يدافع “جيسون كيلسي” عن احتساء “ترافيس” لجعة البيرة، ويلتقي “سوس جاردنر” في عطلة نهاية أسبوع صاخبة - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: يدافع “جيسون كيلسي” عن احتساء “ترافيس” لجعة البيرة، ويلتقي “سوس جاردنر” في عطلة نهاية أسبوع صاخبة - موقع الخليج الان المنشور في الأحد 14 أبريل 2024 01:31 صباحاً

Advertisements

التقى جيسون كيلسي بأحد أفضل لاعبي الدفاع في اتحاد كرة القدم الأميركي ودافع عن شقيقه خلال عطلة نهاية الأسبوع المزدحمة في جامعته.

جامعة بعد ظهر يوم السبت من كيلسي مع نجم جيتس كورنباك سوس جاردنر، تحت عنوان “عصران. برنامج واحد” ورمز تعبيري عنزة.

بدأ Kelce، المنضم إلى Hall of Fame، والذي تقاعد من فريق Eagles في وقت سابق من هذا الموسم، بلعب المركز الذي سيحدد مسيرته (الوسط) في سينسيناتي من 2017 إلى 2010.

وصل غاردنر، لاعب فريق All-Pro مرتين في أول موسمين له في اتحاد كرة القدم الأميركي، إلى الحرم الجامعي بعد حوالي عقد من الزمن ونما ليصبح أحد لاعبي النخبة من خلال الهيمنة في الفترة من 2019 إلى 2021.

بعد فترة وجيزة من مشاركة جامعته الأم، كتب كيلسي كتابه الخاص للرد على الانتقادات الموجهة إلى شقيقه ترافيس – النهاية الضيقة المهيمنة على The Chiefs وصديق نجم البوب ​​تايلور سويفت.

يشارك Kelces في استضافة أحد أشهر ملفات البودكاست في البلاد.

لقد أعادوا “نيو هايتس” إلى سينسيناتي هذا الأسبوع، حيث كان ترافيس، وهو يرتدي القبعة والعباءة، يحتسي الجعة بعد حصوله على شهادته.

وكان من المفترض أن يبدو وكأنه حفل تخرج، الأمر الذي أزعج بعض المشاهدين.

ليس مثل جيسون وهو يشرب الجعة في جناح فاخر بينما كان رؤساء ترافيس يلعبون في التصفيات.

“من فضلك استجواب أخيك عن تصرفات التخرج الغريبة؟” كتب أحد المعلقين لجيسون. “إن القيام بما فعلته في مباراة فاصلة في بوفالو هو شيء واحد، ولكن القيام بذلك في الكلية حيث تم طرده من الفريق لأنه تصرف مثل جاك – ربما لم تكن الفكرة الأفضل.”

ومع ذلك، اتضح أن الجامعة كانت مجرد مزحة على عائلة كيلسي من خلال إعداد حفل تخرج وهمي.

كتب جيسون: “أعلم أن الأمر يبدو وكأنه التخرج من الفيديو، ولكن هذا كان في الواقع في نهاية البث الصوتي “New Heights Live” الذي وضعناه لجمع الأموال من أجل NIL بالجامعة. لقد فعلت الجامعة ذلك للسخرية من أخي ومني لأننا لم نحصل على شهاداتنا أبدًا.

بمعنى آخر، لا داعي للتحدث مع عائلة كيلسي حول هذا الموضوع.