يتجنب رينجرز الضرر الدائم بعد مباراة صعبة بين سكان الجزيرة - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: يتجنب رينجرز الضرر الدائم بعد مباراة صعبة بين سكان الجزيرة - موقع الخليج الان المنشور في الجمعة 12 أبريل 2024 02:26 صباحاً

Advertisements

كان كل حارس حاضرًا وتم حسابه قبل المباراة الثالثة إلى الأخيرة من الموسم العادي يوم الخميس، بعد مباراة مؤلمة مع سكان الجزيرة قبل يومين.

لم تكن الخسارة أمام منافسيهم داخل الولاية مصدر قلق عندما كان لدى فريق Blueshirts ثلاثة لاعبين مختلفين – كريس كريدر وريان ليندغرين وميكا زيبانيجاد – يتراجعون إلى غرفة خلع الملابس لفترات قصيرة من الوقت بسبب مخاوف الإصابة طوال المباراة.

أثار اصطدام زيبانيجاد مع مدافع آيلاندز آدم بيليك غضب بيتر لافيوليت لدرجة أن مدرب رينجرز وصفه بأنه “شرير” ومتعمد في حديثه مع الصحفيين بعد المباراة.

ناهيك عن اللوح المليء بالوجه الذي حصل عليه فنسنت تروتشيك بعد أن دفعه نوح دوبسون من الخلف أثناء التحول المؤدي إلى هدف الشباك الفارغة للجزيرة، وهو تسلسل استنكره لافيوليت أيضًا.

قال لافيوليت صباح الخميس في مركز تدريب MSG، بينما كان الرينجرز يستعدون لمواجهة الطيارين في الحديقة: “لقد خففت الضغط”. “لقد شعرت بالإحباط، إذا كنت صادقًا. ما أشعر به من إحباط هو أن رجالنا كانوا يلعبون بقوة في تلك المباراة، وكنت أود أن أرانا نلعب بقوة عدة مرات في الشوط الثالث.

“نحن هناك للفوز بمباريات الهوكي. نحن هناك من أجل النقطتين. ولهذا السبب خرج إحباطي”.

من المؤكد أن حقيقة عدم إصابة أي شخص بجروح خطيرة ساعدت في تخفيف حدة حالة لافيوليت.

وعندما سئل عما إذا كانت لديه فرصة لمشاهدة إعادة الاتصال في الجليد المفتوح بين زيبانيجاد وبيليتش، لم يتطرق لافيوليت إلى الأمر وقال إنه سيواصل مسيرته.

وأشار زيبانيجاد، الذي قال إنه كان على ما يرام وكان بإمكانه اللعب إذا استمرت المباراة إلى الوقت الإضافي، إلى أنه لم يشاهد سوى مقطع فيديو واحد وزاوية واحدة للحادثة التي أوقعته على الجليد.

وقال المركز السويدي: “آمل ألا يكون ذلك مقصوداً”. “إنه وضع غريب. أنا أنظر، لا أراه. لا أعرف إذا كان يتوقف أم ماذا يفعل. أنا لا أرى ذلك. لقد ألقيت نظرة نوعًا ما على اليمين من قبل ثم أصبحت المسرحية في الطرف الآخر. أنا في المنطقة المحايدة. إنه شيء واحد، إذا كان لدي القرص ونظرت للأسفل، أنا فقط أنظر إلى المسرحية وفجأة يكون هناك. إنه موقف لا تريد أن يحدث. وآمل حقا أنه لم يكن متعمدا.

“لن أجلس هنا وأوجه اتهامات أو أي شيء آخر. أحاول التركيز على ما أقوم به وما أشعر به وهذا هو الشيء المهم الوحيد الآن.

وبعد التزلج الصباحي لسكان الجزيرة يوم الخميس، أكد بيليك أن الاصطدام كان غير مقصود “على الإطلاق” وقال إنه يأمل أن يكون زيبانيجاد على ما يرام.

شارك دوبسون مشاعر مماثلة عندما طرح أسئلة حول نجاحه على Trocheck، واصفًا إياها بـ “لعبة الهوكي” وأكد أنه لم يكن يحاول إيذاء أي شخص.

ومع ذلك، تمكن كل حارس كان لديه خوف من الإصابة من إنهاء اللعبة بطريقة ما.

سواء رأوا الجليد مرة أخرى أو بقوا على مقاعد البدلاء، لم يكن هناك الكثير من القلق بشأن احتمال تعرضهم لإصابة خطيرة.

ومع ذلك، مع بدء التصفيات خلال ما يزيد قليلاً عن أسبوع، فإن الصحة ذات أهمية قصوى.

وقال زيباني نجاد: “أعتقد أنك تضع نفسك في موقف أسوأ إذا كنت تفكر في ذلك”. “أعتقد أنه ليس من الضروري أن تكون متهورًا، ولكن أعتقد أن هذا ينطبق على أي مباراة في أي وقت من السنة. لا أعتقد أنه يمكنك التفكير بهذه الطرق الآن. لا يزال لدينا الكثير لنلعب من أجله. لدينا مباريات نريد الفوز بها. نحن نواصل القيام بنفس الشيء وسنأخذ الأمر من هناك.”