سبنسر سترايدر خارج الموسم بعد جراحة UCL في كارثة إصابة Braves - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: سبنسر سترايدر خارج الموسم بعد جراحة UCL في كارثة إصابة Braves - موقع الخليج الان المنشور في السبت 13 أبريل 2024 05:34 مساءً

Advertisements

سيغيب Braves ace Spender Strider عن بقية الموسم حيث وقع واحد آخر من أفضل الرماة في MLB ضحية للوباء المتزايد لعمليات الذراع الجراحية في عصر ساعة الملعب.

أعلن الشجعان يوم السبت أن سترايدر خضع لعملية جراحية لإصلاح الرباط الجانبي الزندي (UCL) في مرفقه الأيمن باستخدام دعامة داخلية. تم إجراء الجراحة يوم الجمعة من قبل الدكتور كيث مايستر في أرلينغتون، تكساس.

قاد سترايدر الشركات الكبرى في الانتصارات (20) والضربات (281) بينما كان يصل إلى 3.86 عصرًا في 186 2/3 جولة في عام 2023، لكنه بالكاد خرج من البوابات في ما كان يمكن أن يكون موسمه الكامل الثالث في MLB. لقد ضرب 12 لكنه سمح بسبعة أشواط في تسع أدوار خلال بدايتيه الوحيدتين.

أبلغ اللاعب ذو اليد اليمنى البالغ من العمر 25 عامًا والذي يرمي اللهب عن شعوره بعدم الراحة في المرفق أثناء نزهة مختصرة في 5 أبريل. وكانت سرعته منخفضة بشكل ملحوظ.

بعد يوم واحد، قال مدير فريق Braves Brian Snitker إن ما أظهره التصوير بالرنين المغناطيسي “لم يكن جيدًا”. وفي غضون أسبوع، كان سترايدر تحت السكين.

لا تؤدي إصابة سترايدر إلى تغيير مشهد الدوري الوطني فحسب، فمن يستطيع تحدي فريق دودجرز؟ – لكنه يفتح نافذة لفريق ميتس وفيليز على قمة القسم الشرقي.

على نطاق أوسع، تواصل إصابة سترايدر أيضًا اتجاهًا مثيرًا للقلق في بداية الموسم من الإرسال الساحق على الرف. ينضم سترايدر إلى شين بيبر من فريق Guardians، ولوكاس جيوليتو من Red Sox، وشوهي أوهتاني من دودجرز، وثنائي مارلين المكون من ساندي ألكانتارا ويوري بيريز كرماة خارج الموسم.

يمكن أن تنمو القائمة لأن العديد من اللاعبين المبتدئين الآخرين يتم تهميشهم بسبب إصابات في المرفق أو الكتف والجداول الزمنية لعودتهم غامضة: جيريت كول من فريق يانكيز، وكوداي سينجا من ميتس، وجاستن فيرلاندر من أستروس، وروبي راي من مارينرز، وكلايتون كيرشو من دودجرز، براندون وودروف من برويرز وإدواردو رودريجيز من دياموندباكس وزملاؤه في فريق رينجرز ماكس شيرزر وجاكوب ديجروم لا يروجون.

هناك جدل محتدم حول ما إذا كان تطبيق MLB لساعة الملعب هو السبب. أم أنها مجرد مصادفة وأن السرعة العالية ومعدلات الدوران هي السبب الجذري للمشكلة؟

أثار طرد MLB الأخير لساعة الملعب كسبب محتمل غضب اللاعبين مثل كول.

وقال كول، العضو السابق في اللجنة الفرعية المكونة من ثمانية أشخاص التابعة لاتحاد اللاعبين: “إنه قصر نظر”. وأضاف: “سوف نفهم حقًا تأثيرات ساعة الملعب ربما بعد خمس سنوات، ولكن تجاهلها بعيدًا عن السيطرة، لم أعتقد أن ذلك كان مفيدًا للموقف”.

كان لدى فيرلاندر، زميل كول السابق في فريق أستروس، وجهة نظر مختلفة، حيث قال “سيكون من الأسهل إلقاء اللوم على ساعة الملعب.”

“الجميع [is] قال فيرلاندر: “يرميون الكرة بأقصى ما يستطيعون ويدورون الكرة بأقصى ما يستطيعون”، عازيًا ذلك إلى استجابة الرماة لتغيير MLB في كرات البيسبول قبل بضع سنوات مما سمح لمزيد من الضاربين بتحقيق إجماليات كبيرة على أرضهم.

يحتاج الشجعان، الذين أصبح ماكس فرايد نجمهم، إلى التحول قبل وقت طويل من تسوية النقاش.

“[Strider] قال سنيكر مؤخرًا: “إنه مكرس جدًا لمهنته”. “إنه يحب كل شيء يتعلق بهذا. إنه يفعل كل شيء بشكل صحيح بدءًا من كونه زميلًا رائعًا في الفريق وحتى التفاني الكامل. أنا أكره هذا حقًا بالنسبة له لأنه يستمتع به كثيرًا.