نيكس لا يستقر على مسار التصفيات المفضل للمصنف رقم 3 يجسد بالضبط من هم - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: نيكس لا يستقر على مسار التصفيات المفضل للمصنف رقم 3 يجسد بالضبط من هم - موقع الخليج الان المنشور في الاثنين 15 أبريل 2024 03:24 صباحاً

Advertisements

بحلول الساعة الثالثة تم حل أحد الألغاز. وذلك عندما انطلق الجرس الأخير في Rocket Mortgage Fieldhouse في كليفلاند، على بعد 462 ميلًا بالضبط من Madison Square Garden، حيث أطاح فريق هورنتس المتواضع بفريق كافالييرز بنتيجة 120-110. لذلك كان من الممكن أن يبدأ فريق نيكس، إذا كان يميل إلى هذا الحد، في تدبير الأمور.

لكن نيكس لا يفشل.

إنهم ليسوا فريق كرة سلة مثاليًا. لديهم عيوبهم. هناك جيش من الأشخاص بدءًا من تشارلز باركلي فما دونه الذين يتناولون الطعام بالخارج معتقدين أنهم ليسوا بجودة سجلهم، وأنهم معرضون للخطر، وأنه من الممكن الحصول عليهم. ربما كل ذلك صحيح. كل ذلك سنكتشفه في الوقت المناسب.

لكنهم لا يتقنون. إنهم يقدمون عملاً يوميًا صادقًا، كل يوم. إنهم يحضرون دلاء الغداء إلى الحديقة، ويضربون الساعة، ويبذلون قصارى جهدهم في كل مرة تخرج فيها. هذا هو من هم نيكس، للأفضل أو للأسوأ. لذلك سيقاتلون من فجوة ثماني نقاط ضد الثيران. سيوافقون على خمس دقائق من الوقت والنصف، وأخيرا تغلبوا على بولز في الوقت الإضافي، 120-119، ليختتموا المصنف الثاني في الشرق.

وفي وقت لاحق، عندما سُئل توم ثيبودو عما إذا كان قد فكر في رفع قدمه عن دواسة الوقود، كان رد فعله متشككًا، ومحض ثيب.

أولاً، قام برسم وجه يشبه الوجه الذي تراه عندما ترى شجرة تسقط على منزلك أثناء العاصفة. ثم قال: «الهدف هو الفوز. لقد وضعت كل ما لديك من أجل الفوز.”

كان يوم الأحد في الحديقة ممتعًا لطلاب المدارس القديمة الذين يكرهون الدبابات بأي شكل من الأشكال، حتى لو كان ذلك مجرد راحة للاعبين في ختام ماراثون مرهق مكون من 82 مباراة. تم حبس ثيران بيلي دونوفان في الحفرة التسعة، وعليهم اللعب مرة أخرى في غضون يومين. ومع ذلك، فإن أفضل أربعة لاعبين لديهم – أليكس كاروسو، وديمار ديروزان، وكوبي وايت، ونيكولا فوتشيفيتش – سجلوا 41 دقيقة على الأقل.

نيكس؟

وكان التنازل الوحيد هو أن ميتش روبنسون جلس طوال الشوط الثاني، وهو إجراء احترازي مفهوم. لعب باقي أعضاء الفريق كما لو أن حياتهم في التصفيات تعتمد على النتيجة – وهي الطريقة التي يلعبون بها 82 مباراة سنويًا تحت قيادة هذا المدرب، ومع هذه القائمة. لعب Donte DeVincenzo 52 دقيقة و31 ثانية، وفي نهاية المباراة بدا وكأنه قد يتوجه إلى West فورث ستريت لمواصلة اللعب أكثر.

ومن هو هذا الفريق. وبصراحة، هذا هو سبب اعتقادك أن لديهم فرصة كبيرة في التصفيات، ضد أي شخص. انظر، من المفهوم سبب قيام بعض مشجعي نيكس بالتسجيل في المصنف الثالث. الخيارات في الجولة الأولى الآن هي فيلي، مع جويل إمبييد في الحظيرة، أو ميامي، التي تكون معداتها دائمًا أكثر قابلية للاشتعال بنسبة 40 بالمائة تقريبًا من الموسم العادي.

ولكن تجدر الإشارة أيضًا إلى أن نيكس خسر مباراتين من أصل ثلاث مباريات أمام بيسرز، الذي كان من الممكن أن يتعادلوا معه إذا سقطوا في المركز الثالث. وبيسرز هو بالضبط نوع الفريق الرياضي الشاب الذي يمنح نيكس إنهم متفجرون (86 نقطة في الشوط الأول في طريقهم إلى 157 نقطة في المجموع ضد هوكس يوم الأحد) وأفضل لاعب لديهم هو حارسهم تيريس هاليبرتون، القادر على الأقل على لعب جالين برونسون بالتعادل.

الحقيقة هي أنه خارج بوسطن، التي انتهت بـ 64 فوزًا، لا توجد مباراة واحدة بين الفرق الثمانية التالية في الشرق – ونعم، بالنظر إلى ما أظهره فريق بولز يوم الأحد، سندرجهم – سيتم أخذ ذلك في الاعتبار “Gimme” لأي شخص. وحتى فريق سلتكس، في قلوبهم، ربما لن يمانعوا في تجنب هيت في الجولة الأولى.

قال ثيبودو: “نحن نلعب فقط”.

انهم يلعبون. يطحنون. كان من الممكن أن يستقروا على الرقم 3. وبعد دقائق قليلة، تسربت أنباء مفادها أن باكس تعرضوا لهزيمة ساحقة في أورلاندو. الآن كان 2 في اللعب. خمسون انتصارًا كانت موجودة بالفعل. وفي أماكن أخرى، قامت الفرق بأشياء أخرى. جلس فيلي إمبييد. جلس كليفلاند دونوفان ميتشل وداريوس جارلاند. لم يكن أي من هذه مجرد حوادث، وربما كان قرارًا ذكيًا. مرة أخرى: سنكتشف كل ذلك في الوقت المناسب.

قال ثيبودو: “لا أستطيع التحدث نيابة عن كليفلاند”. “يقوم كليفلاند بما يعتقدون أنه الأفضل لمنظمتهم ونحن نفعل ما نعتقد أنه الأفضل لمنظمتنا.”

لذلك حصل نيكس على 2. لقد حصلوا على 50 فوزًا، وهي المرة الأولى منذ 11 عامًا. إذا نجوا من هيت أو سيكسرز، فسيحصلون على المباراة 7 في الجولة الثانية على أرضهم، وهو ما يبدو رائعًا، حتى تدرك أن آخر ثلاث مرات لعب فيها نيكس على أرضه (العام الماضي، ميامي؛ 2021، أتلانتا؛ 2013). ، إنديانا) لم يصلوا أبدًا إلى اللعبة 7.

لا يوجد شيء مضمون، وبالتالي لا يمكن اعتبار أي شيء أمرًا مفروغًا منه، ولهذا السبب فإن عقيدة نيكس هي عقيدة بسيطة.

قال برونسون: “لا تقلق إلا بشأن الأشياء التي تقع تحت سيطرتك”.

الفوز في هذه المباراة كان تحت سيطرتهم. تحدي المتشائمين المحيطين بهم، فهذا تحت سيطرتهم. بدءًا من نهاية الأسبوع المقبل، سيعملون على دعم الموسم العادي الذي تجاوز التوقعات المعقولة لأي شخص. أوقات سعيدة في الحديقة. الأوقات الجيدة للعبة المدينة.