يعمل رينجرز على إصلاح هذا الضعف مع اقتراب التصفيات - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: يعمل رينجرز على إصلاح هذا الضعف مع اقتراب التصفيات - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 14 أبريل 2024 01:27 مساءً

Advertisements

مثل أي فريق NHL يستعد للتصفيات، يريد الرينجرز أن يكونوا في قمة جميع جوانب لعبتهم.

ومع ذلك، فإن حقيقة بقائهم على صدارة الدوري طوال معظم الموسم على الرغم من كونهم أحد أكثر الفرق غير المتسقة في مباراة خمسة على خمسة، هي شهادة على مدى نجاح الأجزاء الأخرى من هويتهم في التعويض الزائد.

وهذا لا يجعل الأمر أقل إثارة للقلق حيث حقق رينجرز 178:47 خلال أربع مباريات دون تسجيل خمسة أهداف مقابل خمسة، حتى لو أنهى أرتيمي بانارين الجفاف بنتيجة حاسمة في طريقه للفوز بركلات الترجيح 3-2. على سكان الجزيرة يوم السبت في الحديقة.

قال المدرب الرئيسي بيتر لافيوليت: “في العمل الخماسي ضد الخمسة، نحن ندفع ونبحث”. “هناك الكثير من الفرص. بدون الكثير من وقت اللعب القوي، هناك 93 محاولة على الشبكة الليلة. نحن في منطقة الهجوم، ونبحث عنه، لكنه لا يسقط ربما بالسهولة التي نرغب فيها. كانت هناك بعض الفرص الجيدة، خاصة في وقت مبكر. لم نتمكن من الاستفادة منهم.

“نحن نحصل على المظهر، وهذا يجعلني أشعر بالرضا حيال ذلك، لكننا بحاجة أيضًا إلى دفنهم.”

بالنسبة لأولئك الذين يحتسبون على أرضهم، كاد فريق رينجرز أن يمضي تسع فترات متتالية دون تسجيل أي هدف بنتيجة خمسة مقابل خمسة.

والأمر الأكثر إثارة للقلق هو أنه خلال تلك الفترة، تم التفوق عليهم بنتيجة 9-0.

وقد أبقتهم لعبة القوة تنافسية إلى حد ما في المباراتين السابقتين، حيث حصدوا ثلاثة أهداف.

حصل الرينجرز على فرصة واحدة فقط لميزة الرجل يوم السبت، لكنهم فشلوا في الاستفادة منها، بينما تقدم سكان الجزيرة بنتيجة 0 مقابل 5 في لعبة القوة.

قال فنسنت تروتشيك: “لا أعتقد أن أحدًا يفكر قائلاً: “أوه، خمسة على خمسة، نحن بحاجة إلى التسجيل”. “إذا فزنا بنتيجة 4-0 وكانت جميعها أهدافًا قوية أو هدفين مختصرين، فلا أعتقد أن أي شخص يهتم بطريقة أو بأي شيء. نحن بحاجة لتسجيل الأهداف للفوز بالمباريات، وأيًا كانت الطريقة التي تأتي بها هذه المباريات. أشعر أنه في كثير من الأحيان يكون تدفق اللعبة مختلفًا. كان لدينا الكثير من ضربات الجزاء.

“في بعض المباريات، تتقدم بثلاثة أهداف قوية وتغلق بقية المباراة ولا تسجل خمسة أهداف مقابل خمسة. إنه مجرد تدفق اللعبة. نحن جميعًا نحاول الفوز بالمباريات بكل ما نستطيع.”


بعد عودته من تأخره بنتيجة 2-1، أكمل رينجرز عودتهم الثامنة والعشرين لهذا الموسم ليحققوا رقمًا قياسيًا في الامتياز. تعادل نقاطهم الـ 112 مع فريق 1993-1994 في المركز الثاني في تاريخ الفريق.