انفجر نيكس مؤخرا بويان بوجدانوفيتش في تعزيز حالة الدور الفاصل - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: انفجر نيكس مؤخرا بويان بوجدانوفيتش في تعزيز حالة الدور الفاصل - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 12 أبريل 2024 08:26 صباحاً

Advertisements

بوسطن – أصبح بويان بوجدانوفيتش مرتاحًا، حيث عزز الهجوم في دقائقه وعزز مكانه في الجولة الفاصلة.

بعد كفاحه بقوة لبدء مهمته مع نيكس، سجل بوجدانوفيتش 12 نقطة على الأقل في ست من مبارياته العشر الماضية – بما في ذلك 14 نقطة فعالة خلال فوز الخميس على سيلتيكس.

وقال إن الثقة لم تكن مشكلة أبدًا بعد انتقاله من بيستونز في فبراير، لكن التعديل على الدور الجديد ومقعد البدلاء استغرق وقتًا.

وقال بوجدانوفيتش: “لقد كنت واثقا، حتى مع الكثير من الصعود والهبوط الذي مررت به مع نيكس”. “أشعر براحة أكبر في دوري الآن. نوع من التعديل قليلاً لأنه ليس هو نفسه. لقد كنت أساسيًا لمدة 10 سنوات، ولكن هنا مع دخول التصفيات، آمل أن أبدأ اللعب بشكل أفضل وأحافظ على مستواي”.

إنها علامة رائعة لنيكس، الذي على بعد فوز واحد من انتزاع المركز الثالث على الأقل في المنطقة الشرقية ويحتاج إلى تعزيز التهديف لاستكمال دقائق جالين برونسون.

قال أو جي أنونوبي: “إن التجارة أمر صعب للغاية”. “كل يوم [Bogdanovic] أصبح أكثر راحة في القيام بما يفعله.”

إنها قصة مختلفة بالنسبة لأليك بيركس، الذي تم تداوله مع بوجدانوفيتش في نفس الحزمة من ديترويت.

سجل بيركس DNP الصحي الثالث له على التوالي يوم الخميس.


يواصل ميكال بريدجز مغازلة نيكس.

أفضل لاعب في بروكلين، والذي يتعين عليه مشاهدة زملائه السابقين في فريق فيلانوفا وهم يتقدمون إلى التصفيات بينما يتجه النيتس إلى مشروع اليانصيب (بدون اختيارهم الخاص)، أجرى اختبار كشف الكذب مع جوش هارت كجزء من الترويج مع شيبوتل.

سأل هارت: “هل تريدني أن أكون زميلًا في الفريق مرة أخرى”، فأجاب بريدجز بحماس: “نعم”.

كان من الممكن أن يكون تعليقًا غير ضار لولا أن هارت كان يخرق قطع بريدجز كثيرًا مؤخرًا بسبب حزنه لأنه لا يستطيع اللعب في نيكس.

فاز هارت وبريدجز وجالين برونسون ودونتي ديفينسينزو ببطولة NCAA مع Wildcats في عام 2016.

على الرغم من كل التلميحات والمغازلات، فمن غير المرجح أن يستمتع فريق Nets بتبادل Bridges مع منافسيهم في كروس تاون. تم توقيع المهاجم خلال موسم 2025-26.


لدى نيكس مرشحان محتملان لأفضل لاعب محسّن.

دخل برونسون، الذي احتل المركز الثالث في الفئة العام الماضي، يوم الخميس مع زيادة في النقاط لكل مباراة (من 24 إلى 28.4) وتمريرات حاسمة (6.2 إلى 6.7).

لكن من المحتمل أن يكون ديفينسينزو هو الأكثر استحقاقًا، والذي قاد الشرق بثلاث رميات. زادت دقائقه بنحو دقيقتين فقط عن الموسم الماضي مع فريق Warriors، لكن نقاطه قفزت من 9.4 في المباراة الواحدة إلى 15.4 وكان يسدد بنسبة أفضل.

وأضاف DiVincenzo 17 نقطة أخرى يوم الخميس.