يا مشجعي نيكس، هذه مجرد بداية لرحلة فاصلة مكثفة ومكثفة - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: يا مشجعي نيكس، هذه مجرد بداية لرحلة فاصلة مكثفة ومكثفة - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 21 أبريل 2024 05:34 صباحاً

Advertisements

كن على أهبة الاستعداد. كن مستعدا. تأكد من شرب الماء قبل هذه الألعاب، بغض النظر عن عدد المباريات التي ستأتي في الأسابيع والأشهر المقبلة. تأكد من أن لديك كأسًا أو اثنتين من مالوكس جاهزة. فاز نيكس بالمباراة 111-104، لكن كان عليك التحديق في النتيجة في النهاية للتأكد من أنها حقيقية، أليس كذلك؟

هذا ما سيكون عليه الأمر. هذه هي الطريقة التي ستسير بها الأمور. سوف تعيش. سوف تموت. سوف ترمي الوسائد على التلفاز. ستقترب من ضرب رأسك بسقف الطابق السفلي، إذا كان منخفضًا بدرجة كافية. لقد مات نيكس. ثم كانوا يتدحرجون. ثم ماتوا مرة أخرى.

ثم: ها قد جاءوا مرة أخيرة. قام جويل إمبييد بتقليد ويليس ريد بشكل رائع خلال الشوط الثاني، حيث كان في الغالب بمثابة شرك وقام بذلك بشكل جيد بما يكفي لسحب فريقه 76 من حافة الهاوية. لقد كانت النتيجة 91-90، نيكس، و19812 داخل ماديسون سكوير غاردن الذين ملأوا صالة الألعاب الرياضية القديمة بزئير عتيق لمدة ساعتين، هدأوا.

ثم ضرب جوش هارت 3.

وفي وقت لاحق، كان قد ضرب آخر.

وفي وقت لاحق: آخر.

جوش هارت؟ هارت طاحونة. إنه محتال. إنه دينامو مزدوج مزدوج. إنه ليس ستيف كاري. هل هو الخيار الخامس المفضل لدى نيكس من بين 3؟ السادس لهم؟ لا يهم. هذه الليلة أراد الطلقات. لقد أخذ اللقطات. احتاج فريق نيكس إلى شخص ما ليلعب ويسدد تلك التسديدات ويمنحهم التقدم 1-0 في هذه المباراة الأفضل من بين سبعة.

وقال توم ثيبودو مدرب نيكس: «لقد كان وحشًا اليوم.

قال جالين برونسون عن صديقه هارت: “لقد صعد بشكل كبير اليوم”.

هو فعل. كان عليه أن. صعد Deuce McBride أيضًا، لأنه كان مضطرًا إلى ذلك، ولذلك فقد سجل 16 نقطة في الشوط الأول في طريقه إلى 21 وتقييمًا مذهلاً زائد 37. فعل ميتش روبنسون ذلك، لأنه كان مضطرًا إلى ذلك، واستغل إمبييد المتعثر بشكل واضح، ثماني نقاط و12 كرة مرتدة وأربع كتل، وهو ما يزيد عن 20 نقطة في المباراة.

فعل نيكس كل هذا على الرغم من معاناة برونسون خلال واحدة من أسوأ مبارياته كنيك، حيث فقد 18 من 26 تسديدة وخمس من ستة 3، وقلب الكرة خمس مرات، وبدا خطوة بطيئة على طرفي الأرض. ليس من المعتاد أن يتغلب نيكس على أقل من ثلاثة منه. لقد فعلوا هذه المرة. لن يرغبوا في الاعتياد على ذلك.

وقال ثيبودو: “إنها مباراة مدتها 48 دقيقة”. “لقد بدأنا المباراة ببطء ولكن كل شيء تغير ببطء عندما دخل البدلاء.”

مضحك أيضا. لأسابيع، شعر مشجعو نيكس بالقلق بشأن مقاعد البدلاء، وكيف أن التقدم سيختفي بسرعة عندما يخرج برونسون من المباراة. يوم السبت، كان العكس تماماً. جزء من ذلك كان اغتنام نيكس وقت إمبييد على مقاعد البدلاء. لقد تفوقوا على فريق Sixers بفارق 21 نقطة عندما لم يكن Embiid في المباراة.

كان ماكبرايد جزءًا كبيرًا من ذلك، حيث استحوذ على أول فرصة حقيقية له في مباراة فاصلة، حيث استنزف خمسة من أصل سبعة من العمق. وكذلك كان بويان بوجدانوفيتش، الذي كان ضخمًا في بداية الشوط الثاني عندما قاوم نيكس من حفرة سريعة 32-19.

وقال بوجدانوفيتش، الذي سجل 13 نقطة وسبع متابعات في 25 دقيقة: “عليك أن تكون مستعداً للحظة خاصة بك”. “أنت لا تعرف أبدًا متى سيأتي.”

دخل فريق Sixers المباراة بعد تسع مباريات متتالية من الانتصارات، وحقق فوزًا عاطفيًا بنتيجة 105-104 على هيت في مباراة اللعب، وساعد إمبييد في كل استحواذ تقريبًا. سجل إمبييد 15 نقطة في الربع الأول، وبالنسبة لمعظم الأشخاص داخل الحديقة الذين كانوا يختلسون النظر من خلال الأيدي التي تغطي أعينهم في حالة من الذعر، بدا بصحة جيدة مثل الحصان.

ثم كان على الأرض بعد أن غمس ثقله من على الزجاج، ويمكنك أن ترى أن الخوف ينتقل من سكان الحديقة إلى عيون إمبييد (وكجانب للمشجعين الذين هتفوا عندما سقط: افعلوا ما هو أفضل؛ نحن أفضل) من ذلك هنا). لقد ترنح خارج المحكمة. وتقدم نيكس بفارق 12 نقطة في نهاية الشوط الأول.

لكن إمبييد عاد. لعب 19 دقيقة في الشوط الثاني بساق واحدة دون رفع. لم يسجل أي أهداف ميدانية في الربع الرابع. لكنه أراد وويليس إد زملائه في الفريق، وخاصة كايل لوري، الذي سجل 12 نقطة متتالية وأعاد فريق 76 إلى الخلف، وأوصل نيكس إلى شفا الأزمة.

وقال هارت بعد أن سجل 22 نقطة و13 كرة مرتدة في الكتب “لا يمكننا الانتظار حتى نتراجع بفارق 10 نقاط لبدء اللعب”. “نحن مرنون. أعتقد أننا نحب أن نجعل الأمور صعبة على أنفسنا.”

لقد تجنبوا الأزمة. لقد نجوا. وكذلك فعلت أنت. ربما ستمر بكل هذا مرة أخرى مع الرينجرز يوم الأحد. ربما بحلول يوم الاثنين ستتمكن من المرور بكل هذا مرة أخرى: الارتفاعات والانخفاضات والقلق والابتهاج. هذا ما سيكون عليه الأمر. هذه هي الطريقة التي ستسير بها الأمور.