راشي رايس يسلم نفسه للشرطة بعد حادث سيارة متعدد السيارات في دالاس - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: راشي رايس يسلم نفسه للشرطة بعد حادث سيارة متعدد السيارات في دالاس - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 12 أبريل 2024 06:20 صباحاً

Advertisements

أكدت سجلات المحكمة أن راشي رايس سلم نفسه رسميًا إلى السلطات في تكساس بعد صدور مذكرة اعتقال بحقه هذا الأسبوع بسبب حادث تحطم عدة سيارات في دالاس.

في يوم الأربعاء، تم اتهام المتلقي الواسع للرؤساء بثماني جرائم، بما في ذلك ست تهم تصادم تنطوي على إصابة جسدية، وتهمة تصادم تنطوي على إصابة جسدية خطيرة وتهمة واحدة بالاعتداء الجسيم بعد حادث تصادم متعدد السيارات في دالاس في مارس.

كان أمامه 24 ساعة لتسليم نفسه إلى السلطات وقام بذلك إلى قسم شرطة جلين هايتس يوم الخميس.

وأظهرت سجلات المحكمة أن كل تهمة – وكلها جنايات – جاءت مصحوبة بكفالة بقيمة 5000 دولار، مما يجعل إجمالي كفالته 40 ألف دولار.

وقال ممثل سجن ديسوتو الإقليمي لصحيفة دالاس مورنينج نيوز إن رايس لم تعد محتجزة.

ستأتي تهمة الاعتداء المشددة مع العقوبة الأكبر، والتي تأتي مع عقوبة محتملة تتراوح بين عامين و 20 عامًا في السجن وغرامة تصل إلى 10000 دولار، وفقًا لقانون ولاية تكساس.

وقع الحادث الذي أدى إلى إصابة أربعة أشخاص في 30 مارس على الطريق السريع الأمريكي 75 في دالاس، وشارك فيه رايس، وفقًا للمحامي رويس ويست، الذي كان يقود سيارة لامبورجيني ذات الدفع الرباعي ومستقبل SMU تيدي نوكس خلف عجلة قيادة سيارة كورفيت رايس.

وقال ويست للصحفيين يوم الخميس الماضي: “إنه شاب ارتكب خطأ”، مضيفاً أن رايس “سيبذل كل ما في وسعه لإعادة حياتهم إلى طبيعتها قدر الإمكان فيما يتعلق بالإصابات، ومن حيث الأضرار في الممتلكات”.

وزُعم أن السيارتين كانتا تسيران بسرعة عالية وفقدت السيطرة على السيارة، مما أدى إلى اصطدام ست سيارات.

وذكرت WFAA أن الركاب الستة في سيارتي لامبورغيني وكورفيت غادروا مكان الحادث، وتم العثور على الماريجوانا في كلتا السيارتين.

عثرت الشرطة أيضًا على بطاقات ائتمان، وشيك بقيمة 16500 دولار، وسلسلة من الماس، وكتيب قواعد اللعبة للزعماء، وفقًا لـ WFAA.

ويواجه نوكس، الذي تم إيقافه من قبل SMU في وقت سابق من يوم الخميس، نفس الاتهامات التي تواجهها رايس.

وقالت SMU في بيان: “SMU تأخذ هذه الادعاءات على محمل الجد”. “تمنع قوانين خصوصية الطلاب الفيدرالية الجامعة من مناقشة التفاصيل المتعلقة بالإجراءات التأديبية للطلاب.”

وفي خضم التحقيق في الحادث، نشر رايس بيانه الخاص قائلا إنه يتحمل “المسؤولية الكاملة عن دوري في هذا الأمر”.