تم تكريم المحقق المقتول في شرطة نيويورك جوناثان ديلر خلال لحظة صمت “حزينة” في مباراة NYCFC - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: تم تكريم المحقق المقتول في شرطة نيويورك جوناثان ديلر خلال لحظة صمت “حزينة” في مباراة NYCFC - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 21 أبريل 2024 06:20 صباحاً

Advertisements

قام نادي نيويورك لكرة القدم بتكريم المحقق جوناثان ديلر المقتول في شرطة نيويورك بلحظة صمت عاطفية قبل المباراة التي ستقام يوم السبت على ملعب سيتي فيلد.

انضمت والدة ديلر وشقيقته وابن عمه – و11 عضوًا من قيادته – إلى فريق الحمام في حفل ما قبل المباراة الذي شجع الفريق على السيطرة على دي سي يونايتد بفوزه 2-0.

“لقد كانت لحظة حزينة للغاية لكل من كان في الملعب. هذه أوقات ولحظات لا نأخذها باستخفاف. وقالت الرئيسة التنفيذية جينيفر أوسوليفان لصحيفة The Post: “لقد تشرفنا بقبولهم دعوتنا للتواجد هناك”.

“إنها إحدى تلك اللحظات التي تدرك فيها أن الإرث الذي تركه هؤلاء الرجال والنساء في شرطة نيويورك وراءهم هو أكثر من ذلك بكثير. ولذلك بالنسبة لنا، كان الأمر يتعلق بالاعتراف بخدمته وتضحياته، ولكن أيضًا بالإرث الذي تركه وراءه ابنه وعائلته، الذين كانوا هناك ليحملوا اسمه.

ويأتي هذا التكريم المؤثر بعد مرور ما يقرب من شهر على مقتل ديلر بالرصاص أثناء توقف حركة المرور في قسم فار روكاواي في كوينز.

وقالت أوسوليفان – التي يعمل زوجها محققًا متقاعدًا في شرطة نيويورك – إنه لشرف لها أن تقدم لأفراد الأسرة المكلومين قميصين من قمصان NYCFC خلال الحفل.

أثناء قيامها بذلك، ألقت نكتة إلى والدة ديلر حول تحويل Little Ryan إلى معجب متشدد في NYCFC، على الرغم من أن والد الطفل الراحل البالغ من العمر عامًا واحدًا كان معروفًا بأنه متعصب لسكان جزر نيويورك.

قالت أوسوليفان: “كان هناك القليل من الخفة في تلك اللحظة، لكن من الواضح أنها كانت متأثرة للغاية”.

كما أشاد العمدة إريك آدامز بالجندي الذي سقط في خطاب ألقاه خلال الحفل بعد أن أمضى بضع لحظات بمفرده مع العائلة ورفاق ديلر الباقين على قيد الحياة.

كان هيزونر حاضرًا في المباراة للاحتفال بموافقة مجلس المدينة على قيام الفريق ببناء ملعب كرة القدم المكون من 7 طوابق في ويليتس بوينت، على الجانب الآخر من الطريق من سيتي فيلد.

“كان المحقق ديلر ضابطًا في كوينز. بالنسبة لنا، كان الأمر يتعلق بجمع هذا المجتمع معًا. قال أوسوليفان: “على الرغم من أنه كان احتفالًا بالنسبة لنا، إلا أنه أيضًا فهم أن هذا سيكون منزلنا بشكل دائم في غضون سنوات قليلة وتقديرًا للعمل الذي يقوم به المستجيبون الأوائل لدينا، وخاصة شرطة نيويورك”.

“لقد كان مجرد وقت مهم بينما كنا نجتمع جميعًا لنكون قادرين على الاحتفال بهذا المجتمع والأهمية والأهمية التي يلعبونها في مجتمعنا.”

كان الحفل هو المرة الثالثة خلال ثلاثة أسابيع التي يتم فيها تكريم ديلر وعائلته في سيتي فيلد.

أقام فريق ميتس دقيقة صمت على روح الضابط الذي سقط خلال مباراة على أرضه الأسبوع الماضي، بعد لحظة الصمت العاطفية التي أقامها فريق أمازينز في المباراة الافتتاحية للفريق على أرضه الشهر الماضي.

كما تم تكريمه مرارًا وتكرارًا من قبل فريق الهوكي المفضل لديه، بما في ذلك في سحب قياسي بنسبة 50/50 والذي أرسل عائلته الباقية إلى المنزل مع الفوز بالجائزة الكبرى البالغة 76000 دولار.

كان ديلر في دورية الشهر الماضي عندما زُعم أنه أصيب برصاصة في بطنه على يد المجرم المحترف جاي ريفيرا، 34 عامًا، بعد أن وافق هو وشريكه على سيارة ريفيرا، التي كانت متوقفة أمام محطة للحافلات.

ريفيرا هو أيضًا مجرم متمرس وله 21 تمثالًا نصفيًا تحت حزامه وقضى خمس سنوات في سجن الولاية بتهمة المخدرات قبل إطلاق سراحه في عام 2021 وإكمال الإفراج المشروط عنه في عام 2022.

ريفيرا – الذي وجهت إليه اتهامات بالقتل من الدرجة الأولى والثانية، والشروع في القتل من الدرجة الأولى والثانية، وأربع تهم تتعلق بحيازة سلاح إجراميًا من الدرجة الثانية، وحيازة سلاح إجراميًا من الدرجة الثالثة وقال ممثلو الادعاء إن جريمة القتل قد تقضي بقية حياته خلف القضبان إذا أدين.

ليندي جونز، المحتال السابق البالغ من العمر 41 عامًا والذي كان في مقعد السائق أثناء القتل، يواجه تهمًا متعددة بحيازة سلاح إجراميًا ويواجه 15 عامًا خلف القضبان.