سبعة عروض ترويجية ومكافآت للمراهنات الرياضية على UFC 300 يمكنك استخدامها في أي قتال - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: سبعة عروض ترويجية ومكافآت للمراهنات الرياضية على UFC 300 يمكنك استخدامها في أي قتال - موقع الخليج الان المنشور في السبت 13 أبريل 2024 06:20 مساءً

Advertisements

تستضيف لاس فيغاس بطولة UFC 300 حيث يواجه أليكس بيريرا جمال هيل في مباراة لقب الوزن الثقيل الخفيف. من المفترض أن توفر هذه المعركة والبطاقة السفلية المثيرة قدرًا كبيرًا من الترفيه ليلة السبت في Sin City!

يمكن أن تكون مجموعة المعارك هذه واحدة من أفضل الأحداث الرياضية لهذا العام ويمكنك المشاركة في الحدث مع بعض أفضل العروض الترويجية من أفضل مواقع المراهنات الرياضية.

فيما يلي الخطوط العريضة لأفضل العروض الترويجية للمراهنة على UFC 300 للعملاء الجدد. ليست كل هذه المراهنات الرياضية عبر الإنترنت متاحة في كل مكان، لذا يمكنك معرفة أي منها يتوافق مع حالة المراهنة الرياضية القانونية الخاصة بك.

عروض المراهنة على UFC 300 ومكافآت التسجيل

1. مبارزة المعجبين

سكان ولايات FanDuel القانونية مؤهلون للحصول على عرض الترحيب الوطني من FanDuel الذي يسمح للمستخدمين الجدد بالمراهنة بمبلغ 5 دولارات للحصول على 150 دولارًا من الرهانات الإضافية المضمونة. كان عرض FanDuel القديم يتطلب الرهان الأولي للفوز، لكن هذا العرض يعمل حتى لو خسر الرهان الأول.

2. المتعصبين

يتيح لك عرض العميل الجديد Fanatics المراهنة بمبلغ 100 دولار للحصول على 100 دولار من الرهانات الإضافية كل يوم لمدة 10 أيام، بقيمة إجمالية تصل إلى 1000 دولار. ليس عليك المشاركة في العرض الترويجي طوال الأيام العشرة، لكنك لن تحصل على عرض الرهان الإضافي الكامل بقيمة ألف دولار.

3. مشروع الملوك

لدى DraftKings أيضًا عرض رائع للعملاء الجدد يتطلب الحد الأدنى من الرهان الأول. في الوقت الحالي، تعرض DraftKings عرضًا ترحيبيًا قياسيًا يتيح للمراهنين المراهنة بمبلغ 5 دولارات للحصول على 150 دولارًا من الرهانات الإضافية على الفور.

4. بيت إم جي إم

لدى BetMGM Sportsbook في الواقع عرضان جديدان للعملاء يمكنك استخدامهما في Final Four، أو أي سوق رياضي الليلة أو في المستقبل.

سجل مع رمز المكافأة NYPNEWS1600 أو نيويورك نيوز للمطالبة بأحد العرضين الجديدين للعملاء.

  • NYPNEWS1600: احصل على مكافأة إيداع بنسبة 20% تصل إلى 1,600 دولار كمكافأة رياضية! (لذلك إذا استثمرت 2000 دولار، فستحصل على 400 دولار كمكافأة رياضية، وما إلى ذلك) (غير متوفر في نيويورك أو نيفادا أو العاصمة)
  • نيويورك نيوز: احصل على ما يصل إلى 1500 دولار مرة أخرى في الرهانات الإضافية إذا لم يفز رهانك الأول! (غير متوفر في نيويورك أو نيفادا أو العاصمة)

يمكن استخدام الرهانات الإضافية لكسب الأرباح من الرهانات الفائزة، لكن لا يمكن سحبها من حسابك وإيداعها نقدًا في حساب مصرفي. يجب عليك استخدام رهانات المكافأة للمراهنة.

5. الرهان الرياضي 365

يمكن لقراء نيويورك بوست التسجيل في bet365 باستخدام رمز المكافأة نيويورك نيوز للاختيار من بين شبكة أمان للرهان الأول بقيمة 1000 دولار أو رهان بـ 5 دولارات، احصل على عرض بقيمة 150 دولارًا. عرض الرهان الرياضي bet365 هذا نشط في أريزونا وكولورادو وإنديانا وأيوا وكنتاكي ولويزيانا ونيوجيرسي وأوهايو وفيرجينيا.

تعمل شبكة الأمان للرهان الأول بقيمة 1000 دولار كتأمين للرهان. وهذا يعني أنه إذا لم يفز رهانك الأول، فسوف تسترد هذا المبلغ في شكل رهانات إضافية، بما يصل إلى 1000 دولار. يتيح لك عرض الرهان/الحصول على الرهان بمبلغ 5 دولارات على أي فروق أسعار تبلغ -500 أو أكثر للحصول على 150 دولارًا في شكل رهانات إضافية أو الفوز أو الخسارة.

6. رهان ESPN

يمكن لقراء New York Post الحصول على مكافأة رائعة باستخدام الرمز الترويجي ESPN BET NPNEWS في 17 ولاية. استخدم هذا الرمز للحصول على عرض عميل ESPN BET الجديد الذي يتيح للمستخدمين الجدد إجراء أي رهان رياضي بأي مبلغ بالدولار للحصول على 150 دولارًا من الرهانات الإضافية المضمونة.

7. كتاب قيصر الرياضي

يمكنك استخدام قيصر رمز المكافأة NYPNEWS1000 للحصول على ما يصل إلى 1000 دولار من الرهانات الإضافية إذا لم يفز رهانهم الأول!

يمكن لمراهني سيزار في أيوا وميريلاند وماين استخدام رمز المكافأة NYPNEWSDYW للمراهنة بدولار واحد فقط للحصول على عشرة زيادات في الأرباح بنسبة 100%.