يقترب Ex-Met Tommy Pham من الاتفاق مع White Sox لإنهاء البحث الذي دام أشهرًا عن الفريق التالي - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: يقترب Ex-Met Tommy Pham من الاتفاق مع White Sox لإنهاء البحث الذي دام أشهرًا عن الفريق التالي - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 15 أبريل 2024 06:20 صباحاً

Advertisements

يقترب تومي فام من إبرام صفقة مع White Sox بعد أن أمضى الأشهر الخمسة الماضية في البحث عن ناديه التالي في MLB، .

ستكون الصفقة عبارة عن عقد دوري ثانوي يسمح لهم ببدء فام في الناشئين ثم استدعائه عندما يشعرون أنه جاهز، سيستغرق الترقية إلى الدوريات الكبرى وقتًا طويلاً.

يخرج فام من أحد أفضل مواسمه منذ عام 2019 وساعد فريق Diamondbacks في الوصول إلى بطولة العالم بعد أن تم تداوله مع أريزونا بواسطة Mets.

ضرب فام .256 / .328 / .446 أثناء تسجيل 22 قاعدة مسروقة و 16 جولة منزلية و 68 RBIs في 129 مباراة بين Mets و Diamondbacks.

كان فام من بين اللاعبين المخضرمين الذين تعامل معهم فريق ميتس بالقرب من الموعد النهائي للتجارة حيث أعادوا تشكيل تركيزهم بعد أن كان من الواضح أنهم لن يتنافسوا في عام 2023.

كان لدى اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا خط مائل يبلغ 0.279/.297/.475 ويركض على أرضه خلال فترة ما بعد الموسم مع أريزونا والتي انتهت بهزيمة سلسلة 4-1 أمام رينجرز في بطولة العالم.

بينما كان عام 2023 مثمرًا، فقد ورد أنه كافح للعثور على ما شعر أنه صفقة عادلة خلال فترة الإجازة، وفقًا لصحيفة The Athletic، قبل أن يبدو أخيرًا أنه وجد صفقة مع White Sox من شأنها أن تعيده إلى الملعب.

تأتي الأخبار المتعلقة بفام في وقت يتعامل فيه فريق White Sox مع عدد من الإصابات في جميع المجالات، وقد يكون وجود اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا بمثابة مساعدة كبيرة للنادي.

الضارب المعين Eloy Jiménez خرج مصابًا بإجهاد في العضلة المقربة اليسرى، ولاعب الدفاع لويس روبرت جونيور يعاني من إجهاد في ثنية الورك الأيمن، ويتعامل لاعب القاعدة الثالث Yoan Moncada مع سلالة في العضلة المقربة اليسرى خاصة به.

جمعت شيكاغو بداية سيئة 2-13 خلال أول 15 مباراة في الموسم.