ميتس ريد جاريت يلتقط مسيرته الأولى في التصدي بأسلوب أنيق من خلال الضرب خارج الجانب - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: ميتس ريد جاريت يلتقط مسيرته الأولى في التصدي بأسلوب أنيق من خلال الضرب خارج الجانب - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 21 أبريل 2024 11:26 صباحاً

Advertisements

لوس أنجلوس – إذا تمكن إدوين دياز من تقليل عدد رمياته والهروب من الشوط الثامن، كانت خطة السبت هي إعادته إلى الشوط التاسع لإكمال التصدي لخمسة أهداف.

لكن فريق ميتس اقترب من شوهي أوهتاني وفريدي فريمان في ذلك الشوط الثامن وبحلول الوقت الذي ضرب فيه تيوسكار هيرنانديز وماكس مونسي ليختتم الإطار كان قد ألقى بالفعل 20 رمية.

أدخل ريد جاريت في المركز التاسع.

ضرب صاحب اليد اليمنى الجانب ليحقق أول مسيرته تصديًا في فوز ميتس 6-4 على دودجرز.

كان غاريت، الذي لم يخرج الفريق حتى من تدريبات الربيع، من بين أكثر اللاعبين قيمة في الفريق إن لم يكن الأفضل.

ظهر غاريت في ست مباريات لفريق ميتس وضرب 21 ضاربًا في 10 ²/₃ أدوار.

لم يسمح بعد بالجري المكتسب.

وقال غاريت: “أعتقد أنها مجرد مهاجمة منطقة الضربة”. “أنا ألاحق اللاعبين مباشرة وهذا هو الشيء الأكثر أهمية. إذا تقدمت في العد، فسيكون من الأسهل كثيرًا تقديم العرض.”

من المفيد أيضًا الحصول على كرة سريعة بأربعة درزات يبلغ متوسط ​​سرعتها 95.5 ميلاً في الساعة، لكن غاريت ألقى الملعب مرة واحدة فقط في هذا الظهور الأخير، وبدلاً من ذلك اعتمد في الغالب على جهاز التقسيم والمنزلق في نزهة 13 رمية.

وقال دياز: “لقد قام بعمل رائع وأنا سعيد للغاية من أجله”. “لقد دخل وضرب الجانب على الرغم من أنه ألقى أكثر من 30 رمية [Friday]. لقد جاء في أيام متتالية في وضع مرهق وقام بعمل رائع.


دخل بريت باتي المباراة في الشوط السابع باعتباره ضاربًا للقرصة (وظل في القاعدة الثالثة) في أول عمل له منذ مغادرته يوم الثلاثاء مع ضيق في أوتار الركبة اليسرى.

بدأ جوي ويندل في القاعدة الثالثة وذهب 2 مقابل 2 بقاعدة مسروقة، بعد يوم واحد من ارتكاب خطأين كبديل لباتي.


تم تخصيص المخلص الأيسر Kolten Ingram للمهمة لإفساح المجال في القائمة المكونة من 40 لاعبًا لـ توماس نيدو، الذي تم اختياره من Triple-A سيراكيوز.

سلسلة انتصارات فريق ميتس المكونة من ست مباريات هي الأطول في الموسم الماضي. بدأ الفريق شهر يوليو بستة انتصارات متتالية العام الماضي.