشاد لافيوليت يوم السبت بمدى الاستخفاف برجل الدفاع رايان ليندغرين مع إحصائياته المتواضعة (ثلاثة أهداف، 14 تمريرة حاسمة) لا تشير إلى قيمته بالنسبة للفريق.

وقال مدرب رينجرز: “لقد كان لاعبًا جيدًا بالنسبة لنا”. “أعتقد أن هذا يحدث في كثير من الأحيان عندما لا يسجل اللاعب 75 نقطة ولا يتم ذكره في كأس نوريس، يبدو الأمر كما لو أنهم ليسوا بنفس القيمة، وليسوا بنفس الجودة.

“ومع ذلك، هناك الكثير من اللاعبين في الدوري، مثل [Lindgren]، الذي يمارس عمله بهدوء وبطريقة احترافية، ويلعب اللعبة بالطريقة الصحيحة ويجعلنا فريق هوكي أفضل ولا يأتي ذلك وسط ضجة من الآخرين.