ميتس جيف ماكنيل يخرج بعد بداية بطيئة للموسم - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: ميتس جيف ماكنيل يخرج بعد بداية بطيئة للموسم - موقع الخليج الان المنشور في السبت 13 أبريل 2024 11:30 صباحاً

Advertisements

هذا هو جيف ماكنيل الذي توقعه فريق ميتس.

ماكنيل يحتاج ميتس.

وماكنيل الذي يطلبه من نفسه.

لقد قدم مباراته الثانية على التوالي متعددة الضربات لهذا الموسم، حيث ذهب 3 مقابل 4 مع RBI في فوز فريق Mets 6-1 على Royals ليلة الجمعة في Citi Field في المباراة الافتتاحية للمسلسل بين الأندية.

كان هذا أفضل عرض له هذا العام، ويتبع أفضل أداء سابق له، عندما ذهب 2 مقابل 3 على اللوحة بمسيرتين وثلاثة من RBIs في فوز ميتس 16-4 على الشجعان في خاتمة السلسلة يوم الخميس.

تمثل المباراتان أولى مباريات ماكنيل متعددة الضربات لهذا الموسم، وهو الآن يركب سلسلة ضربات من خمس مباريات.

لقد بدأ الموسم 2 مقابل 22 على اللوحة، وهو جيد لمتوسط ​​​​الضرب الوحشي 0.091، مع RBI واحد فقط ومسيرتين خلال أول سبع مباريات للفريق.

“تشعر بشعور جيد. وقال ماكنيل لصحيفة The Post: “في أي وقت أتلقى فيه الكثير من الزيارات، أكون في مكان جيد”. “لقد أجريت بعض التعديلات الميكانيكية التي جعلتني في مكان أفضل بكثير لأضربه. أشعر وكأنني أرى الكرة بشكل أفضل. أتمكن من السيطرة على الكرة بشكل أفضل، وكل شيء يسير على ما يرام.”

ماذا كانت تلك التعديلات؟

“مجرد الدخول في وضع أفضل [stance in his] النصف الاسفل [of his body]قال ماكنيل: “أستعيد يدي وأتأكد من بقائهما في الخلف بدلاً من التسرب للأمام”. “لقد كانت بسيطة جدًا، لكنني رأيت فرقًا كبيرًا.”

أعطى McNeil لفريق Mets تقدمًا لم يتنازلوا عنه أبدًا، حيث قام برش خط القيادة إلى الحقل الأيسر لأغنية RBI المنفردة، وسجل Brett Baty ليمنح فريق Mets التقدم 2-1.

قال المدير كارلوس ميندوزا عن ماكنيل: “لقد فاز ببطولة الضرب منذ وقت ليس ببعيد”. “… ستكون هناك أوقات سيمرون فيها بفترات صعود وهبوط، مرات أكثر [up] من الأسفل. هؤلاء الرجال سوف ينجزون الأمر. نحن نرى ذلك ماكنيل الآن في المباراتين الأخيرتين. من الجيد رؤية ذلك.”

جميع أغاني ماكنيل الثلاثة ليلة الجمعة كانت فردية.

ذهب اثنان منهم في الاتجاه المعاكس إلى الميدان الأيسر، بينما ذهب الآخر إلى وسط الميدان. ومن الجدير بالذكر أنه لم يسحب أيًا منهم.

إنها شهادة على أن ماكنيل أبقى يديه للخلف، كما قال، كانت نقطة التركيز.

عندما تسوء الأمور، غالبًا ما يسحب الكرة ويبتعد عما يجعله ضاربًا جيدًا يمكنه استخدام الملعب بأكمله.

مع دخول يوم الجمعة، نجح ماكنيل في سحب الكرة بنسبة 43.8 بالمائة من الكرات التي لعبها هذا العام، وفقًا لموقع FanGraphs.

سيكون ذلك ثاني أعلى علامة في حياته المهنية.

لكن يبدو أنه يعود إلى ما يفعله بشكل أفضل.

وقال ميندوزا: “هذا هو من هو، إنه لاعب ضارب في خط القيادة”. “وسوف يذهب في الاتجاه الآخر. لقد رأينا ذلك طوال التشكيلة.”