احتمالات العقود الآجلة لـ MLB، والتنبؤات: ما تعلمناه خلال أسبوعين من لعبة البيسبول - موقع الخليج الان

نعرض لكم متابعينا الكرام أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: احتمالات العقود الآجلة لـ MLB، والتنبؤات: ما تعلمناه خلال أسبوعين من لعبة البيسبول - موقع الخليج الان المنشور في الخميس 11 أبريل 2024 03:24 مساءً

Advertisements

باستثناء بداية دودجرز-بادريس المبكرة في كوريا، فقد مر أسبوعين بالضبط على موسم دوري البيسبول الرئيسي.

يمكننا أن نتعلم بعض الدروس الكبيرة مما رأيناه في اللعب المبكر لكل فريق ونضع بعض الرهانات المستقبلية – واحدة في كل دوري – بناءً على تلك الضربات العريضة.

أيّ الدوري الأمريكي سيتم الضغط على الفريق؟

AL هو التحدي.

لا تنظر إلى أبعد من AL East، حيث يبدو فريق Yankees وكأنه أحد المنافسين في بطولة العالم، ولا يزال الأوريولز، وRays، وBlue Jays من المتوقع أن يكونوا فرقًا فاصلة. بدأ فريق Red Sox أيضًا بداية ساخنة بشكل مدهش.

يبدو AL Central أقوى من أي وقت مضى. لقد خرج الحراس بسرعة، وبدأ النمور والعائلة المالكة في إظهار الوعد بعد عمليات إعادة البناء الطويلة. لكن ما زلت أعتقد أن التوائم يفوزون بالقسم.

إن AL West أضعف قليلاً مما كان عليه في السنوات الماضية، لكنني أعتقد أن Astros و Mariners يغيران الأمور بعد البداية السيئة.

في حين أن هناك ثلاثة أماكن متاحة للبطاقات البرية، يجب على شخص ما أن يتم استبعاده. أراهن أن هذا سيكون بطل بطولة العالم رينجرز.

لا تزال التشكيلة خطيرة، وتصنف تكساس ضمن أفضل خمسة فرق في الدوري الأمريكي لكرة القدم (MLB) في معظم المقاييس الهجومية، لكن لدي مخاوف جدية بشأن طاقم العمل، خاصة في التناوب.

يبدو ناثان إيوفالدي جيدًا، لكن الرينجرز ليس لديهم الكثير من العمق. إلى متى يمكن للرباعية كودي برادفورد، وجون جراي، وداين دانينغ، وأندرو هيني الصمود؟

من الواضح أن جاكوب ديجروم وماكس شيرزر من المقرر أن يعودا. لكن ليس لفترة من الوقت، وبالنظر إلى قوة الدوري، هل سيكون فريق رينجرز بعيدًا جدًا عند عودتهم؟

أنا أيضًا لست متفائلًا بشأن لعبة Bullpen، والتي ليست أفضل بكثير من متوسط ​​MLB.

يتطلع عدد كبير جدًا من فرق AL إلى التصفيات، ويكون الرينجرز عرضة للخطر في الشوط الأول.

تتوقع PECOTA أن يصل الرينجرز إلى التصفيات بنسبة 52% تقريبًا من الوقت، لكن FanGraphs أقرب إلى 43%.

ولكن يمكنك حاليًا جعل الرينجرز يغيب عن التصفيات عند +182 على FanDuel Sportsbook، مما يعني أن الرينجرز يجعلون فترة ما بعد الموسم مذهلة بنسبة 65% من الوقت.

أعتقد أن الرينجرز قد تعرضوا للعصير في الأسواق بعد مسيرتهم المذهلة في أكتوبر من العام الماضي. ومع ذلك، هناك احتمال كبير ألا يكونوا من بين أفضل سبعة فرق في الدوري بحلول نهاية سبتمبر.

يختار: رينجرز يغيب عن التصفيات (+182، FanDuel)

الدوري الوطني مفتوح على مصراعيه

في حين أن AL مليئة بفرق النخبة المحتملة، فإن NL مختلف كثيرًا.

يتنافس فريق Braves وDodgers على بطولة العالم، لكن بقية الدوري مليء بفرق متوسطة يمكن أن تخرج بسرعة من المنافسة في التصفيات.

تبدو فرق Nationals وMets وMarlins وكأنها قضايا خاسرة في الشرق. بالإضافة إلى ذلك، لا يتمتع فريق فيليز بأي عمق، مما يعني أنهم على بعد إصابة واحدة كبيرة من المشاكل.

يبدو فريق Central قويًا، لكنني أتساءل عما إذا كانت بعض هذه الفرق قادرة على الحفاظ على النجاح على المدى الطويل، وخاصة فريق Pirates، الذي يقود القسم بعد بداية قوية.

الغرب لديه أربعة فرق تحت .500. يجب أن يظهر شخص ما كمنافس مفاجئ بين هذه المجموعة من المواهب المتواضعة.

أنا أراهن على العمالقة. هُم

البداية 4-8 ليست مثالية، لكن ما زلت أحب الأرضية المرتفعة للقائمة.

إن سان فرانسيسكو جيدة دائمًا في تشكيل الفصائل ومواءمة موهبتها لتحقيق أقصى قدر من الإمكانات. سيستخدم العمالقة الفصائل والمخففات السائبة لتحقيق أقصى قدر من الانتصارات.

من بين هذا العمق، يجب أن يرى الضارب الرئيسي Jung Hoo Lee الكثير من التراجع الإيجابي في عامه المبتدئ (.295 wOBA، .328 xwOBA).

في الواقع، أداء الفريق بأكمله ضعيف. يمتلك العمالقة .293 wOBA هذا العام ولكن .317 xwOBA. إنهم يضربون الكرة بقوة (يحتل معدل الضربات القوية 43.7% المركز الثالث في MLB)، لكن لا شيء يسقط بعد (0.269 BABIP يحتل المركز 22).

لامونتي وايد جونيور، وخورخي سولير، ومايكل كونفورتو، ومات تشابمان، وثيرو إسترادا، جميعهم من الضاربين الخطيرين الذين لا يزال بإمكانهم الوصول إلى الحد الأعلى من توقعاتهم.

عمق الملعب يستحق الشراء. في التناوب، من المؤكد أن Logan Webb و Blake Snell سيتحسنان عند البداية البطيئة. يعد كايل هاريسون وجوردان هيكس من أفضل لاعبي البيسبول.

وفي الوقت نفسه، تعد لعبة Bullpen من بين الأفضل في الدوري، حتى لو لم يُظهر ذلك 6.10 ERA. يشكل كاميلو دوفال وروجرز بروس (تايلر وتايلور) واحدًا من أفضل ثنائيات الإغاثة في الدوري، وأنا أقدر إمكانات رايان ووكر.


تعلم كل ما تحتاج لمعرفته حول الرهان MLB


في نهاية المطاف، بدأ العمالقة بطيئين، لكنني أحب تركيبة القائمة وأتوقع نتائج أفضل بكثير في المستقبل، مما يخلق وقتًا مناسبًا للشراء بسعر منخفض.

تتفق التوقعات معي، حيث أن PECOTA تمنح سان فرانسيسكو فرصة بنسبة 42% للقيام بالرقصة، مما يعني ضمنيًا حوالي +138 احتمالًا عادلاً.

يمكنك شراء سان فرانسيسكو لإجراء التصفيات عند +170 على BetMGM Sportsbook، وهذه احتمالات جيدة.

يختار: العمالقة يخوضون التصفيات (+170، BetMGM)