انتهى موسم نتس المخيب للآمال بفشل أخير أمام 76ers - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: انتهى موسم نتس المخيب للآمال بفشل أخير أمام 76ers - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 15 أبريل 2024 04:31 صباحاً

Advertisements

فيلادلفيا – انتهى موسم النيتس المؤسف أخيرًا، ولحسن الحظ تم إخراجه من بؤسه يوم الأحد في مركز ويلز فارجو.

انتهت الحملة بالجزء الذي ذهب منه بهزيمة غير متوازنة.

وخسر نتس 107-86 أمام فيلادلفيا ليتوج أسوأ موسم له منذ سنوات.

أنهى بروكلين 32-50 ، واحتل المركز الحادي عشر في المؤتمر الشرقي وخرج حتى من بطولة اللعب.

“أردت أن أخوض التصفيات. وقال دوريان فيني سميث: “لقد مر وقت طويل منذ أن لم أتمكن من الوصول إلى التصفيات، لذلك أشعر بخيبة أمل قليلاً بسبب ذلك”. “لكنني جاهز للموسم، لأنني بدأت العام باللعب بشكل جيد، ولكن كان لدي موسم متقلب على المستوى الشخصي. لذلك هذا كل ما يمكنني العمل عليه هو نفسي. يجب أن أقوم بعمل أفضل.”

هذه العلامة هي الأسوأ للنتس منذ موسم 2017-2018، والتي كانت أيضًا المرة الأخيرة التي فشلوا فيها في الوصول إلى مرحلة ما بعد الموسم.

“لدينا الإمكانات. لدينا الكثير من الإمكانات وعلينا أن نستغلها. قال نوح كلوني: “أعتقد أن لا أحد يأتي ويخطط لموسم آخر مثل هذا”. أعتقد أننا تعلمنا منه، وننمو منه. لكن كم عدد الخسائر التي تكبدناها؟ هناك الكثير. لكنني أعتقد أننا تعلمنا منها ونمونا منها، ولدينا القدرة على أن نكون فريقًا أفضل بكثير مما أعتقد أننا لعبنا للتو.

إذا فعلوا ذلك، فمن المرجح أن يلعب كلوني دورًا.

اللاعب الصاعد البالغ من العمر 19 عامًا هو رابع أصغر لاعب في الدوري الاميركي للمحترفين، لكنه جاء متأخرًا وتألق في عام قاسٍ.

لعب جنبًا إلى جنب مع مركز البداية نيك كلاكستون بدلاً من دعمه، وسجل كلوني 16 نقطة وأربع متابعات وكتلة.

وخلال المباريات الست الأخيرة، بلغ متوسطه 13.5 نقطة، وسبع لوحات، و2.2 قطعة، و0.471 تسديد من العمق ليمنح على الأقل بصيصًا من الأمل لمشجعي بروكلين.

شظية صغيرة.

وكان كام توماس، البالغ من العمر 22 عامًا فقط، أفضل مسجل لفريق نتس برصيد 18 نقطة.

وأضاف كلاكستون، وهو وكيل حر غير مقيد، ست نقاط وثماني لوحات في جهد مقتطع مدته 20 دقيقة.

لقد سقط بأربع متابعات أقل من متوسط ​​​​مضاعفة.

وفشل النيتس في تحقيق أهدافهم بعد انتهاء الموسم.

وقال لوني ووكر، وهو وكيل حر آخر أضاف 12 نقطة: “بالتأكيد، بالتأكيد، لأن لدينا هذا النوع من الكيمياء، بالتأكيد”. “لكنك تعيش وتتعلم، وتستمر في النمو. وهذا كل ما يمكنك أن تطلبه. أنا متحمس للمستقبل لما يراه النيتس ومتحمس لزملائي في الفريق أيضًا.


وسجل ميكال بريدجز ثماني نقاط في الساعة 24:50، ليجلس في الربع الرابع الثالث على التوالي.

لكنه لعب كل مباراة، ووصل إلى 474 هدفًا على التوالي منذ دخوله الدوري.

وقال المدرب المؤقت كيفن أولي: “أريد أن أذكر أن ميكال لعب كل مباراة في الموسم، وقام بما فعله في هذا الموسم”. “إنه مجرد إنسان رائع أن يكون موجودًا وأن يكون ذلك كسمة ليكون متاحًا دائمًا هو سمة عظيمة، التوفر. والكثير من الناس لا يتحدثون عن ذلك، لكنه لعب كل مباراة وهذا أمر رائع ونأمل أن يستمر هذا الخط.”