فوز الماجستير سيمنح كولين موريكاوا ثلاث من أربع مراحل من البطولات الأربع الكبرى - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: فوز الماجستير سيمنح كولين موريكاوا ثلاث من أربع مراحل من البطولات الأربع الكبرى - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 14 أبريل 2024 11:34 صباحاً

Advertisements

أوغوستا، جورجيا – هناك سيناريو درامي ينتظر الجولة النهائية للماسترز يوم الأحد في أوغوستا ناشيونال، وهو يتضمن كولين موريكاوا.

يدخل موريكاوا اليوم بتسديدة واحدة خلف المتصدر سكوتي شيفلر، وسيمنحه فوزه في بطولة الماسترز يوم الأحد ثلاثًا من المراحل الأربع في مسيرته في البطولات الأربع الكبرى.

فوز موريكاوا، الذي فاز ببطولة بريطانيا المفتوحة 2020 وبطولة PGA 2021، سيرسله إلى بطولة الولايات المتحدة المفتوحة في يونيو في بينهيرست مع فرصة ليصبح اللاعب السادس فقط في التاريخ الذي يفوز بجميع البطولات الأربع الكبرى.

واعترف موريكاوا بأنه يفكر في إحدى البطولات الأربع الكبرى: “إن هذا الأمر يتبادر إلى ذهنك دائمًا”. “إذا لم يخطر ببالك، فأنا لا أعرف ما الذي يفكر فيه عقلك بحق الجحيم. أنت تحاول عمدا منعه. بالنسبة لي، يجب أن أسمح بحدوث ذلك».

للقيام بذلك، سيتعين عليه التغلب على شيفلر، الذي يستخدم أحد أجهزة التدفئة على الإطلاق.

وقال موريكاوا: “نعم، انظر، سكوتي هو اللاعب رقم 1 في العالم لسبب ما، وما فعله خلال السنوات القليلة الماضية أمر لا يصدق”. “لكن في نهاية المطاف، هذا لا يخيفني. ما زلت أعلم أنني في أفضل حالاتي وفي ما أعتقد حقًا أنني أستطيع القيام به.

“إذا أخبرتني في بداية الأسبوع أنني سأعود إلى يوم الأحد، كنت سأقبل ذلك في أي وقت. كل ذلك يأتي معًا غدًا، كما نأمل. لكن الأمر سيكون صعبًا، وأنا أتطلع إلى ذلك.

“لحسن الحظ، لقد تمكنت بالفعل من الفوز باثنين [majors]، حتى أتمكن من العودة إلى تلك التجارب وأخذ هذه التجربة إلى الغد. هذا لا يعني أن الغد سيكون يومًا مثاليًا.

“لا يعني ذلك أن الغد سوف يسير كما خططت تمامًا. لكنني أعرف كيفية الاستعداد للغد على الأقل. أعتقد أن لدي خطة جيدة جدًا، لذا آمل أن نتمكن من تنفيذها غدًا.


لم يكن أحد يتمتع بيوم أكثر عنفًا من التقلبات العاطفية من برايسون ديشامبو، الذي كان له نصيب من الصدارة من خلال 36 حفرة عند 6 تحت وتراجع إلى 2 تحت في الخلف تسعة بعد الشبح في 11 و12 و16 وثنائية على بار-5 الخامس عشر.

لكنه أنهى يومه بالبحث عن طائر في الحفرة الثامنة عشرة من 80 ياردة ليبقى على بعد أربع طلقات من الرصاص الذي يدخل يوم الأحد.

قال: “لقد حظيت باستراحة رائعة في عمر 18 عامًا”. “سوف آخذ ذلك في أي يوم من أيام الأسبوع.”

وقال ديشامبو، الذي تقدم مبكرًا في البطولة بفريق تحت 7 سنوات تحت 65 عامًا يوم الخميس: “من الصعب جدًا المطاردة، لكنني سأبذل كل ما بوسعي في ملعب الجولف هذا حيث أستطيع، ولقد حصلت على جعل بعض الضربات. إذا تمكنت من القيام ببعض الضربات غدًا، أعتقد أنه يمكنني الحصول على فرصة جيدة.