قد لا يعني فشل فريق Coyotes في أريزونا نهاية NHL في الصحراء - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: قد لا يعني فشل فريق Coyotes في أريزونا نهاية NHL في الصحراء - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 14 أبريل 2024 06:24 صباحاً

Advertisements

هذا فقط في: أصدر NHL وMLB بيانًا مشتركًا يوضح اندماج امتيازات أريزونا وأوكلاند للمواسم الثلاثة المقبلة التي سيلعب فيها الفريق في سكرامنتو قبل الانتقال إلى منزل دائم.

سيتم تسمية النادي باسم “The Coyot-A's”.

والآن نعود إلى عملنا الرئيسي…

إن انتقال NHL المتوقع إلى سولت ليك سيتي بعد 28 عامًا من الحب غير المتبادل في الصحراء لا يمثل نهاية لحماقة غاري، حيث أخبرنا العديد من أعضاء النخبة المثقفة في الصناعة أن أريزونا ستنتقل إلى رأس خط التوسعة إذا تمكن الفريق الافتراضي الجديد من تسوية وضعه على أرض الملعب. هذا مفهوم جديد.

في الواقع، هناك فرصة كبيرة أنه عندما يكون NHL جاهزًا لتخفيف منتجه عن طريق إضافة فريقين آخرين وربما مبلغ آخر قدره 2 مليار دولار للتقسيم بين الحسابات المصرفية الخاصة بالملكية الـ 32 الحالية، فإن أريزونا وأتلانتا سوف تنتظران إعطاء الفرصة. الدوري أجواء العودة إلى المستقبل. سيتعين على كيبيك وكليفلاند الانتظار.

لم تفشل ولاية أريزونا كسوق NHL بقدر ما فشلت الملكية المتعددة في السوق. لهذا السبب لن يضع غاري بيتمان علمًا أبيض على باب منزله عندما يتعلق الأمر بمصلحة الدوري في هذه البؤرة الاستيطانية الجنوبية الغربية. كان انتقال الاستيلاء على الأرض إلى جلينديل خارج وسط مدينة فينيكس في عام 2003 بمثابة فشل ذريع كما كان متوقعًا مثل اختيار تلقي المباراة الافتتاحية في الوقت الإضافي من Super Bowl. في المرة القادمة ستتضمن بنية موجودة مسبقًا في المجتمع تكون منطقية (ومؤجلة).

لا أعلم أن إضافة Salt Lake City إلى النسخة الأصلية 32 يضيف بالضرورة الكثير من ذاكرة التخزين المؤقت إلى الدوري. لكن إزالة هذا الإحراج المستمر الذي يمثل قبحًا للعين في الصحراء – والذي، بالمناسبة، أصبح على نحو متزايد نقطة اشتعال متصاعدة بين NHLPA التابع لمارتي والش وNinth Avenue – يمثل الجمع عن طريق الطرح للدوري. يتعين على NHL أن يتخلى عن منشأته في الدوري الثانوي بينما يسمح لـ Rob Manfred's MLB بالانتقال إلى واحدة خاصة به في واحدة من أعظم الممتلكات الذاتية في تاريخ الرياضة الاحترافية.

كويوت-أ.


كان الوضع هادئًا جدًا على جبهة فيلادلفيا. لقد أصبح الهوكي جيدًا للطيارين. من الواضح أن هذا أمر جيد للغاية بالنسبة للمدرب الرئيسي جون تورتوريلا، الذي خلق انحداره إلى الوضع المتطرف الكامل جواً من الصراع الذي يعيش من أجله حتى عندما كان فريقه يتفكك.

على الرغم من ملائكة تورتوريلا الأفضل، إلا أنه ببساطة لا يستطيع أن يترك بمفرده بما فيه الكفاية. الفرق بين الجرعة الصحية للمدرب والجرعة الزائدة المميتة يتميز بخط رفيع. كان تورتوريلا هو الشخص الأكثر مسؤولية عن النجاح المذهل للموسم العادي في 2011-12 Black-and-Blueshirts. لكن التصفيات تبعت.

ومن خلال مضاعفة جهوده وقطع مقاعد البدلاء بشكل أساسي من المباراة الأولى من الجولة الأولى، كان المدرب أيضًا الشخص الأكثر مسؤولية بشكل فردي عن نفاد قوة رينجرز في نهائي المؤتمر الذي تغلب عليه الشياطين.

يعطي ثم يأخذ. عندما تكون المياه هادئة، تقوم المدربة بإحداث تموجات عن طريق رمي الحجارة. في بعض الأحيان، على الرغم من أنهم هم الذين في رأسه.


إذا لم يكن التعامل مع Semyon Varlamov خلال العامين أو الثلاثة أعوام الماضية قد يمثل أفضل صفقة لم يقوم بها Lou Lamoriello بصفته مديرًا عامًا لسكان الجزيرة، فإن الاحتفاظ باللاعب المخضرم كنسخة احتياطية في صفقة جديدة مدتها أربع سنوات بدأت في هذا العام قد يمثل أيضًا الصفقة الأكثر حدة لدى GM العمل في السوق.

على محمل الجد، من الذي جعل فارلاموف يصبح على الأقل متساويًا مع إيليا سوروكين في هذه المعركة الفاصلة ومن على وجه الأرض سيخمن باتريك روي لاتخاذ هذا القرار؟ تخيل لو، على سبيل المثال، في الفترة 2008-2009، انقسم رينجرز بين هنريك لوندكفيست ومارتن بيرون؟

هل تتذكر عندما كان أحد قرارات لامورييلو الأولى عند انتقاله إلى الجزيرة من تورونتو هو استبدال روبن لينر بفارلاموف؟

الشيء الوحيد الذي قام به لامورييلو دائمًا بشكل جيد هو حراس المرمى.


ألن تكون على الأقل خطوة أولى في خلق هالة من المسؤولية والمصداقية إذا كان كيلي ساذرلاند – الحكم الذي لم يقم في البداية بإجراء مكالمة من على بعد بضعة أقدام عندما صعد نوح دوبسون بشكل صارخ على متن فنسنت تروتشيك – سيصدر اعتذارًا من خلال NHL's قسم التحكيم الذي يشرف عليه ستيفن “الحفاوة الدائمة” ووكوم؟

على ما يبدو لا، حيث دافع الحكم عن مكالمته في التبادل اللفظي الذي أعقب ذلك مع Trocheck، الذي أخبر Slap Shots أنه يعتقد أن Sutherland يقوم بعمل جيد وشعر بالسوء لإطلاق العنان له.


الحقيقة الوحيدة المعروفة المستمدة من ظهور فيليب تشيتيل الصادم على الجليد يوم الجمعة هي أنه بعد مرور ثلاث سنوات على توليه منصب الرئيس والمدير العام لفريق رينجرز، يستطيع كريس دروري الاحتفاظ بالسر كما كان يفعل لامورييلو.


أخيرًا، اللحظة التي سمعت فيها ديفين كولي يقول لـ EJ Hradek، “القليل من العدمية الوجودية لا تؤذي أحدًا أبدًا”، يوم الجمعة على شبكة NHL، هي اللحظة التي حصل فيها الشاب المبتدئ سان خوسيه البالغ من العمر 26 عامًا على تأييدي الكامل لـ كأس كالدر.