داني ويليت يتقدم في الجولة الأولى “غير المتوقعة” بعد أن كاد أن يغيب عن بطولة الماسترز - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: داني ويليت يتقدم في الجولة الأولى “غير المتوقعة” بعد أن كاد أن يغيب عن بطولة الماسترز - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 12 أبريل 2024 05:34 صباحاً

Advertisements

أوغوستا، جورجيا – سجل داني ويليت، الفائز ببطولة الماسترز لعام 2016، ثالث أدنى جولة بين أوقات الإنطلاق المبكرة برصيد 4 تحت المعدل 68 يوم الخميس في الجولة الافتتاحية للماسترز.

كان أداؤه مفاجئًا بشكل خاص لأنه خرج من عملية جراحية في الكتف ولم يكن متأكدًا حتى يوم الأحد من قدرته على المنافسة.

“إنه أمر غير متوقع، أليس كذلك؟” قال ويليت. “لم يكن لدي أي فكرة عما يمكن توقعه، لذا نعم، من الجيد دائمًا أن تأتي بعد أن سجلت نتيجة جيدة، وامنح نفسك القليل من الثقة في الداخل ونأمل أن تحظى ببضعة أيام أخرى لطيفة.”

جاء ويليت إلى أوغوستا مستعدًا لعدم اللعب إذا لم تكن كتفه على ما يرام.

لذلك، كان أسبوعه متقلبًا حتى وقت الإنطلاق.

وقال: “لقد لعبت يوم الأحد مع صديق لي، ولعبت بشكل جيد. “كان الكثير من الأمر مجرد التعود على الصور المرئية لملعب الجولف مرة أخرى. لقد عدت إلى المنزل ولديك نطاق قيادة لتضربه، لا يبدو الأمر وكأنه يتألم عند ضربه، بل هو المزيد من التسديدات التي تحتاج إلى ضربها.

“بعد بطولة أوغوستا الوطنية للسيدات [tournament] لقد كان ثابتًا وسريعًا ولعبت بشكل جيد، لذلك كنت مثل، كما تعلمون، هناك شم.


خاض جون رام، حامل لقب بطولة الماسترز، جولة افتتاحية محبطة في دفاعه عن البطولة، حيث سجل 1 على 73.

وقال: “إنه ملعب جولف صعب، هذا كل ما يمكنني قوله”. “إنه ليس سهلا. أنت لا تتمتع حقًا برفاهية القدرة على تفويت التسديدات، وخاصة التسديدات المحملة. لسوء الحظ، في تلك المباراة التسعة الخلفية أضعت عددًا كبيرًا جدًا من التسديدات.

“لم أكن أبدًا في وضع جيد حقًا لمنح نفسي أفضل فرصة للطيور وانتهى بي الأمر بما كان يمكن أن يكون أفضل قليلاً من النتيجة. انها مجرد سيئة للغاية. التقلبات السيئة هي تقلبات سيئة».


بينما كان في جولة التدريب يوم الأربعاء، كان جريج نورمان، مفوض LIV Golf، يتجول في الملعب يوم الخميس، يراقب لاعبيه.

قال برايسون ديشامبو، الذي يلعب في قناة LIV: “أعتقد أن هذا يظهر اهتمامه”. “لم يكن لدي أي تفاعلات سيئة مع جريج طوال حياتي المهنية. لقد كان دائمًا رائعًا بالنسبة لي وكان رائعًا بالنسبة لي من خلال LIV. أنا أحترم مجيئه إلى هنا وإظهار الدعم.

“أعتقد أن الناس يمكنهم رؤيته بطرق متعددة. أنا فقط أنظر إليها كعلامة على اهتمامه ولا شيء أكثر من ذلك. وإذا كان لدى الناس وجهة نظر مختلفة حول ذلك، فالأمر متروك لهم لاتخاذ القرار. لكن في رأيي، هذا يظهر أنه يهتم حقًا باللعبة بشكل عام.


فيل ميكلسون، الفائز ثلاث مرات بالماسترز والذي أنهى المركز الثاني العام الماضي، وصف ظروف أوغوستا يوم الخميس بأنها “اختبار عادل حقًا”، بعد أن سدد هدفًا واحدًا.

“كانت الرياح صعبة ولكن الخضر كانوا متقبلين. اعتقدت أنها كانت قادرة على التسجيل حتى في ظروف الرياح الصعبة، لأن الخضر كانوا متقبلين. لقد كان تحديًا ممتعًا حقًا».


بدأ رايان فوكس، النيوزيلندي الوحيد في الميدان، بداية قوية، حيث قام بالدوران 5 تحت بعد 31 في المقدمة التسعة وانتهى بـ 3 تحت 69 للجولة الأولى.

وقال فوكس: “كل شيء سار بشكل جيد اليوم”. “لقد قدتها بشكل رائع، وهو أمر مهم جدًا هنا. كان لديه الكثير من الطلقات الحديدية اللائقة وقام بحفر بعض الضربات. قام ببعض الصعود والهبوط اللطيفين في نهاية الجولة. إذا كنت قد أعطيتني 3-أقل من دون الانطلاق اليوم، كنت سأقبلها بالتأكيد.