يقدم نيكس “تفصيلاً للحكام” قبل المباراة الأولى مقابل 76 لاعبًا – بما في ذلك سكوت فوستر - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: يقدم نيكس “تفصيلاً للحكام” قبل المباراة الأولى مقابل 76 لاعبًا – بما في ذلك سكوت فوستر - موقع الخليج الان المنشور في السبت 20 أبريل 2024 10:27 مساءً

Advertisements

يقدم نيكس معلومات عن الحكام – الجيدين والسيئين والصافرات السريعة وميولهم مع نيويورك.

في تجاعيد جديدة لملاحظات اللعبة لوسائل الإعلام، قام نيكس بتضمين “تفصيل الحكام” للطاقم في المباراة الأولى يوم السبت ضد 76ers.

يتم تجميع الورقة من قبل فريق التحليلات وتتضمن، من بين أمور أخرى، معدل المسؤول الإجمالي للمكالمات الخاطئة مقارنة بمعدل المكالمات ضد نيكس.

على سبيل المثال، كانت الأرقام المتعلقة بسكوت فوستر ترقى إلى مستوى سمعته باعتباره متشددًا.

حصل فوستر، رئيس طاقم مباراة السبت، على تصنيف “مرتفع جدًا” بشكل عام في الفئات التالية – المكالمات الخاطئة، والأخطاء الشخصية، والأخطاء في المنطقة المحظورة، والأخطاء الهجومية، ومخالفات المراوغة.

لقد كان في المرتبة 99 في المئة في المكالمات البذيئة.

ومع ذلك، صنف فوستر معدل انقلابه على أنه “منخفض”، وهي علامة على أنه كان يطلق الصفير بشكل صحيح، حتى لو كان ذلك بشكل متكرر.

على مدى السنوات الخمس الماضية، ارتكب فوستر عددًا أكبر من الأخطاء ضد نيكس في كل مباراة (15.6) مقارنة بمتوسطه (14.9).

وكان العكس بالنسبة للحكام الآخرين في مباراة السبت.

بريان فورتي، الذي كان “متوسطًا” في عدد المخالفات، أطلق صافرات الاستهجان على نيكس بسبب عدد أقل من الأخطاء مقارنة بمتوسطه لكل مباراة على مدى السنوات الخمس الماضية.

وكان نيكس قد واجه مشكلة مؤخرًا مع فوستر بسبب طرده لجوش هارت في أوائل أبريل.

قام بطرد هارت في الربع الأول لركله لاعب بولز في وجهه بعد تجريده من ملابسه، على الرغم من وجود روايات متضاربة حول ما إذا كان فوستر قد قرر أن الاتصال كان متعمدًا.

وقال هارت: “لا أعتقد أنه كان لدي الوقت الكافي لاتخاذ هذا القرار (بركل لاعب شيكاغو جافونتي جرين) في الجو… لذلك اعتقدت أنه أمر مثير للسخرية”.

أخبر فوستر أحد مراسلي البلياردو أن “النية لم تكن معيارًا” لإصدار هارت صارخًا 2.

لقد كانت سنة صعبة بالنسبة لحكام الدوري الاميركي للمحترفين.

كان نيكس متورطًا في جدلين.

لقد خسروا مباراة بعد نداء خاطئ على جالين برونسون، الذي تم إطلاق النار عليه بسبب خطأ حاسم وزائف في الثواني الأخيرة من الخسارة أمام روكتس.

في وقت لاحق ، استفاد نيكس من ابتلاع الحكم صافرته بعد تدخل دونتي ديفينسينزو على أوسار طومسون من ديترويت على امتداد الملعب.

وفي كلتا الحالتين، اعترف الحكام بوجود خطأ في تقاريرهم التي مدتها دقيقتين.