ثلاثة من أفضل لاعبي الغولف يتغلبون على رياح ماسترز القاسية ليتشاركوا تقدم اليوم الثاني: “أردت فقط أن يتم ذلك” - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: ثلاثة من أفضل لاعبي الغولف يتغلبون على رياح ماسترز القاسية ليتشاركوا تقدم اليوم الثاني: “أردت فقط أن يتم ذلك” - موقع الخليج الان المنشور في السبت 13 أبريل 2024 06:20 صباحاً

Advertisements

أوغوستا، جورجيا. – لا أحد محصن ضد الإذلال في أوغوستا ناشيونال.

ليس أبطال الماجستير السابقين.

ليسوا لاعبين سابقين في المرتبة الأولى.

لا احد.

في اليوم الثاني من بطولة الماجستير الثامنة والثمانين، حدثت مذبحة بفضل الرياح العاصفة والدوامة والعاصفة والصعبة.

وكانت النتيجة سلسلة من النتائج المذهلة التي سجلها بعض أفضل اللاعبين في العالم، والذين أخطأ العديد منهم قطع الـ 36 حفرة.

الرجال الثلاثة الذين يقفون أطول، على الرغم من عدم تعرضهم للضرب والكدمات، هم سكوتي شيفلر رقم 1 عالميًا، وزعيم الجولة الأولى برايسون ديشامبو وماكس هوما، وجميعهم في سن 6 أقل يدخلون عطلة نهاية الأسبوع.

كان متوسط ​​النقاط البالغ 75.08 هو الأعلى في الجولة الثانية من بطولة الماسترز منذ عام 2007، وكانت هذه هي المرة الرابعة فقط خلال الثلاثين عامًا الماضية التي يكون فيها المعدل أعلى من 75.

أطلق بريان هارمان، حامل لقب بطولة بريطانيا المفتوحة، 47 هدفًا في تسع مباريات في جولته الأولى، والتي أكملها يوم الجمعة بسبب تأخر الطقس وتعليق الظلام يوم الخميس.

أنهى الجولة بثلاثة 6 متتالية – متجاوزًا 7 في تلك الثقوب الثلاثة الأخيرة – وانتهى بـ 81، متخلفًا عن القطع بمقدار ميل ريفي.

عاد ويندهام كلارك، حامل لقب بطولة الولايات المتحدة المفتوحة والذي دخل الأسبوع في حالة ممتازة، إلى المنزل مبكرًا تمامًا مثل هارمان بعد تسديده 7 مرات في الجولتين.

شاهد جوردان سبيث، بطل بطولة الماسترز لعام 2015، بطولة الماسترز لعام 2024 وهي تدور حول الاستنزاف في جولته الافتتاحية في صباح يوم الجمعة التاسع.

أطلق سبيث النار على 79 في جولة تم تسليط الضوء عليها بواسطة شبح رباعي 9 في الحفرة الخامسة عشرة من طراز par-5.

لم يكن داستن جونسون، بطل COVID-19 Masters لشهر نوفمبر 2020 والذي يلعب الآن في LIV Golf، في أي منافسة أبدًا – للفوز مرة أخرى أو الوصول إلى التأهل.

لقد حصل على 6 فوق 78 في جولته الأولى ولم يتحسن الأمر في جولته الثانية، حيث سجل 79 لينهي 13 نقطة.

Bubba Watson، الفائز مرتين بالسترة الخضراء، أنهى المركز العاشر بفضل 8 فوق 80 في جولته الثانية.

لم يكن شارل شوارتزل، وهو بطل سابق آخر، عاملاً على الإطلاق حيث أنهى السباق في المركز الحادي عشر.

الفائزان السابقان في بطولة الماسترز سيرجيو جارسيا وزاك جونسون، أحدث كابتن للولايات المتحدة في كأس رايدر، أنهيا المركز السابع وفشلا في التأهل.

كان جونسون محبطًا للغاية بعد الشبح الثلاثي في ​​الحفرة الثانية عشرة، حيث سُمع وهو يطلب من أحد المشاهدين أن يبتعدوا.

نعم، كان ذلك النوع من الأيام في أوغوستا.

صادمة للبعض.

البقاء على قيد الحياة للآخرين.

قال هوما بعد جولته الثانية: “لقد كان الأمر سعيدًا قدر الإمكان عندما تكون خارج ملعب الجولف”. “كان ذلك صعباً للغاية. لقد حصلنا على دش الرمال لإنهاء يومنا. لذلك، كان الأمر كما لو كان ملعب الجولف يقول: “اخرج من هنا بحق الجحيم”. كان صعبا. مجرد البقاء في مهب الريح لفترة طويلة أصبح قديمًا.

“حتى هنا، حتى في مكان رائع مثل هذا، لا تزال … كنت أتخيل أريكتي والتلفزيون. نعم، أردت فقط أن يتم ذلك. فقط كن في الداخل. هذا كل ما كنا نشجع عليه».

الآن، هوما، الذي تم إقرانه مع تايجر وودز في الجولتين الأوليين، سوف يسعى لشيء آخر: الفوز بأول بطولة كبرى له.

قال هوما: “الذكرى من اليوم بالنسبة لي… ستكون مجرد الكثير من الأشياء المتعلقة بالنمور”. “لكنني آمل أن أبني خاصتي في نهاية هذا الأسبوع.”

أصر هوما، أحد أكثر الأشخاص إيجابية الذين ستقابلهم على الإطلاق، على أنه لن يستسلم لضغوط البطولة الكبرى في نهاية الأسبوع.

“نعم، سيكون الأمر مختلفًا غدًا عما كان عليه في أ [regular PGA] وقال “حدث جولة”. “لكنني لا أعرف إذا كنتم قد شاهدتم يا رفاق فيلم Hoosiers، ولكن حجم الحفرة هو نفسه بالنسبة لـ 18 منهم، وسأحاول فقط أن أبذل قصارى جهدي.”

انتقل DeChambeau من إطلاق النار على 7 تحت 65 في الجولة الأولى يوم الثلاثاء إلى التمسك بحياته العزيزة يوم الجمعة في 1 فوق 73.

قال: “لم يسبق لي تجربة أوغوستا ناشيونال في هذه الظروف من قبل”.

وفي أنفاسه التالية، كان ديشامبو يتطلع إلى عطلة نهاية الأسبوع قائلاً: “أنا متحمس للغاية. لقد أتيحت لي فرصة لإظهار مجموعة مهاراتي، وآمل أن تكون جيدة بما يكفي للقيام بشيء مميز في نهاية هذا الأسبوع. أشعر أن اللعبة في مكان رائع. العقلية في مكان صلب. أشعر أن كل شيء يسير على ما يرام.”

وقال ديشامبو إنه متحمس للغاية لحصوله على فرصة التنافس وجهاً لوجه مع أمثال شيفلر، الذي يعد أفضل لاعب في العالم بلا منازع في الوقت الحالي.

لم يحصل الاثنان على فرصة القتال لأن DeChambeau يلعب لعبة LIV Golf وScheffler's في جولة PGA.

وقال ديشامبو: “من الواضح أنه أفضل لاعب في العالم، وسيكون من الممتع جدًا المنافسة ورؤية ما يمكنه فعله مقارنة بما يمكن أن يفعله باقي اللاعبين، وما يمكنني فعله”. “أنا أتطلع لذلك، أنا حقا كذلك.”

الشيء الوحيد الذي لن يتطلع إليه أي من اللاعبين الذين يلعبون في نهاية هذا الأسبوع هو المزيد من الرياح.

يجب أن تتحقق أمنياتهم حيث من المتوقع أن تهدأ الرياح يومي السبت والأحد.