يحاول رينجرز إشعال هجوم خمسة ضد خمسة خاملين من خلال لعب القوة الذي لا يزال مستمرًا - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: يحاول رينجرز إشعال هجوم خمسة ضد خمسة خاملين من خلال لعب القوة الذي لا يزال مستمرًا - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 12 أبريل 2024 07:23 صباحاً

Advertisements

بدأت لعبة القوة التي يلعبها فريق رينجرز في تحقيق خطوة كبيرة في الوقت المناسب، لكنها لا يمكن أن تقف بمفردها.

بعد أن سجلوا بأفضلية رجل في كل من مبارياتهم الخمس الأخيرة، بما في ذلك خسارة ليلة الخميس 4-1 أمام فلايرز آت ذا جاردن، استفاد فريق Blueshirts الآن من سبعة من آخر 16 فرصة للعب القوة.

على الرغم من قوة الوحدة العليا، فإن نفس اللاعبين الذين يعتمد عليهم رينجرز في الهجوم لم يقدموا مستوى خمسة ضد خمسة مؤخرًا أو على أساس ثابت هذا الموسم.

كان آخر هدف لفريق Blueshirts في مباراة خمسة على خمسة في الشوط الثالث من الفوز 5-2 على الكنديين يوم الأحد الماضي.

قال المدرب بيتر لافيوليت: “اعتقدت أن خطًا واحدًا كان قادرًا على التوليد، لقد كانوا قادرين على البقاء في منطقة الهجوم وخلق الفرص، لكن كفريق، ككل، لم نصنع ما يكفي”. “لم نصل إلى المناطق الصعبة. لقد سارعوا بالدفاع. لم نكن أسرع. لقد كانوا أثقل قليلاً في المعركة، ولم نكن أثقل بما فيه الكفاية. الهجوم لم يكن في المكان الذي أردناه”.

سجل أرتيمي بانارين هدف رينجرز الوحيد في تلك الليلة في لعبة القوة عند علامة 18:19 من الشوط الأول، وهو ما عادل النتيجة بهدف واحد قبل الاستراحة الأولى.

كريس كريدر، الذي سجل 18 هدفًا في لعب القوة هذا الموسم، خاض سلسلة من أربع مباريات متتالية مع توقف رصيد أفضلية الرجل.

“الاثنان [against the Red Wings and Devils] قال لافيوليت بعد مباراة الكنديين، التي كانت فيها نتيجة كريدر في الشوط الثالث في لعبة القوة هي الأولى من سلسلة أربعة أهداف لفريق رينجرز: “كانوا كبيرًا حقًا لأنهم فازوا بمباريات الهوكي بالنسبة لنا”.

“لكنني أعني، مرة أخرى، لعبة القوة، أعتقد أن هناك الكثير من الحركة. ثم هناك كريدس على الشبكة، والذي يجب أن يكون واحدًا من أفضل اللاعبين في تلك المنطقة أمام الشبكة. أعتقد أن كلاهما جاء من هناك. هذا هو المكان الذي يعيش فيه وهذا هو المكان الذي زرع فيه.

“التحرك حول اللعب القوي جيد حقًا، وعندما يحين وقت تقديم شيء ما إلى الشبكة، فهو هناك. إنه يعرف ماذا يفعل.”


كان مات ريمبي في حالة صحية جيدة للمباراة الثانية على التوالي والمرة السادسة في آخر ثماني مباريات، إلى جانب رجال الدفاع زاك جونز وتشاد روهويدل.

بينما غاب جونز عن أربعة من آخر خمس مباريات، لم يلعب روهفيديل منذ خمس مباريات في الفترة من 19 إلى 28 مارس.


تم اختيار آدم فوكس الفائز بجائزة الفريق رود جيلبرت “السيد. Ranger”، تُمنح للاعب “الذي يكرم إرث رود على أفضل وجه من خلال تجسيد الصفات القيادية داخل الجليد وخارجه، وتقديم مساهمة إنسانية كبيرة لمجتمعه.”


على الرغم من المخاوف العديدة من الإصابة في المباراة ضد آيلاندرز هذا الأسبوع، لا يزال لافيوليت ليس لديه أي خطط لإراحة أي من متزلجيه المنتظمين خلال المباراتين الأخيرتين من الموسم العادي.

وقال: “ليس في هذه المرحلة، لا”. “في الوقت الحالي، تم الاتصال بنا. نحاول جمع النقطتين.”


ارتدى فيليب تشيتيل قميصًا أحمرًا غير قابل للتلامس معلقًا مع بقية معدات التدريب الخاصة به في خزانة ملابسه في مركز تدريب MSG يوم الخميس، وهو تطور منذ أن تعرض المركز التشيكي لانتكاسة وتم استبعاده لبقية الموسم في أواخر يناير.

على الرغم من عدم وجود الكثير من التحديثات، فمن غير المتوقع أن يعود تشيتيل إلى التصفيات بعد غيابه عن معظم مباريات هذا الموسم بسبب الاشتباه بارتجاج في المخ.


ومن المقرر أن يتدرب فريق رينجرز يوم الجمعة قبل أن يخوضوا آخر لقاء لهم في الموسم العادي مع سكان الجزيرة بعد ظهر يوم السبت.